أخيرة، مباراة الاتحاد ضد الترجي التونسي في البطولة العربية،صفابث مباشر الاتحاد والترجي  يستضيف استاد مدينة الملك فهد الرياضية مباراة .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مباراة الاتحاد ضد الترجي التونسي في البطولة العربية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مباراة الاتحاد ضد الترجي التونسي في البطولة العربية

صفا

بث مباشر الاتحاد والترجي  .. يستضيف استاد مدينة الملك فهد الرياضية مباراة مثيرة تجمع بين الاتحاد السعودي والترجي التونسي، ضمن مباريات الجولة الأولى في دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.

نادي الترجي هو أكثر الفرق فوزًا بالبطولة العربية على مدار التاريخ، حيث حمل اللقب 3 مراتٍ من قبل بالتساوي مع نادي الرشيد العراقي، وكانت آخر ألقاب غول أفريقيا في 2017.

أما نادي الاتحاد السعودي فقد فاز بكأس العرب في مناسبة واحدة من قبل، كانت في عام 2005، ويتنافس الفريقان في النسحة الحالية بالمجموعة الأولى، بجانب الصفاقسي التونسي والشرطة العراقي.

وفي هذا التقرير، نتعرف على موعد مباراة الاتحاد والترجي في الجولة الأولى من مجموعات البطولة العربية 2023 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع وأكثر.

بث مباشر مباراة الاتحاد والترجي اليوم 

موعد مباراة الترجي والاتحاد السعودي في الجولة الأولى من مجموعات كأس الملك سلمان للأندية هو يوم الخميس 27 يوليو 2023.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية القمة المنتظرة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت تونس.

 القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والترجي الان

أعلنت قنوات SSC السعودية أنها الناقل الحصري لكأس الملك سلمان للأندية في الوطن العربي، وستذاع مباراة الاتحاد والترجي عبر شاشتها.

يمكنك مشاهدة القنوات الناقلة للبطولة العربية على الشبكة السعودية من خلال الاشتراك في باقتها، والمتاحة حصرًا من على جهاز استقبال GOBX.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الاتحاد والترجي في البطولة العربية 2023؟

بحصول قنوات SSC الرياضية على الحقوق الحصرية للبطولة العربية للأندية 2023، فلا توجد إلا طريقة واحدة فقط يمكنك من خلال مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد والترجي.

هذه الطريقة هي الاشتراك في الباقة الرياضية على منصة شاهد "Shahid VIP"، والمتاح عليها جميع قنوات الشبكة السعودية الناقلة حصريًا لكأس الملك سلمان للأندية 2023.

 تشكيل الترجي ضد الاتحاد 

من المتوقع أن يعتمد المدرب معين الشعباني على التشكيل التالي في مباراة الترجي ضد الاتحاد السعودي في كأس الملك سلمان للأندية 2023.

تشكيلة الترجي ضد الاتحاد: 4-3-3

أمان الله مميشمحمد أمين بن حميدة - زين الدين ساسي - ياسين مرياح - رائد بوشنيبةزكريا العايب - غيث الوهابي - يوسوفو أوماروأسامة بوقرة - محمد علي بن حمودة - إيمانويل إيوالا

تشكيل الاتحاد ضد الترجي

يغيب عن نادي الاتحاد في مواجهة الترجي الحارس البديل عبد الله الجدعاني بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ويستمر غياب المدافع أحمد حجازي، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب نونو سانتو على التشكيل التالي.

تشكيلة الاتحاد ضد الترجي: 4-2-3-1

مارسيلو غروهيأحمد بامسعود - أحمد شراحيلي - عمر هوساوي - مد الله العلياننغولو كانتي - برونو هنريكيرومارينيو - إيغور كورونادو - جوتاكريم بنزيما

الاتحاد ضد الترجي التونسي الاتحاد السعودي تويتر مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي تويتر مباراة الاتحاد السعودي مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي بث مباشر الاتحاد ضد الترجي التونسي بث مباشر الاتحاد الاتحاد مباشر مباشر الاتحاد الاتحاد بث مباشر الترجي مباشر مباشر الترجي

م ج

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مباراة الاتحاد ضد الترجي التونسي في البطولة العربية وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباراة الاتحاد والترجی الملک سلمان للأندیة بث مباشر الاتحاد الاتحاد السعودی للأندیة 2023

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي

يحل اتحاد جدة ضيفًا ثقيلًا علي نظيره الأخدود، علي أرضية ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن فعاليات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

ويدخل اتحاد جدة المباراة رافعًا شعار "لا بديل عن الفوز" لملاحقة منافسه الهلال علي صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، خصوصًا أن العميد يحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الزعيم المتصدر جدول الترتيب برصيد 15 نقطة.

موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة مدرب باريس سان جيرمان يشيد بـ أرتيتا ويوجه رسالة نارية لـ عثمان ديمبيلي

وفي المقابل يبحث الأخدود المنتعش بفوزه في الجولة الماضية أمام الفتح برباعية، عن نتيجة إيجابية أمام النسور، لتحسين وضعه في ترتيب الجدول، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة الاتحاد والأخدود

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والأخدود في الجولة السادسة من دوري روشن، يوم الخميس القادم الموافق 3 أكتوبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة، وستيم نقل على شبكة قنوات SSC السعودية.
 

مقالات مشابهة

  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • أضافوا 3 كؤوس جديدة.. والبلوي توج الأبطال| تألق السعوديين في كأس الاتحاد السعودي للهجن
  • مُلّاك الهجن السعوديون يواصلون التألق في كأس الاتحاد السعودي للهجن
  • الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على سموحة 98/78
  • محافظ الإسكندرية يحضر افتتاح البطولة العربية لكرة السلة
  • سبورتنج يتغلب على الغرافة القطري في البطولة العربية لكرة السلة
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • تعرف على قرعة البطولة العربية للسلة للأندية رجال
  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • بالصور تفاصيل القرعة الخاصة بالبطولة العربية لكرة السلة رقم ٣٦