بوقائع تشويقية واجتماعية، تعتمد أحداث مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 28 على محاولة أبناء «مختار» خالد النبوي، مساعدة والدهم على الخروج من السجن، بعد أن اتهُم بالتزوير في أوراق بعض الممتلكات.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 28

ذهب «مروان» نور خالد النبوي، إلى شركة يحيى شاكر ضمن مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 28، وطلب منه أن يمضي بدلاً من والده، ولكنه رفض التصرف في ممتلكات والده، فيما أعطت شركة «يحيى» له مُهلة نصف ساعة فقط، للتوقيع على بيع منزله في المعادي مقابل مبلغ مالي كبير، وسحب الدعوات المرفوعة ضده.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي وليلى عز العرب ومحمد محمود عبدالعزيز، ورشا المهدي ومايان السيد ومنى أحمد زاهر، وآدم وهدان وريمون توفيق، فيما تدور الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي، بين عائلة مختار أبو المجد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

سفير نيبال يفتتح «المنحنيات والأسلاك» ويحتفي بتصوير المصريين للوجوه النيبالية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استضافت سفارة نيبال بالقاهرة، معرضًا فنيًا بعنوان "المنحنيات والأسلاك: تصوير الفنانين المصريين للوجوه النيبالية"، وذلك فى إطار الجهود الرامية إلى تعزيز التعاون الثقافى بين البلدين.

ضم المعرض مجموعة من الأعمال الفنية لعدد من الفنانين المصريين ، و بدأت الأمسية بكلمة ترحيبية ألقاها سفير نيبال بالقاهرة سوشيل كومار لامسال، حيث أعرب عن تقديره للمصورين والفنانين لتصويرهم الحى للوجوه المتنوعة والمناظر الطبيعية والتراث الثقافى لنيبال.

وقال: إن أعمالهم الإبداعية ستساهم فى تعزيز الروابط الثقافية والتعاون الفنى بين البلدين، وقام بتهنئة الفنانين المشاركين بتقديم الدروع وشهادات التقدير.

قدم المعرض مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية، أبرزها المنحوتات السلكية المعقدة لجلال جمعة، وفن الكاريكاتير لكل من: فوزى مرسى، خالد المرصفى، خالد صلاح، شيماء الشافعى، أحمد جعيصة، مروة إبراهيم، نورا مكرم، صفية يحيى، هانى عبد الجواد، حسن فاروق، خضر حسن، أحمد علوى، أحمد سمير فريد، أحمد مصطفى، هدير يحيى، ثروت مرتضى.

وقدم رسامو الكاريكاتير فنًا كاريكاتيريًا خاصًا لوجوه نيبالية بارزة، بما فى ذلك راجارشى جاناك، وباسانج لامو شيربا، وساندوك روت، مما أضاف لمسة فريدة ونابعة من القلب إلى الحدث.

وقام السفير  بافتتاح المعرض، بمشاركة عضو مجلس النواب د. مى البطران، والممثل العام للقوة متعددة الجنسيات برادلى لينش.

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • فيلم أهل الكهف يواصل تصدره للمركز الأخير في شباك التذاكر
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف.. فيديو
  • سفير نيبال يفتتح «المنحنيات والأسلاك» ويحتفي بتصوير المصريين للوجوه النيبالية
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي
  • سفارة نيبال بالقاهرة تستضيف معرض تصوير الفنانين المصريين للوجوه النيبالية
  • بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي