صحافة العرب:
2024-09-18@06:25:25 GMT

هل تسهم هدايا أولياء الأمور في تفوق الأبناء؟

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

هل تسهم هدايا أولياء الأمور في تفوق الأبناء؟

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن هل تسهم هدايا أولياء الأمور في تفوق الأبناء؟، تعتبر التربية من مفهومها العام عملية غرس القيم والأخلاق والقواعد والسلوك والمهارات المرغوب فيها حتى تتأصل في النشء وتبقى ملازمة لهم في مراحل حياتهم .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل تسهم هدايا أولياء الأمور في تفوق الأبناء؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل تسهم هدايا أولياء الأمور في تفوق الأبناء؟
تعتبر التربية من مفهومها العام عملية غرس القيم والأخلاق والقواعد والسلوك والمهارات المرغوب فيها حتى تتأصل في النشء وتبقى ملازمة لهم في مراحل حياتهم المختلفة، والتربية الحديثة تؤكد...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل تسهم هدايا أولياء الأمور في تفوق الأبناء؟ وتم نقلها من جريدة عمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البلشي: جريدة العمال رفضت حضور ممثل النقابة مع الصحفيين/ات المحولين/ات للتحقيق

كشف خالد البلشي نقيب الصحفيين، رفض إدارة جريدة العمال التابعة للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، حضور محامي النقابة للتحقيق الذي عقدته اليوم لعدد كبير من الصحفيين/ات العاملين/ات فيها.

وكانت قد وقعت أزمة في جريدة العمال التابعة للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، شهر يوليو الماضي؛ حيث أعرب صحفيو الجريدة غضبهم، مما يمارس ضدهم من ما وصفوه بـ "التعنّت والتعسّف" على خلفيه قرارات مجلس التحرير الحالي، وتقدّموا مذكرة رسمية لنقيب  الصحفيين  خالد البلشي ومجلس النقابة، تتضمّن ما وصفوه بـ "الانتهاكات المهنية والتنكيل" الذي تعرّضوا له.

وأكد صحفيو العمال قيام المجلس الحالي،  بمطالبة الصحفيين/ات بجلب إعلانات للجريدة الورقية والبوابة الإلكترونية، وهو ما يخالف ميثاق  الشرف الصحفي.

وأشار صحفيو العمال إلي تعرّضهم/ن للخصم التعسفي من جانب رئيس التحرير ومجلسه، بالمخالفة لقرار الأمين العام لاتحاد عمال مصر، برفع الخصومات التعسفية.

وأفادت المذكرة بقيام المجلس الحالي بتجاهل الزملاء/ الزميلات القائمين/ات على قسم التجهيزات الفنية الخاص بالجريدة، والاستعانة بمكتب خاص، بتكلفة إضافية، الأمر الذي يعد يُهدر موارد الجريدة.

مقالات مشابهة

  • يا أهلاً بالمدارس .. أسعار الشنط والأدوات المدرسية كابوس يطارد أولياء الأمور
  • مع اقتراب العام الدراسي.. «ائتلاف أولياء الأمور» يناشد التعليم بتسليم التابلت لطلاب المدارس الخاصة
  • البلشي: جريدة العمال رفضت حضور ممثل النقابة مع الصحفيين/ات المحولين/ات للتحقيق
  • غضب بين أولياء الأمور بالدقهلية بسبب غلق المدارس
  • معرض أهلا مدارس بالفيوم.. ملاذ أولياء الأمور لشراء «السبلايز» بأرخص الأسعار
  • «أهلاً مدارس».. تخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور
  • استشاري نفسي يوجه تحذيرا لـ أولياء الأمور بشأن استخدامات الأطفال للإنترنت
  • تخفيض درجات القبول في 6 مدارس للتعليم الثانوي الفني.. خطوة لتلبية الطلب وتخفيف العبء على أولياء الأمور
  • اﻷﻳﺘﺎم وﻧﻔﻘﺎت الحياة
  • أسعار الملابس والكتب الخارجية تثير غضب أولياء الأمور بالغربية