RT Arabic:
2024-07-06@17:45:18 GMT

"غلات الكرم" من الجزائر إلى روسيا

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

'غلات الكرم' من الجزائر إلى روسيا

تسعى شركة "غلات الكرم للغرب الجزائري" إلى دخول السوق الروسية الواعدة، لاسيما بعد مغادرة شركات أوروبية السوق في ظل العقوبات الغربية.

إقرأ المزيد من قمة "روسيا - إفريقيا".. شركة روسية ضخمة تعلن إطلاق "شريان اقتصادي" مع مصر (فيديو)

وتشارك الشركة الجزائرية بجناح وازن في قمة "روسيا - إفريقيا" التي انطلقت يوم أمس في عاصمة الشمال الروسي في مدينة سان بطرسبورغ الروسية.

وتسعى الشركة المختصة في صناعة النبيذ إلى تعريف المستهلك الروسي بمنتجاتها ودخول السوق في روسيا، التي يبلغ تعداد سكانها قرابة 145 مليون نسمة.

وفي حديث لقناة RT جرى على هامش القمة التي تشمل منتدى إنسانيا واقتصاديا، قال المدير العام للشركة رمزي سليماني، إن شركة "غلات الكرم للغرب الجزائري" تطلع لدخول السوق الروسية من خلال المشاركة، وتسعى إلى إبرام شراكات مع شركات روسيا وتوطيد عمليات توريد منتجاتها إلى روسيا.

وشدد سليماني على أن منتجات الشركة تتمع بجودة عالية وتلق رواجا في العديد من دول العالم، مشيرا إلى أن منتجات الشركة متواجدة في دول أوروبية مثل فرنسا وفي الولايات المتحدة.

واستبعد سليماني أن تؤثر العقوبات على آفاق التعاون مع الجانب الروسي، معربا عن أمله في دخول السوق الروسية.

وأمس انطلقت النسخة الثانية من قمة "روسيا - إفريقيا" في مدينة بطرسبورغ الروسية، وتأتي القمة في إطار تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين روسيا والدول الإفريقية والارتقاء بها لمستوى جديد.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الاستثمار قمة روسيا إفريقيا بطرسبورغ موسكو

إقرأ أيضاً:

ميدفيديف: الجيش الروسي يجند 1000 متطوع جديد يوميًا

قال نائب رئيس مجلس الأمن القومى الروسي ديمتري ميدفيديف، إن القوات المسلحة الروسية عززت صفوفها بـ 190 ألف مجند متطوع جديد حتى الآن هذا العام.
وأشار ميدفيديف، الرئيس السابق لروسيا أمس الخميس، إلى أنه لا يوجد نقص في الجنود، وأن هدف التجنيد الذي وضعه الكرملين يجرى إنجازه.معدل التجنيد اليوميونقلت وكالة الأنباء الروسية تاس عن ميدفيديف قوله خلال حضوره اجتماعًا في وزارة الدفاع، إن "متوسط معدل التجنيد اليومي ما زال مستقرًا ويصل إلى نحو 1000 شخص".
أخبار متعلقة ردًا على الهجمات المتزايدة.. زيلينسكي يطلب منحه "الحرية" في ضرب العمق الروسيأمريكا تسمح لأوكرانيا بضرب روسيا "في أي مكان" تهاجم قواتها منهالجيش الكوري الجنوبي: بيونج يانج أطلقت صاروخًا باليستيا باتجاه بحر الشرقووفقا لتقديرات القيادة العسكرية الأوكرانية، فإن نحو 550 ألف جندي روسي قد سقطوا بين قتيل وجريح منذ بدء الغزو الروسي واسع النطاق لأوكرانيا قبل أكثر من عامين.

مقالات مشابهة

  • مسؤول بارز يرجح تعديل العقيدة النووية الروسية
  • «روسنفت الروسية» تورّد نفط إلى الإمارات بـ 400 مليون دولار
  • أوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسي إلى 549 ألفا و840 جنديًا
  • خلال لقائه برئيس الوزراء المجري.. بوتين يكشف موقفه من تسوية الأزمة الأوكرانية
  • الجيش الروسي يدمر الخدمات اللوجستية للقوات الأوكرانية بطائرات FPV المسيرة
  • بوتين: تنفيذ مبادرات السلام الروسية سيسمح ببدء المفاوضات
  • زويا للتطوير العقاري تدخل السوق العقاري في دبي وبقوة
  • روسيا تدعو لحل الأزمة العسكرية والسياسية في السودان
  • ميدفيديف: الجيش الروسي يجند 1000 متطوع جديد يوميًا
  • وفاة السفير الروسي بشكل مفاجئ في الجزائر