شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سيارات لرش المياه لتخفيف درجات الحرارة بشوارع دشنا فى قنا، قامت الوحدة المحلية لمجلس قروي أبومناع غرب، بمركز دشنا، شمالي قنا، بحملة لرش الشوارع بالمياه، للتخفيف وتلطيف درجة حرارة الطقس الملتهبة هذه .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيارات لرش المياه لتخفيف درجات الحرارة بشوارع دشنا فى قنا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيارات لرش المياه لتخفيف درجات الحرارة بشوارع دشنا...

قامت الوحدة المحلية لمجلس قروي أبومناع غرب، بمركز دشنا، شمالي قنا، بحملة لرش الشوارع بالمياه، للتخفيف وتلطيف درجة حرارة الطقس الملتهبة هذه الأيام، في شوارع قرى الوحدة المحلية، عقب حملات النظافة العامة.

ودشنت الوحدة المحلية برئاسة حمادة صلاح جيلاني، بعمل حملة لرش الشوارع ومحيط المنازل بالمياه، للتخفيف من حدة الحرارة في أوقات الظهيرة، والتي تشهد ارتفاعاً ملحوظاً في حرارة الطقس.

وأوضح رئيس الوحدة المحلية، أن الحملة تهدف إلى نظافة الطرقات، ورفع كافة المخلفات، إضافة إلى تطهير الشوارع من القمامة، وبعد ذلك يتم رش المياه في الشوارع للتخفيف من حرارة الطقس خلال ساعات الظهيرة، مشيراً إلى أن حملات النظافة العامة وفقاً لتوجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وعبداللاه خبير، رئيس مجلس مدينة دشنا.

وتابع جيلاني، أن عمال النظافة قاموا برفع القمامة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم، وبعدها تم تحريك سيارات رش المياه بجميع شوارع القرية لرش المياه لتخفيف الشعور بدرجات الحرارة المرتفعة.

سيارات رش المياه بقنا (2) سيارات رش المياه بقنا (3) سيارات رش المياه بقنا (1)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيارات لرش المياه لتخفيف درجات الحرارة بشوارع دشنا فى قنا وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوحدة المحلیة حرارة الطقس

إقرأ أيضاً:

طقس السبت: أجواء حارة نسبيا بعدد من الجهات

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، السبت، أن تبقى الأجواء حارة نسبيا فوق كل من أقصى الجنوب الشرقي، وداخل الأقاليم الصحراوية للمملكة، وكذا السهول الداخلية.

ويرتقب أيضا نزول قطرات مطرية جد خفيفة أو أمطار ضعيفة فوق الواجهة المتوسطية، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة نسبيا ومصحوبة بكتل ضبابية، خلال الليل والصباح، بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية.

كما سيلاحظ تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما بكل من الواجهة المتوسطية ومنطقة طنجة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 08 و13 درجة بكل من مرتفعات الأطلس والريف والمنطقة الشرقية، وما بين 17 و24 درجة بالجنوب الشرقي والأقاليم الصحراوية للمملكة، وما بين 15 و20 درجة بباقي جهات المملكة.

أما درجات الحرارة خلال النهار، فستعرف ارتفاعا طفيفا بوجه عام.

وسيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهائجا بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي.

كلمات دلالية حالة الطقس في المغرب

مقالات مشابهة

  • الوحدة المحلية فى سنورس تقيم حفل تأبين لشهداء الحادث الأليم بطريق الفيوم القاهرة
  • درجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين 16 سبتمبر في اليمن
  • طقس الاثنين: أمطار عافية في عدد من المناطق
  • درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الإثنين، الموافق 16 سبتمبر 2024
  • الوحدة المحلية فى سنورس تقيم حفل تأبين لشهداء حادث طريق الفيوم القاهرة
  • درجات الحرارة المتوقعة غدا بأنحاء الجمهورية
  •  انخفاض ملموس على درجات الحرارة وفُرص لبعض الأمطار المُتفرقة في هذا الموعد
  • درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 في اليمن
  • بالرغم من انخفاض الحرارة.. «الأرصاد»: نسبة الرطوبة تصل إلى 90%
  • طقس السبت: أجواء حارة نسبيا بعدد من الجهات