صحافة العرب:
2024-10-05@00:02:42 GMT

- ماني ورونالدو.. قوة رعب في النصر

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- ماني ورونالدو.. قوة رعب في النصر

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ماني ورونالدو قوة رعب في النصر، أصبح تواجد الدولي السنغالي ساديو ماني بحانب البرتغالي كريستيانو رونالدو واقعاً، بعدما أنهى النصر كافة تفاصيل الصفقة مع اللاعب وناديه السابق .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماني و رونالدو ..

قوة رعب في النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماني ورونالدو.. قوة رعب في النصر

أصبح تواجد الدولي السنغالي ساديو ماني بحانب البرتغالي كريستيانو رونالدو واقعاً، بعدما أنهى النصر كافة تفاصيل الصفقة مع اللاعب وناديه السابق بايرن ميونخ الألماني، بشكل نهائي، ولم يتبق سوى الإعلان الرسمي، الذي ينتظر أن يكون خلال الساعات المقبلة.

‏ومن المتوقع أن يكون عقد ماني «31 عاما» لثلاث سنوات قادمة يدافع خلالها عن شعار أصفر العاصمة. ‏

وأصبح ماني رابع صفقة يبرمها النصر في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد التعاقد مع الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس، ومازال النادي يعكف على اتمام صفقتين اجنبيتين قبل إنطلاقة الدوري ليغلف هذا الملف.

‏وبدأ ماني مشواره الاحترافي مع ميتز الفرنسي عام 2011، ثم انتقل إلى ردبل سالزبورغ النمساوي عام 2012، ومنه إلى ساوثهامبتون الإنجليزي عام 2014، قبل أن ينتقل إلى مواطنه ليفربول عام 2016، ثم انتقل إلى بايرن ميونخ عام 2022، ومنه إلى النصر.

‏ولعب ماني خلال مسيرته الطويلة 492 مباراة، سجل خلالها 204 أهداف، وصنع 101 هدف، وتحصل على 71 بطاقة صفراء، و 7 بطاقات حمراء منها 3 مباشرة و 4 بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

‏وحقق ماني عشر بطولات مع الأندية التي لعب معها، اذ توج بلقب الدوري النمساوي وكأس النمسا مع سالزبورغ، وفاز مع ليفربول الانجليزي بستة ألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية 2019 والدوري الانجليزي 2020.

وتوج ماني مع بايرن ميونخ بكأس السوبر والدوري في الموسم الفائت، فيما توج مع منتخب بلاده بكأس أمم أفريقيا 2021.

‏وعلى المستوى الفردي، حاز على جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي 2018، وجائزة أفضل لاعب أفريقي 2019.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماني ورونالدو.. قوة رعب في النصر وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو النصر رونالدو النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“بطريقة خاصة”.. رونالدو يحتفل بالتفوق على ميسي

#سواليف

احتفل البرتغالي كريستيانو #رونالدو قائد نادي النصر السعودي بفوزه على النجم الأرجنتيني ليونيل #ميسي بطريقة غريبة وذلك من خلال قناة “الدون” على منصة “يوتيوب”.

واقتحم رونالدو مؤخرا عالم الـ “يوتيوب” بعدما أنشأ قناة خاصة به في شهر أغسطس الماضي.

ونشر رونالدو فيديو عبر قناته على “يوتيوب” ظهر فيه كأنه في سباق افتراضي للعبة “فورمولا” الخاصة بسباق السيارات.

مقالات ذات صلة بعبارة عربية شهيرة.. ليفربول يتغنى بصلاح بعد إنجازه التاريخي الجديد 2024/10/03

وخلال السباق الافتراضي تنافس رونالدو بسيارته مع نجوم لعبة كرة القدم على مدار التاريخ وأبرزهم بيليه ومارادونا وتشافي وإنييستا وزيدان وسواريز وكثير من نجوم اللعبة.

وفي الأمتار الأخيرة من السباق الافتراضي نجح رونالدو في الفوز على ميسي صاحب المركز الثاني إذ ظهر في الفيديو أن سيارة رونالدو تدخل المرمى ومكتوب عليها 1000 هدف في إشارة إلى اقتراب النجم البرتغالي من الوصول إلى هذا الرقم من الأهداف.

وتخطى رونالدو حاجز الـ 900 هدف في مسيرته الكروية واحتفى بهذا الإنجاز كأول لاعب في تاريخ كرة القدم يصل إلى هذا الرقم ويمني نفسه بالوصول إلى 1000 هدف مستقبلا.

وأطلق كريستيانو رونالدو قناته الرسمية على اليوتيوب (UR · Cristiano) وبعد مرور أكثر من ساعة على إطلاقها تجاوزت القناة المليون مشترك وهو ما يعتبر رقما قياسيا لسرعة الوصول إلى المنصة.

ونجح رونالدو في الوصول بقناته إلى أكثر من 63 مليون مشترك حتى هذه اللحظة وتخطت مشاهدات القناة عبر “يوتيوب” حاجز الـ 500 مليون في زمن قياسي.

مقالات مشابهة

  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • “بطريقة خاصة”.. رونالدو يحتفل بالتفوق على ميسي
  • وفد عُماني يبحث في اليمن تعزيز العلاقات التجارية
  • ميسي قد يتسبب في أزمة بين رونالدو وتاليسكا.. صورة
  • سامي الجابر: أرفض المقارنة بين ميتروفيتش ورونالدو! .. فيديو
  • قائد الجيش السلطاني العُماني يشارك في معرض دفاعي بكوريا
  • علي لاجامي يشارك في التدريبات ورونالدو في العيادة
  • التراث العُماني غير المادي ودوره في تعزيز الهوية لدى الناشئة
  • سر حرمان نجل رونالدو الأكبر من الهاتف
  • وزير الثقافة: ليطمئن اللبنانيون لن يكون لوطنهم عن النصر محيد