شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن حسَم قراره هل سيُعلن النائب الثاني لحاكم مصرف لبنان إستقالته؟، أعلنَ النائب الثاني لحاكم مصرف لبنان بشير يقظان، اليوم الجمعة، أنّهُ لن يتقدَّم بإستقالتهِ من البنك المركزي.وفي حديثٍ عبر قناة الجديد ، لفت يقظان .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حسَم قراره.

. هل سيُعلن النائب الثاني لحاكم مصرف لبنان إستقالته؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حسَم قراره.. هل سيُعلن النائب الثاني لحاكم مصرف...
أعلنَ النائب الثاني لحاكم مصرف لبنان بشير يقظان، اليوم الجمعة، أنّهُ لن يتقدَّم بإستقالتهِ من البنك المركزي. وفي حديثٍ عبر قناة "الجديد"، لفت يقظان إلى أنَّ التركيز الآن يتمحور حول المرحلة المُقبلة. يُشار إلى أنَّ صحيفة "النهار" ذكرت، اليوم، أنَّ النائب الأول لحاكم مصرف لبنان وسيم منصوري سيُعلن استقالته يوم الإثنين المقبل. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسَم قراره.. هل سيُعلن النائب الثاني لحاكم مصرف لبنان إستقالته؟ وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس الثاني يستقبل وفدًا من الرهبانية الأنطونية بلبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل البابا تواضروس الثاني، اليوم الخميس، في المقر البابوي بالقاهرة، وفدا من الرهبانية الأنطونية المارونية بلبنان، برئاسة الأب بشارة إيليا المدبر العام للرهبانية، والأب شربل بوعبود، مدير المعهد الفني الأنطوني في بيروت، ونقيب الأيقونغرافين في لبنان، والأب فرانسيس الجرماني، أحد رهبان الرهبانية الأنطونية.

وخلال اللقاء تحدث البابا عن الرهبنة القبطية، التي انتشرت منها الرهبنة للعالم كله، والأنظمة الرهبانية القبطية، وعن الكنيسة القبطية وتاريخها، كما اطمأن منهم على الأحوال بصفة عامة في لبنان البلد الشقيق.

تأتي زيارة وفد الرهبانية الأنطونية للبابا للتعارف ونوال البركة، وذلك في إطار زيارتهم الحالية لمصر التي شملت زيارات لعدد من الكنائس والأديرة إلى جانب بعض الأماكن الأثرية المصرية.

مقالات مشابهة

  • مجلس الأمن يبحث تنفيذ قراره بشأن وقف الاستيطان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل وفدًا من الرهبانية الأنطونية بلبنان
  • أشرف عبد الباقي يتراجع عن قراره بشأن “فهد البطل”
  • لليوم الثاني.. واشنطن تمتنع عن التعليق على انفجارات لبنان
  • النائب العام يأمر بحبس مسؤول الحسابات الجارية بمصرف الصحارى سبها لاستيلائه على 2 مليون دينار
  • عاجل.. الأهلي يعلن قراره بشأن ضم لاعب أجنبي جديد
  • عاجل.. العثور على أجهزة لاسلكية في كليمنصو وقرب مصرف لبنان
  • ميقاتي استقبل النائب تيمور جنبلاط.. والتقى نصار ووفدا من المجلس الدستوري
  • ماذا قال باسيل من برج البراجنة بعد حادثة البيجر؟
  • جديد قضية رياض سلامة.. القاضي حلاوي يواصل تحقيقاته