يستضيف نادي مانشستر يونايتد اليوم نظيره نادي ليفربول على أرضية ملعب مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، وذلك في إطار منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24.

اقرأ ايضاًجدول مباريات اليوم الأحد 7 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

ويلتقي كلا الفريقين مجددًا في الدوري بعد أن جمعهما آخر لقاء قبل 3 أسابيع من الآن في كأس الاتحاد الإنجليزي في المباراة التي استطاع فيها الشياطين الحمر الفوز بنتيجة 4-3.

المواجهة بين مانشستر يونايتد وليفربول تنطلق مساء اليوم الأحد 7 أبريل 2024 في تمام الساعة 17:30 بتوقيت السعودية، وستذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD بصوت المعلق خليل البلوشي.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة اليوم ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي 2023-24حراسة المرمى: أندريه أوناناخط الدفاع: أرون ون بيساكا ، ويلي كامبوالا ، هاري ماغواير ، ديوغو دالوتخط الوسط: سكوت ماكتوميني ، كوبي ماينو ، برونو فرنانديزخط الهجوم: أليخاندرو غارناتشو ، راسموس هويلوند ، ماركوس راشفوردتشكيلة ليفربول المتوقعة اليوم ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2023-24حراسة المرمى: كايمهين كيليهيرخط الدفاع: أندرو روبرتسون ، فيرجيل فان دايك ، ابراهيما كوناتي ، كونور برادليخط الوسط: أليكسيس ماك أليستر ، واتارو إندو ، دومينيك سوبوسلايخط الهجوم: لويس دياز ، داروين نونيز ، محمد صلاح

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الدوری الإنجلیزی مانشستر یونایتد فی الدوری

إقرأ أيضاً:

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفوزه على وولفرهامبتون

المناطق_متابعات

فاز ليفربول على وولفرهامبتون 2-1 أمس السبت بالجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب مولينيو ليرفع رصيده إلى 15 نقطة متصدرا الدوري بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي ( 14 نقطة) بعد تعادله مع نيوكاسل يونايتد 1-1 على ملعب سانت جيمس بارك.

وبالجولة ذاتها فاز أرسنال على ليستر سيتي 4-2 على استاد الإمارات، وبالنتيجة ذاتها فاز تشيلسي على برايتون بإستاد ستامفورد بريدج، وفاز ايفرتون على كريستال بالاس 2-1 بملعب جوديسون بارك، وفاز فولهام على نوتنجهام فورست 1-0، وتعادل برينتفورد مع وست هام يونايتد 1-1 على ملعب جريفين بارك.

أخبار قد تهمك ليفربول “يعوّض” صلاح بـ100 مليون يورو 26 سبتمبر 2024 - 10:05 صباحًا أسطورة ليفربول يهاجم وكيل صلاح: “صراخك” لن ينفعه 20 سبتمبر 2024 - 11:51 صباحًا

مقالات مشابهة

  • ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفوزه على وولفرهامبتون
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • محمد صلاح يسجل.. أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • موقف محمد صلاح.. تشكيل ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • تشيلسي بالقوة الضاربة أمام برايتون في الدوري الإنجليزي
  • تشكيلتا مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم