شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن بالفيديو محرز يوجه أول رسالة لجمهور الأهلي السعودي، وجّه الدولي الجزائري رياض محرز، اليوم الجمعة، أول رسالة لجماهير ناديه الجديد الأهلي السعودي، بعد ترسيم انتقاله لهذا الأخير.ونشرت إدارة .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالفيديو.

. محرز يوجه أول رسالة لجمهور الأهلي السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالفيديو.. محرز يوجه أول رسالة لجمهور الأهلي السعودي

وجّه الدولي الجزائري رياض محرز، اليوم الجمعة، أول رسالة لجماهير ناديه الجديد الأهلي السعودي، بعد ترسيم انتقاله لهذا الأخير.

ونشرت إدارة الأهلي السعودي، عبر حسابها الرسمي، مقطع فيديو، تضمن الرسالة التي وجهها محرز لأنصار الفريق، أين قال: “للأهلي جينا”.

كما أضاف: “جمهور الأهلي، أنا هنا من أجلكم، ومتحمس جدا لاكون جزءا من هذا النادي الرائع”.

وتابع النجم الجديد لنادي الأهلي السعودي، رياض محرز: “أتطلع لأن نقوم بأشياء كبيرة سويا، أراكم يا شباب في الملعب”.

رياض محرز يوجه رسالة للجماهير عبر حساب نادي #الأهلي الرسمي " تيك توك "https://t.co/i9SiVFYeec

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) July 28, 2023

بالفيديو.. محرز يوجه أول رسالة لجمهور الأهلي السعودي النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو.. محرز يوجه أول رسالة لجمهور الأهلي السعودي وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ریاض محرز

إقرأ أيضاً:

الرئيس الإيراني يوجه رسالة لأميركا ويشيد بالصين وروسيا

دعا الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان واشنطن إلى أن "تفهم مرة واحدة وللأبد" أن بلاده لن تخضع للضغوط، وأكد أن طهران لا تسعى لامتلاك أسلحة نووية.

وفي بيان بعنوان "رسالتي إلى العالم الجديد" نشرته صحيفة "طهران تايمز" اليوم السبت، قال بزشكيان إن "الولايات المتحدة عليها أن تدرك الواقع وتفهمه مرة واحدة وإلى الأبد وهو أن إيران لا تستجيب للضغوط ولن تستجيب لها".

وأضاف أن عقيدة الدفاع الإيرانية لا تتضمن أسلحة نووية، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة انسحبت عام 2018 من الاتفاق النووي لعام 2015 بفعل خلافات داخلية وبدافع الانتقام.

وتحدث الرئيس عن تطلعه للدخول في حوار بنّاء مع الدول الأوروبية لوضع العلاقات على المسار الصحيح، كما قال إن إيران ستوسع علاقاتها مع جيرانها.

وأشاد بِزشكيان بالصداقة مع الصين وروسيا اللتين قال إنهما وقفتا إلى جانب بلاده، ووصف الأخيرة بأنها حليف إستراتيجي.

وجاء في بيان الرئيس الإيراني أن "روسيا حليف إستراتيجي وجار مهم لإيران وستظل إدارتي ملتزمة بتوسيع وتعزيز تعاوننا" مشيرا إلى أن طهران ستدعم بقوة المبادرات الرامية إلى إنهاء الصراع في أوكرانيا.

وقال بزشكيان إن الشعب الإيراني منحه تفويضا قويا لمتابعة المشاركة البناءة بقوة على الساحة الدولية، مع الإصرار على حقوق بلاده وكرامتها وما سماه دورها المستحق في المنطقة والعالم.

وكان الرئيس الجديد قد أكد قبل أيام دعمه المقاومة في فلسطين ولبنان، وتعهد قبل ذلك خلال حملته الانتخابية بالعمل على إحياء الاتفاق النووي، وتحسين العلاقات مع الغربـ، وإعادة النظر في مسائل بينها مراقبة الإنترنت، وطريقة ارتداء السيدات للحجاب، فضلا عن معالجة الأزمة الاقتصادية في ظل العقوبات الأميركية والغربية.

بيد أن مراقبين يرون أن قدرة بزشكيان على إحداث تغيير في سياسات إيران الخارجية محدودة للغاية، حيث لا يمكنه أن يحيد عن الخطوط التي رسمها المرشد الأعلى علي خامنئي لهذه السياسات.

مقالات مشابهة

  • بزشكيان يوجه "رسالة" إلى أوروبا.. ويتحدى أميركا
  • الأهلي يتحرك لحسم صفقة "بن رمضان".. ويعير "ديانج" إلى الخلود السعودي
  • الرئيس الإيراني يوجه رسالة لأميركا ويشيد بالصين وروسيا
  • محمد نور يوجه رسالة لجماهير الاتحاد ..فيديو
  • خيسوس لجمهور الزعيم: أعدكم بتكرار نجاحات الموسم الماضي
  • محرز يعود إلى تدريبات الأهلي
  • كوليبالي يوجه رسالة لجماهير الهلال .. فيديو
  • رياض محرز يلتحق بإستعدادات أهلي جدة
  • بالفيديو.. قنّاص قسّامي يبحث عن نجل نتنياهو ويصطاد جندي إسرائيلي
  • ماكرون يوجه أول رسالة للفرنسيين بعد الانتخابات