علوم وتكنولوجيا، إيلون ماسك تويتر سيصبح قريبًا فقط متاح في الوضع المظلم،تجري الآن عملية تغيير العلامة التجارية من تويتر إلى X على قدم وساق، حيث تم إغلاق حساب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إيلون ماسك: تويتر سيصبح قريبًا فقط متاح في الوضع المظلم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إيلون ماسك: تويتر سيصبح قريبًا فقط متاح في الوضع المظلم
تجري الآن عملية تغيير العلامة التجارية من تويتر إلى X على قدم وساق، حيث تم إغلاق حساب تويتر الرسمي، وعلى الويب وإصدار Android ، تم استبدال الطائر بالشعار X، كما تم تعيين الشعار لإجراء بعض التغييرات الأخرى. 

وبحسب موقع TOI الهندى، فيبدو أن الكثير يحدث وأن Elon Musk مستعد لإحداث تغيير هائل آخر، ويشعر ماسك أن X يجب أن يكون متاح في الوضع المظلم فقط، حيث قال "ستحتوي هذه المنصة قريبًا على" الوضع المظلم "فقط.

وتشير تغريدة ماسك إلى أن المستخدمين لن يكون لديهم خيار الانتقال إلى وضع الإضاءة، وحاليًا ، يمنح تويتر المستخدمين خيار الاختيار من كلا الوضعين، كما أن لديها وضع "خافت" وهو ظل أغمق من اللون الأزرق، لذا فإن الخلفية سوداء تمامًا ولكنها لا تزال مظلمة نوعًا ما، وليس من الواضح ما إذا كان الوضع الخافت يظل على تويتر أم لا.

ما هو الوضع المظلم؟ كما يوحي الاسم ، فإن الوضع الداكن ليس سوى إعداد واجهة يغير نظام ألوان تطبيق أو موقع ويب أو جهاز من ألوان فاتحة في الغالب إلى ألوان داكنة في الغالب، وفي الوضع الداكن ، تكون الخلفية عادةً سوداء أو ذات ظل رمادي غامق ، ويتم عرض النص وعناصر واجهة المستخدم الأخرى بألوان أفتح، ويعمل انعكاس التباين هذا على تسهيل قراءة المحتوى في بيئات الإضاءة المنخفضة ويمكنه أيضًا تقليل إجهاد العين. هل الوضع المظلم مفيد؟ في ظروف الإضاءة المنخفضة أو أثناء الليل ، يمكن أن يؤدي التحديق في الشاشات الساطعة ذات الخلفية البيضاء في الغالب إلى إجهاد العين وعدم الراحة، ويمكن للوضع الداكن ، بألوانه الصامتة ، تخفيف هذا الضغط وتوفير تجربة مشاهدة أكثر راحة.

وتم ربط الضوء الأزرق ، المنبعث من معظم الشاشات الإلكترونية ، باضطرابات في أنماط النوم وتلف محتمل للعين مع التعرض لفترات طويلة، ويمكن أن يقلل الوضع الداكن ، خاصة عند دمجه مع مرشحات الضوء الأزرق ، من كمية الضوء الأزرق التي تصل إلى العينين.

وعلى الأجهزة المزودة بشاشات OLED أو AMOLED ، يمكن للوضع الداكن أن يوفر عمر البطارية ، حيث أن كل بكسل في هذه الشاشات ينبعث الضوء الخاص به.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيلون ماسك: تويتر سيصبح قريبًا فقط متاح في الوضع المظلم وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إیلون ماسک

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: ثورة 30 يونيو حدث مفصلي وأعاد الحكم للمصريين

أكد الدكتور طارق فهمي أستاذ العلوم السياسية، أن ثورة 30 يونيو حدث مفصلي وجزء منه مرتبط بالتغيير الكبير الذي تم في مصر، وكان له ارتدادات وانعكاسات على الإقليم، كما أعاد الحكم للمصريين بعدما جرى العام الذي حكمت فيه جماعة الإخوان الإرهابية، مشددًا على أنه بعد 30 يونيو كانت الامور تمضي في أجواء مختلفة، جزء منها كان حالة الجدال حول ما دار في مصر.

ثورة 30 يونيو

وتابع "فهمي"، في حواره مع الإعلامية هبة جلال مقدمة برنامج "الخلاصة"، على قناة "المحور"، : "كان السؤال الكبير، هل ثورة 30 يونيو أو التغيير الكبير الذي طرأ في مصر آنذاك سيحدث نوعا من التغيير الجذري أوالمفصلي أو الهيكلي في بنية النظام الإقليمي العربي أو في محيطه أو أن ما حدث سيقتصر على الدولة المصرية؟"، موضحًا أننا دخلنا مرحلة اتسمت بعدم إدراك ما جرى في مصر وهذا أمر طبيعي.

وشدد على أنه قد جرى تعليق عضوية مصر في الاتحاد الأفريقي رغم أن مصر أنشأت المنظمة لكن تحرك الدولة المصرية ومؤسساتها وأجهزتها كان يتم بمهارة في مسارات متعددة مثل الاتجاه شرقا حيث اتجهت إلى دبلوماسية الشرق، مؤكدًا أنها دول ليس لدينا معها عداء تاريخي مثل الصين والهند واليابان، ثم الانفتاح على بعض الدول، وكانت قبرص مدخلنا إلى أوروبا.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة سوهاج في ذكرى 30 يونيو: "حكم الإخوان يشبه النفق المظلم" (فيديو)
  • "إيلون ماسك" يستخدم هذا الدواء بانتظام للتخلص من التفكير السلبي
  • إيلون ماسك يعلق على مناظرة الانتخابات الأمريكية بين ترامب وبايدن
  • شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD
  • وظائف شاغرة في الصناعات العسكرية
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ 16 من كأس أوروبا يورو 2024
  • تعذيب الأطفال لأجل العلم.. التاريخ المظلم لعلم النفس وتجاربه غير الأخلاقية
  • هل متاح استقدام العمالة المنزلية من جامبيا؟.. منصة مساند تجيب
  • أستاذ علوم سياسية: ثورة 30 يونيو حدث مفصلي وأعاد الحكم للمصريين
  • منصة إكس تحطم الرقم القياسي لمرات الاستخدام في الولايات المتحدة