تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت نيابة مدينة نصر، اليوم الأحد، إحالة متهم للجنايات، لحيازته مواد مخدرة بقصد الإتجار وسلاح ناري بدائرة قسم شرطة مدينة نصر.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت معلومات تفيد قيام عاطل بالاتجار في المواد المخدرة وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلي المتهم وبأعداد الأكمنة اللأزمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة ضبط المتهم س ا عاطل وله معلومات جنائية وبتفتيشه
بحوزته على كمية من مخدر الحشيش وأقراص الترامادول المخدر، بالإضافة إلى بندقية آلية ومبلغ مالي وهاتف محمول وبمواجهته، اعترف  بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح الناري بقصد حماية نشاطه الإجرامي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاتجار سلاح ناري مدينة نصر قسم شرطة مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة المتهم الأكمنة امن القاهرة

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة: ثلاثه أشقاء وراء مقتل طفل البداري للتنقيب عن الآثار

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضيَّة رقم ٣٣١٦ لسنة ٢٠٢٤ إداري مركز بشأن العثور على جُثمان طفل يبلغ من العمر ثمانية أعوام ملقى بأحد الأراضي الزراعية، والتي أظهرت المعاينة الأولية للجثة أنها كانت في حالة تعفن، مع وجود آثار ذبح على الرقبة وفقدان الكفين.

توصلت تحريات رجال المباحث إلى  تحديد مرتكبي الجريمة، وهم ثلاثة أشقاء، حيث اعترف اثنان منهم بأنهم اتفقوا مع أحد المنقبين عن الآثار على استخدام كفي الطفل في أعمال التنقيب مقابل مبالغ مالية، ولذلك استدرجوا الضحية إلى حظيرة ماشية حيث قام أحدهم بمراقبة الطريق، بينما أمسك به الأول وذبحه الثاني، ثم بتر كفيه،  و لف الجثمان بجوال بلاستيكي وإلقاؤه في الأرض الزراعية، بينما دفنوا الكفين لحين بيعهما.

عثرت النيابة العامة على السلاح المستخدم في الجريمة وكفي الطفل و أجرت معاينة تصويرية لموقع الحادث، وانتدبت الأدلة الجنائية لمعاينته ورفع الآثار المادية. التحقيقات مستمرة وجارٍ سؤال الشهود وجمع المزيد من المعلومات.

 

سقوط عنصر إجرامى يصنع المواد المخدرة في المعصرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على عنصر إجرامي، تخصص نشاطه في تصنيع المواد المخدرة بدائرة فسم شرطة المعصرة في محافظة القاهرة.

وأكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام عاطل له معلومات جنائية بمزاولة نشاط إجرامي في مجال تصنيع المواد المخدرة، واتخاذه من مغسلة سيارات مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة المعصرة وكرا لتصنيع وتخزين مخدر الاستروكس.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بالورشة المشار إليها، وعُثر بداخلها على 25 كجم لمخدر الاستروكس، كمية لمخدر البودر، وفرد خرطوش، وعدد من الطلقات، ومجموعة من أدوات تصنيع وتعبئة المواد المخدرة.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 2،7 مليون جنيه تقريبا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة كبائن كهربائية وبيعها لتاجر خردة
  • تجديد حبس عاطل بتهمة الاتجار بالحشيش في البساتين
  • سقوط عنصرين إجراميين بحوزتهما مخدرات بقيمة 150 ألف جنيه فى الإسكندرية
  • استمرار حبس 3 أشخاص متهمين بالترويج لبيع المواد المخدرة عبر الإنترنت في الجيزة
  • ترويج مخدرات بـ10 ملايين جنيه.. حبس عصابة الاتجار بالكيف في الجيزة
  • حبس تاجري حشيش في روض الفرج
  • النيابة العامة: ثلاثه أشقاء وراء مقتل طفل البداري للتنقيب عن الآثار
  • تجديد حبس عاطلين 15 يوما بتهمة حيازة كميات من الحشيش والهيدرو بالقاهرة
  • بقرابة 2 مليون جنيه مخدرات.. القبض على 13 من أباطرة الكيف بالقاهرة
  • ضبط مخدرات بقيمة مليونى جنيه فى القاهرة