سواليف:
2024-10-04@23:41:44 GMT

سقوط مقذوف صاروخي مجهول المصدر قرب جسر الموجب/ صور

تاريخ النشر: 7th, April 2024 GMT

#سواليف

قال شهود عيان، إن بقايا مقذوف صاروخي مجهول المصدر، سقط في منطقة قرب جسر الموجب بين محافظتي مأدبا والكرك صباح اليوم الأحد.

وشهد الموقع تواجدا أمنيا كثيفا للتعامل مع الحدث.

مقالات ذات صلة إصابة إسرائيليين في إطلاق نار استهدف حافلة شرق قلقيلية / فيديو 2024/04/07.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

مقاومة حزب الله الضارية تمنع تقدم الاحتلال.. خسائر كبيرة بالجنود وقصف صاروخي متواصل

قال حزب الله إنه واصل تصديه لقوات الاحتلال التي تحاول التوغل بريا منذ أيام، جنوب لبنان، وأوقع في صفوفها خسائر بشرية ومادية، فضلا عن استمرار وتيرة القصف الصاروخي في عمق الأراضي المحتلة.

وأوضح حزب الله، في بيانات عسكرية، أن إن مقاتليه "استهدفوا دبابة ميركافا في محيط موقع المالكية الإسرائيلي بصاروخ موجه ما أدى إلى اندلاع النيران فيها وسقوط أفرادها بين قتيل وجريح"ز



وأضاف أن مقاتليه قصفوا أيضا "منطقة الكريوت بضواحي حيفا ومرابض مدفعية العدو في جنوب كريات شمونة بصليات صاروخية".

كما أكد بيان للحزب قتل وجرح عسكريين إسرائيليين في استهداف "قوة لآليات وجنود العدو" في سهل مارون الراس الحدودي بقذائف المدفعية.

ومن المواقع المستهدفة أيضا "رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، و‏مستوطنة كرمئيل وتجمعات لآليات وجنود العدو الإسرائيلي في سعسع بصاروخ بركان ثقيل، وكريات شمونة بصلية صاروخية".

وأعلن الحزب أيضا قصفه قاعدة "نفح" وتجمعا لجنود في محيط موقع البغدادي شمال فلسطين المحتلة، بصلية صاروخية كبيرة.

وقال إن مقاتليه استهدفوا أيضا عدة تجمعات لجنود إسرائيليين في شرق دوفيف وسهل مارون الراس الحدودي ومحيط مستوطنة أفيفيم ومستوطنة يرؤون برشقات صاروخية كبيرة.

كما استهدف، وفق البيانات نفسها، قوة لجنود إسرائيليين أثناء تقدمها باتجاه بيادر العدس غرب يارون بقذائف المدفعية وبصلية صاروخية.

وتضمنت الأهداف الإسرائيلية أيضا قاعدة كتسرين، وتجمعا لجنود في كفرجلعادي، ومستوطنة حتسور بصليات صاروخية.



وذكر الحزب أيضا في بياناته، أنه لدى محاولة جنود إسرائيليين التسلل باتجاه قرية مارون الراس اللبنانية، فجر مقاتلوه ثلاث عبوات ناسفة بالقوات المتقدمة، ومن ثم اشتبكوا معهم وأوقعوهم بين قتيل وجريح.

ويواجه الاحتلال منذ الثلاثاء، مقاومة شرسة، من قبل مقاتلي حزب الله، كبدته خسائر كبيرة في صفوف جنوده وآلياته، واضطر للانسحاب من بلدة كفر كلا بعد ساعات من التسلل إليها، على وقع ضربات شديدة، مخلفا وراءه مدرعة مفخخة، لم يتمكن من تفجيرها.

واعترف جيش الاحتلال حتى الآن، بمقتل 12 من جنوده وإصابة أكثر من 40 آخرين، وقالت وسائل إعلام إن حركة طائرات الإجلاء المروحية للقتلى والمصابين، لم تتوقف من شمال فلسطين المحتلة إلى مستشفيات الاحتلال.

إلى ذلك، أفادت وسائل إعلام عبرية، الجمعة، باندلاع حرائق عدة في منطقتي هضبة الجولان السوري المحتل والجليل الأعلى شمالي فلسطين المحتلة، إثر إطلاق صواريخ من لبنان.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية، إن إطلاق عدة صواريخ من جنوب لبنان نحو هضبة الجولان ومنطقة الجليل الأعلى تسبب في اندلاع عدة حرائق بمستوطنة كتسيرين في هضبة الجولان، حيث تعمل 3 فرق إنقاذ على السيطرة عليها.

وبحسب الصحيفة اندلع حريق آخر في مستوطنة "حتسوت هجليليت" بمنطقة الجليل الأعلى، جراء اعتراض صاروخ من جنوب لبنان، حيث سيطرت عليه فرق الإطفاء.

مقالات مشابهة

  • مقاومة حزب الله الضارية تمنع تقدم الاحتلال.. خسائر كبيرة بالجنود وقصف صاروخي متواصل
  • بهدف صاروخي.. صلاح يتخطى دروغبا ويصبح الهداف التاريخي لأفريقيا في دوري الأبطال
  • مجهول الهوية.. طلب التحريات حول العثور على جثة طافية بنهر النيل في أبو النمرس
  • قصف صاروخي في ريف اللاذقية السوري.. فيديو
  • ارتفاع صاروخي لقيمة هالاند السوقية
  • مصرع شخص مجهول الهوية أسفل عجلات قطار ببني سويف
  • إصابة 180 راكبا على متن سفينة سياحية شهيرة بمرض مجهول
  • مصرع شخص صدمه القطار فى بنى سويف
  • إذاعة جيش الاحتلال: تضرر 14 منزلا في المطلة بإصبع الجليل في قصف صاروخي من لبنان
  • تصاعد التوترات بين إسرائيل وإيران بعد هجوم صاروخي من لبنان: سيناريوهات متوقعة