وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 300 سلة غذائية على الأسر الأكثر احتياجًا في ولاية كانو بجمهورية نيجيريا الاتحادية، استفاد منها 300 أسرة، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة “إطعام” الرمضاني في جمهورية نيجيريا الاتحادية لعام 1445هـ.

ويأتي ذلك ضمن المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنسانية (مركز الملك سلمان للإغاثة) للدول المحتاجة حول العالم خلال شهر رمضان المبارك.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 250 حقيبة شتوية في مديريتي الضالع وقعطبة بمحافظة الضالع، استفاد منها 1.383 فردًا، بواقع 250 أسرة. ويأتي ذلك في إطار المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنسانية (مركز الملك سلمان للإغاثة)؛ لمساعدة الشعب اليمني الشقيق للتخفيف من معاناتهم جراء الأزمة الإنسانية التي يمرون بها.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 1.429 سلة غذائية على الأسر الأكثر احتياجًا في مدينتي فيلتو وديكا بجمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، استفاد منها 8.874 فردًا، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة “إطعام” الرمضاني في جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية لعام 1445هـ.

ويأتي ذلك في إطار الجهود الإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنسانية (مركز الملك سلمان للإغاثة)؛ لمساعدة الشعوب والدول المحتاجة في شتى بقاع الأرض بمختلف أشكال الدعم الإغاثي.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 350 سلة غذائية في منطقة دير العليا بإقليم خيبر بختون خوا في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 2,450 فردًا من الفئات الأكثر ضعفًا والأشد احتياجًا في المناطق المتضررة من الفيضانات، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة “إطعام” الرمضانية في باكستان للعام 1445هـ.

ويأتي ذلك في إطار سلسلة من المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنسانية (مركز الملك سلمان للإغاثة)؛ لمساعدة مختلف الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة حول العالم.

اقرأ أيضاًالمملكةمركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع دعم سكن اللاجئين السوريين في الأردن

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 892 سلة غذائية على الأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في ولاية القضارف بجمهورية السودان، استفاد منها 5.708 أفراد، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان لعام 2024م. ويأتي ذلك ضمن المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنسانية (مركز الملك سلمان للإغاثة) للعديد من الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 132 حقيبة إيوائية على الأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية مروي بالولاية الشمالية في جمهورية السودان، استفاد منها 760 فردًا، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى جمهورية السودان.

ويأتي ذلك في إطار الجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنسانية (مركز الملك سلمان للإغاثة)؛ لمساعدة الشعب السوداني جراء الأزمة الإنسانية التي تمر بمهم.

كما سلم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الكفالة المالية لعدد 148 يتيمًا ويتيمة في محافظة عدن، بالتزامن مع أسبوع اليتيم العربي المصادف 7 أبريل من 2024 عام، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع كفالة الأيتام وتمكين أسرهم اقتصاديًا في محافظات عدن ولحج وحضرموت والمهرة والحديدة وتعز ومأرب والجوف.

يذكر أن المشروع يهدف إلى دعم فئة الأيتام في اليمن من خلال تمكين 440 أسرة معيلة لهم اقتصاديًا عبر إيجاد فرص عمل مستدامة لتوفير الدخل وتقديم الكفالات المعيشية والتعليمية والصحية، بما يمكنها من زيادة قدرتها على التعامل مع التبعات الاقتصادية الناجمة عن فقدان العائل، وتمكين الأيتام أيضًا من الالتحاق بالعملية التعليمية، وتوزيع الحقائب المدرسية، ليستفيد من المشروع 1.300 يتيم ويتيمة. ويأتي ذلك امتدادًا للمشاريع الإغاثية الإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنسانية (مركز الملك سلمان للإغاثة)؛ لحماية الأيتام وتحسين ظروفهم المعيشية وتخفيف معاناتهم وتحقيق العيش الكريم لهم.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية على الأسر الأکثر احتیاج ا جمهوریة السودان وذلک ضمن مشروع استفاد منها سلة غذائیة فی جمهوریة من مشروع

إقرأ أيضاً:

“عرض طلاق مغر”.. زوج المغنية الروسية ألسو يقدم 2.5 مليار روبل مقابل الطلاق

روسيا – ستحصل المغنية ألسو الروسية الشهيرة على 2.5 مليار روبل من الملياردير يان أبراموف مقابل الطلاق منه.

وقال موقع Starhit الإلكتروني: “من أجل عدم توريط المغنية ألسو في إجراءات طلاق صعبة عرض زوجها يان أبراموف على النجمة وأطفالها أصولا وممتلكات تزيد قيمتها عن 2.5 مليار روبل”.

وأعرب الملياردير عن استعداده لمنح زوجته فيلا في قبرص تقدر قيمتها بـ450 مليون روبل، ودفع 250 مليون روبل لها وفقا لجدول السداد المتفق عليه ومنحها مجموعة من المجوهرات بقيمة نصف مليار روبل، ويقترح يان أبراموف كذلك تسليم شقة بنتهاوس فاخرة بقيمة 771 مليون روبل لأطفالهما.

واقترح زوج ألسو عدم رفع القضية إلى المحكمة ومحاولة حل الوضع بشكل ودي. ونقل الموقع الإلكتروني عن أبراموف قوله: “إذا رغبت ألسو فيمكن تضمين جميع مقترحاتي المذكورة في عقد الزواج”.

يذكر أنه أصبح من المعروف في مايو 2024 أن النجمة تقدمت بطلب الطلاق من رجل الأعمال يان أبراموف. وكانت هناك شائعات على الإنترنت بأن عارضة الأزياء أناستاسيا ريشيتوفا قد تكون على علاقة مع الملياردير. وألمحت الفنانة نفسها بشكل غير مباشر إلى هذا. واتهمت النجمة أناستاسيا بالكذب عندما ذكرت الأخيرة أنها لن تنظر أبدا إلى رجل متزوج.

المصدر:

مقالات مشابهة

  • بتوجيهات من الرئيس.. مصر ترسل أطنان مساعدات إنسانية ومواد إغاثة إلى جنوب السودان
  • “عرض طلاق مغر”.. زوج المغنية الروسية ألسو يقدم 2.5 مليار روبل مقابل الطلاق
  • "إغاثي الملك سلمان" يوزع مساعدات إيوائية عاجلة في السودان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية في إقليم كانم بتشاد
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 حقيبة إيوائية في محلية سنار بجمهورية السودان
  • بايدن يصل إلى مقر المناظرة الرئاسية في أتالانتا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ المشروع الطبي التطوعي لجراحة القلب للأطفال في مدينة ميدان بإندونيسيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ المشروع الطبي التطوعي لجراحة القلب للأطفال في ميدان بإندونيسيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 520 حقيبة إيوائية في محلية المناقل بجمهورية السودان
  • مقدمة من روسيا الاتحادية… توزيع مساعدات إنسانية لدار كفالة الأيتام في اللاذقية