الفن و المشاهير، حركة لا إرادية يقوم بها ناصيف زيتون بلا توقف في حفلاته ما هي ؟،التفت جمهور الفنان ناصيف زينون إلى حركة يقوم بها بإستمرار خلال تواجده في كل مرة على .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حركة لا إرادية يقوم بها ناصيف زيتون بلا توقف في حفلاته .. ما هي ؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حركة لا إرادية يقوم بها ناصيف زيتون بلا توقف في...

التفت جمهور الفنان ناصيف زينون إلى حركة يقوم بها بإستمرار خلال تواجده في كل مرة على المسرح.

بزيتون الذي يندمج بأغانيه خبشكل تام خلال غنائه أمام الجمهور لا يكف عن رفع رجله اليمين مرات عديدة في الحفلات.ونشر منذ قليل زيتون فيديو من حفل عيد الأضحى المبارك الذي أحياه في بيروت، ويظهر فيه أيضاً وهو يقوم بهذه الحركة التي ذكرناها.ويغني ناصيف زيتون في الفيديو أغنية "حب الجنون التي تلقى نجاحاً كبيراً، كلمات فادي مرجان، وألحان حسن عيسى، وتوزيع عمر صباغ.وننشر لكم في لقطة من حفلة ثانية وهو يقوم بالحركة أيضاً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حركة لا إرادية يقوم بها ناصيف زيتون بلا توقف في حفلاته .. ما هي ؟ وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

 الصحة تحذّر من توقف آخر المستشفيات عن العمل في القطاع

غزة - صفا

حذّرت وزارة الصحة في قطاع غزة، يوم الأحد، من أن ما تبقى من مستشفيات ومحطات أوكسجين بعموم القطاع سيتوقف عن العمل خلال 48 ساعة نتيجة نفاد الوقود اللازم جراء العدوان الإسرائيلي المجرم.

وقالت الصحة في بيان: "تحذر وزارة الصحة مجددًا من توقف ما تبقى من المستشفيات والمراكز الصحية ومحطات الأوكسجين خلال 48 ساعة عن العمل".

وأوضحت الوزارة أن ذلك متوقع "نتيجة نفاذ الوقود اللازم لعمل المولدات الكهربائية، والذي يقيّد الاحتلال إدخاله إلى غزة كغيره من المواد الأساسية مثل الدواء والغذاء، في إطار تشديد الخناق على القطاع".

وذكرت أن مخزون الوقود يكاد ينفد "بالرغم من الإجراءات القاسية والتقشفية التي اتخذتها الوزارة للحفاظ على ما تبقى من كميات الوقود لأطول فترة ممكنة في ظل عدم توريد الكميات اللازمة للتشغيل".

وناشدت الوزارة "كافة المؤسسات المعنية والأممية والإنسانية بضرورة وسرعة التدخل، لإدخال الوقود اللازم بالإضافة إلى المولدات الكهربائية وقِطع الغيار اللازمة للصيانة".

والجمعة، حذّر مدير مستشفى كمال عدوان شمالي قطاع غزة، حسام أبو صفية، من توقف عمل المستشفى خلال ساعات بسبب عدم توفر الوقود اللازم لتشغيل المولدات الكهربائية، نظرًا لقطع الاحتلال التيار الكهربائي عن القطاع غزة.

ومنذ بدء عدوانه على القطاع، تعمّد الاحتلال استهداف المنظومة الصحية في القطاع عبر قصف المستشفيات وإخلائها في انتهاك واضح وصارخ لكل القوانين والأعراف الإنسانية.

مقالات مشابهة

  • ”نزاهة” السعودية توقف 155 متهماً بـ“الفساد” خلال موسم الحج
  • جراء ضربات اليمن .. ميناء إيلات يطالب بدعم مالي بعد توقف حركة السفن فيه
  • ناصيف زيتون ودانييلا رحمة.. أحدث عروسين في صيف 2024
  •  الصحة تحذّر من توقف آخر المستشفيات عن العمل في القطاع
  • منحوتتان عمانيتان في معرض «قطعة من الفن» بالكويت
  • حقيقة تأجيل الضمان الاجتماعي المطور لشهر يوليو 1445
  • أستعلم عن الإعتراض على نتائج أهلية حساب المواطن 2024
  • عائلة دانييلا رحمة في بيروت استعداداً لزفافها من ناصيف زيتون
  • اليوم.. مدحت صالح يحيي أحدث حفلاته الغنائية بالأوبرا
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)