اليوم السابع:
2024-07-01@16:31:45 GMT

ضبط 5 أشخاص من بينهم 3 مصابين فى مشاجرة بسوهاج

تاريخ النشر: 7th, April 2024 GMT

ضبط 5 أشخاص من بينهم 3 مصابين فى مشاجرة بسوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز شرطة سوهاج، بين طرفين من بينهم نجار مسلح مصاب بجرح طعنى بالصدر وعاطل بجرح قطعى وفران مصاب بكدمه بفروة الرأس تم ضبط المتهمين وتم الفصل بين الطرفين وتعين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان المشاجرة.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بوجود مشاجرة بدائرة المركز ووجود مصابين تم ضبط طرفى المشاجرة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج بوجود مشاجرة بين " طرف أول " عمرو ر ع ا 35 سنة نجار مسلح مصاباً " بجرح طعني بالصدر من الناحية اليسري " ونجل عمومته محمد ا ش م 25 سنة عاطل مصاباً " بجرح قطعي باليد اليمني " وتم نقلهما لمستشفي سوهاج العام.

وبين " طرف ثان " إسلام ا ع م 21 سنة ميكانيكي، وشقيقيه عماد ا ع م 21 سنة فران مصاباً " بكدمة بفروة الرأس " وزياد ا ع م 19 سنة طالب الطرفان مقيمان بذات الناحية .

تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني سلاح أبيض تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول من السلاح المضبوط بحوزته بسبب خلافات الجيرة تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مشاجرة اخبار الحوادث حوادث سوهاج

إقرأ أيضاً:

مشاجرة بين شقيقين وقريب لهما بالأردن تنتهي بوفاة أحدهم

عمان

اهتز الشارع الأردني على وقع جريمة مأساوية ، راح ضحيتها طبيب ، وذلك على يد شخصين بالعاصمة الأردنية عمان .

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت السلطات الأمنية بلاغاً يفيد بوجود مشاجرة داخل أحد المنازل ، حيث تم التحرك للمكان وتبين أن المشاجرة بين شقيقين أحدهما حدث وقريب لهما كان في منزلهما ، حيث أُسعف ثلاثتهم إلى المستشفى وما لبث قريبهما أن فارق الحياة .

وأشارت وسائل الإعلام المحلية إلى أن الضحية خسر حياته نتيجة تعرضه للطعن خلال المشاجرة ، حيث حاول التدخل لحل مشكلة بين شقيقين ، يقوم الأخ الصغير بطعن أخيه ومن ثم الطبيب والذي يعد ابن خالته .

وأضافت وسائل الإعلام أن التحقيقات مازالت مستمرة للوقوف على تفاصيل الواقعة .

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث إنقلاب سيارة بسوهاج
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين فى الفيوم
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالفيوم
  • إنتشال جثة طفل غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • التصريح بدفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا بترعة بنجع حمادى بسوهاج
  • إصابة طالب برش خرطوش فى مشاجرة بالبلينا
  • مشاجرة بين شقيقين وقريب لهما بالأردن تنتهي بوفاة أحدهم
  • ضبط 4 أشخاص إثر مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج
  • ضبط 5 أشخاص خلال التنقيب عن الآثار داخل منزل بسوهاج