شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الجزائر إصابة 7 أشخاص إثر اصطدام حافلة بجمل في تندوف صورة، AFPالجزائر ذكرت صحيفة النهار الجزائرية أن حادث مرور وقع اليوم الجمعة تسبب في إصابة 7 أشخاص بجروح متفاوتة بولاية تندوف .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجزائر.

. إصابة 7 أشخاص إثر اصطدام حافلة بجمل في تندوف (صورة)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجزائر.. إصابة 7 أشخاص إثر اصطدام حافلة بجمل في...

AFP

الجزائر

ذكرت صحيفة "النهار" الجزائرية أن حادث مرور وقع اليوم الجمعة تسبب في إصابة 7 أشخاص بجروح متفاوتة بولاية تندوف جنوب غربي الجزائر.

وأفادت بأن الحادث وقع بالطريق الوطني رقم 50 الرابط بين ولايتي تندوف وبشار على مستوى قرية حاسي خبي بلدية أم العسل - تندوف.

وتمثل الحادث في اصطدام حافلة لنقل المسافرين بجمل.

وأسفر الحادث عن 7 إصابات لديهم جروح مختلفة على مستوى الجسم.

وأوضحت الصحيفة أن تتراوح أعمارهم بين 43 سنة و10 سنوات.

وأشارت إلى أنه تم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين في مكان الحادث من طرف مصالح الحماية المدنية ثم نقلهم على جناح السرعة إلى المركز الصحي بحاسي خبي.

المصدر: صحيفة "النهار" الجزائرية

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجزائر.. إصابة 7 أشخاص إثر اصطدام حافلة بجمل في تندوف (صورة) وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص من الإسكندرية إثر انقلاب سيارة على طريق مطروح

أصيب 7 أشخاص من أسرة وأحدة، من محافظة الإسكندرية، بإصابات متنوعة، اليوم الخميس، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكى، أمام نقطة إسعاف الضبعة، على طريق مطروح - الإسكندرية الساحلى، فى الاتجاه إلى الإسكندرية، وتم نقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى الضبعة المركزي.

 

استقبل مستشفى الضبعة المركزى، المصابين فى الحادث وهم، أحمد عبد العال عطية " 57 سنة " من الإسكندرية، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ومؤمن أحمد عبد الهادى " 22 سنة " من الإسكندرية، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وأمانى أحمد عبد العال عطية " 22 سنة " من الإسكندرية، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم واشتباه PC، وأشرقت أحمد عبد العال عطية " 22 سنة " من الإسكندرية، اشتياه كسربالعمود الفقرى واشتباه كسر بالفخذ الأيمن، ويوسف مؤمن أحمد "5 سنوات" الإسكندرية، وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وفريدة أحمد محمود عبداللطيف "5 سنة " الإسكندرية، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وفيروز أحمد محمود عبد اللطيف "3 سنوات" من الإسكندرية مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم تقديم الإسعافات والعلاج اللازم للمصابين.

 

وكانت سيارات الإسعاف، وقوات الشرطة، والمرور، ومسئولى الأجهزة المعنية، قد انتقلت إلى مكان الحادث، فور ورود البلاغ، للمشاركة فى إخلاء المصابين إلى المستشفى، ورفع آثار الحادث من على الطريق وتسيير حركة المرور.







مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب "ميكروباص"
  • بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص من الإسكندرية إثر انقلاب سيارة على طريق مطروح
  • برلين.. إصابة 12 شخصًا في تصادم حافلة وسيارة إسعاف
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق العين السخنة
  • إصابة 6 أشخاص في حادث مروع بشارع السودان
  • إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى شارع السودان
  • برلين.. إصابة 9 أشخاص في انهيار سقف قارب حفلات
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى الصف
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمدينة 6 أكتوبر