صحافة العرب:
2024-09-19@13:31:18 GMT

- سفيان أمرابط يقترب من الأهلي

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- سفيان أمرابط يقترب من الأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سفيان أمرابط يقترب من الأهلي، يقترب الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من إتمام صفقة جديدة بعدما أعلن في وقت سابق من اليوم الجمعة التعاقد مع النجم الجزائري الدولي .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سفيان أمرابط يقترب من الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سفيان أمرابط يقترب من الأهلي

يقترب الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من إتمام صفقة جديدة بعدما أعلن في وقت سابق من اليوم الجمعة التعاقد مع النجم الجزائري الدولي رياض محرز قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي.

ودخل فريق الأهلي في مفاوضات قوية مع المحترف المغربي بصفوف فيورنتينا الإيطالي سفيان أمرابط لضمه. وكان نادي مانشستر يونايتد الانجليزي قد عرضًا جديدًا لضم الدولي المغربي سفيان أمرابط، متوسط ميدان فيرونتينا الايطالي في الصيف الجاري.

وأضافت الشبكة الإيطالية إلى أن عقد أمرابط ينتهي بنهاية الموسم القادم 2023-2024 وهو ما سيدعو فيرونتينا لبيعه والاستفادة ماليًا من رحيله.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سفيان أمرابط يقترب من الأهلي وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل| مصير فسخ عقد علي معلول مع الأهلي.. تفاصيل ومفاجآت جديدة

كشف الإعلامي محمد الليثي عن آخر تطورات مصير علي معلول داخل النادي الأهلي في ظل عدم عودته في هذا التوقيت على أن تكون عودة اللاعب التونسي في شهر ديسمبر المقبل.

وقال الليثي خلال حديثه ببرنامج الهدف عبر قناة أون تايم سبورتس : «يقال إن معلول سيعود بشكل طبيعي على شهر ديسمبر أو في نصف ديسمبر إدارة الأهلي حتى الآن لم يتم حسم أمره سواء بوضعه في قائمة يناير أو قرار آخر بالنسبة للاعب وفيه أكثر من تجاه الأول سيكون في قائمة الانتظار وده مستبعد والبعض طرح قيده في يناير الطرح الثالث وهو الأكثر ترحابًا عدم قيده ومنحه قيمة عقده كاملًا الـ مليون و200 ألف دولار شايفين إن إصابة وتر أكيلس مع عامل السن الخاص باللاعب قد يتسبب في ابتعاده تمامًا عن أدائه المعروف».

مقترح بإعارة اللاعب في يناير

وتابع : «قد يرحل معلول على سبيل الإعارة لأي نادي في يناير المقبل ولكن لم يتم حسم الأمور بشكل نهائي والأهلي سيكون مضطر لعدم استمرار اللاعب حال تعاقد النادي مع مهاجم أو جناح والطرح الأخير هذا هو الأقرب للتنفيذ».

مقالات مشابهة

  • " البنك المركزي التركي " يقترب من تثبيت أسعار الفائدة عند 50% اليوم ومواجهة التضخم
  • مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يعلن تفاصيل الورش بدورته التاسعة
  • صحيفة أميركية تكشف تفاصيل جديدة عن ضلوع إسرائيل بتفجيرات لبنان
  • تفاصيل اجتماع الخطيب وكولر في الأهلي اليوم
  • تفاصيل اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة بالتحرك الدولي لوقف الحرب على غزة
  • تفاصيل قرض السيارة من البنك التجاري الدولي CIB مصر: أعلى تمويل في البنوك المصرية
  • عاجل| مصير فسخ عقد علي معلول مع الأهلي.. تفاصيل ومفاجآت جديدة
  • الجزائري سفيان فيجولى يدخل دائرة إهتمامات الزمالك
  • الأهلي يقترب من تجديد عقد الشناوي بعقد تاريخي
  • الأهلي يقترب من التجديد لـ محمد الشناوي بعقد تاريخي