شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن أنتونيلا تكشف سر احتفال ميسي الجديد بتسجيل الأهداف، بغداد اليوم متابعةكشفت أنتونيلا، زوجة الأرجنتيني ليونيل ميسي المنتقل حديثا إلى إنتر ميامي الأمريكي، السر حول احتفال زوجها .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أنتونيلا تكشف سر احتفال ميسي الجديد بتسجيل الأهداف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أنتونيلا تكشف سر احتفال ميسي الجديد بتسجيل الأهداف

بغداد اليوم - متابعة

كشفت أنتونيلا، زوجة الأرجنتيني ليونيل ميسي المنتقل حديثا إلى إنتر ميامي الأمريكي، السر حول احتفال زوجها الجديد.

وخلال مباراته الثانية مع فريقه الجديد ضد أتلانتا الأربعاء الماضي، سجل ميسي هدفين في الشوط الأول، وصنع هدفا في الشوط الثاني ليقود فريقه لفوز ساحق برباعية دون رد ليصعد إلى مرحلة خروج المغلوب في كأس الدوري الأمريكي-المكسيكي.

واحتفل ميسي بطريقة خاصة بأحد أهدافه في شباك أتلانتا، عبر التوقف وفتح اليد وكأنه يحمل شيئا وهميا فيها، ووجه أنظاره مع ابتسامة نحو عائلته وأطفاله الموجودين في المدرجات وأمامهم مالك إنتر ميامي، الإنجليزي، ديفيد بيكهام.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنتونيلا تكشف سر احتفال ميسي الجديد بتسجيل الأهداف وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

متهم يحرق امرأة بسبب ديون مالية.. اجرام بغداد تكشف معالم الجريمة

السومرية نيوز – امن

كشفت مديرية مكافحة اجرام بغداد، اليوم الجمعة، تفاصيل حادث قتل غامض لامرأة في منطقة بغداد الجديدة. وذكرت المديرية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، ان "مفارزنا تمكنت من الكشف عن حادث قتل غامض لامرأة قتلت حرقا بمادة البانزين ضمن منطقة بغداد الجديدة"، مبينة انه "جاء ذلك بعد ان احال مركز شرطة الأمين الأوراق التحقيقية الخاصة بحادث حرق المجنى عليها اليها".

واضافت انه "تم تشكيل فريق عمل للتحقيق بالحادث وبعد التحري وجمع المعلومات وبعد جهد مميز اثمر بالتوصل الى المتهم الهارب والقبض عليه"، مشيرة الى انه "بعد التحقيق معه ومواجهته بالأدلة المتوافرة ضده اعترف صراحة عن قيامه بحرق المجنى عليها داخل دارها بمادة البنزين بالاشتراك مع متهم آخر تم القبض عليه سابقا، بسبب مبلغ مالي للضحية كان بذمته".

واكدت المديرية انها "دونت اقوال المتهمين ابتدائياً وصدقت قضائيا بالاعتراف، وتم توقيفهما وفق أحكام المادة 405 من قانون العقوبات لينالا جزاءهما العادل".

مقالات مشابهة

  • الكشف عن طبيعة إصابة البرغوث
  • ميسي يغيب عن تدريبات الأرجنتين.. و”تقارير” تكشف موقفه
  • العدل تكشف حقيقة انتحار أم اللول داخل السجن او هروبها
  • تقارير تكشف سبب غياب ميسي عن تدريبات الأرجنتين
  • القنصل الإيراني لـ بغداد اليوم: سياسة دعم المقاومة لن تتغير بانتخاب الرئيس الجديد - عاجل
  • اجرام بغداد تكشف عن قيام متهم بحرق امرأة بسبب ديون مالية
  • البرغوث يثير الشكوك قبل مواجهة بيرو
  • متهم يحرق امرأة بسبب ديون مالية.. اجرام بغداد تكشف معالم الجريمة
  • مكافحة الإجرام تكشف حادث قتل غامض في بغداد
  • حرارة بين 45 و49 درجة تضرب هذه الولايات إلى غاية السبت