شهد سعادة العميد محمد عبيد الخاطري مدير عام الموارد والخدمات المساندة ختام بطولة القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة الرمضانية للبادل في نسختها الثالثة بحضور المقدم عبد الله بن سلطان القاسمي رئيس قسم الأنشطة الرياضية وعدد من الضباط ولفيف من الجمهور الذي كان متواجد بشكل كبير ومميز على مدار أسبوعين في نادي بادل جراوند المستضيف للبطولة التي شارك بها العديد من الفرق من المجتمع المدني أصحاب الخبرة في اللعبة التي انتشرت بقوة والتي حرص العديد للمشاركة بها من أجل اكتساب الخبرة والتطور ، لاسيما وأن لعبة البادل أصبحت من الرياضات المحببة للجميع .


أستطاع من خلالها وصول فريق راشد الريس وجامع الفلاسي وفريق أحمد القرصي وأنس إلى المباراة الختامية التي شهدت منافسة قوية وإثارة من اللاعبين وتقديمهم مستوى عالي من اللياقة البدنية بالإضافة إلى المهارات الفنية التي جذبت ولاقت استحسان الجمهور ليتمكن في النهاية حسم فريق راشد الريس وجامع الفلاسي النتيجة وحصولهم على لقب البطولة والمركز الأول ليأتي فريق أحمد القرصي وأنس وصيفاً في المركز الثاني.
ثم تفضل راعي الحفل إلى منصة التتويج لتكريم الفرق الفائزة بالإضافة إلى تكريم الشركات الراعية التي أسهمت في نجاح وتميز البطولة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية ( راكز ) ، شركة مرجان ، هيئة رأس الخيمة للتنمية السياحية ، شركة إستيفن روك ، شركة سيوكس ) ثم تقديم هدية تذكارية من القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة إلى نادي بادل جراوند لاستضافته للبطولة بالإضافة إلى السحوبات والجوائز القيمة التي كانت من نصيب الجمهور وأخذ الصور التذكارية مع الفرق الفائزة واللجنة المنظمة للبطولة.
ومن جانبه أشاد العميد محمد عبيد الخاطري بالمستوى الراقي الذي قدمه اللاعبين والتواجد الجماهيري الغفير والتنظيم المميز الذي شهدته البطولة والتي تليق بإسم شرطة رأس الخيمة بصفة خاصة والإمارة بصفة عامة ، معرباً عن شكره لقسم الأنشطة الرياضية لما يقدمه من مبادرات رياضية للمجتمع المدني خلال شهر رمضان المبارك يسودها التعارف والتآخي والمحبة لدى الجميع متمنياً مزيد من البطولات والإنجازات الرياضية في المستقبل مباركاً للجميع على نجاح البطولة.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

ترتيب المجموعة الثالثة بعد تعادل إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024

يبحث العديد من الجمهور في كل مكان خلال الساعات القليلة الماضية، عن ترتيب المجموعة الثالثة بعد تعادل منتخب إنجلترا وسلوفينيا في مشوار يورو 2024.

وتعادل منتخب إنجلترا مع نظيره منتخب سلوفينيا سلبيًا في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الثلاث والموافق الخامس والعشرين من يونيو.

نتيجة مباراة إنجلترا وسلوفينيا اليوم الثلاثاء في يورو 2024 رسميا.. كومو يعلن التعاقد مع أندريا بيلوتي من روما

وجمع ملعب راين إنرجي المباراة التي كان ينتظرها الجمهور من كل مكان والتي شهدت التعادل السلبي بين الفريقين ليتأهل منتخب سلوفينيا لأول مرة في تاريخه  إلى الأدوار الإقصائية في البطولة.

ترتيب مجموعة إنجلترا وسلوفينيا في أمم أوروبا

وبتعادل اليوم حصد منتخب إنجلترا المركز الأول في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة وذلك برصيد خمس نقاط من خلال ثلاث مباريات خاضها.

بينما جاء منتخب الدنمارك في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف مع منتخب سلوفينيا وتذيل منتخب صربيا الترتيب برصيد هدفين.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. انطلاق بطولة إفريقيا للدراجات البارالمبية بالقاهرة
  • بالصور.. انطلاق منافسات بطولة أفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة
  • اليوم.. انطلاق بطولة إفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة
  • بطولة يورو 2024.. تأهل إنكلترا والدنمرك وسلوفينيا إلى دور الـ16
  • يورو 2024.. ترتيب مجموعة إنجلترا عقب ختام دور المجموعات
  • البطولة الآسيوية للمبارزة.. كوريا الجنوبية تحرز ذهبية منافسات الفرق في سلاحي «سابر» للرجال و«آيبيه» للسيدات
  • ترتيب المجموعة الثالثة بعد تعادل إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024
  • بطولة الدرجة الأولى بنادي الخابورة تصل لدور الأربعة
  • بطولة الشارقة الرياضية للبادل في نسختها الثانية تنطلق اليوم بمشاركة 120 فريقا
  • شرطة رأس الخيمة تطلق حملة كيف تؤمن منزلك أثناء سفرك