صحافة العرب:
2024-06-29@22:04:08 GMT

اخبار aljaras نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس!

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

اخبار aljaras نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس!

اخبار aljaras، نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس!،حققت الفنانة اللبنانية نجوى_كرم، رقماً قياسياً جديداً، دخلت من خلاله موسوعة غينيس .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس!

حققت الفنانة اللبنانية نجوى_كرم، رقماً قياسياً جديداً، دخلت من خلاله موسوعة غينيس بأطول (وشاح)، لتصبح أول فنانة لبنانية عربية تدخل موسوعة غينيس.

وقدم ممثل موسوعة غينيس في الأردن درعاً تكريميا لشمس الأغنية اللبنانية، معلقا: “يسعدني اليوم الإعلان عن رقم قياسي عالمي جديد لأطول رداء، والذي بلغ 55.7 متر، ارتدته الفنانة اللبنانية نجوى_كرم”.

من جهة أخرى، يواصل ألبوم النجمة اللبنانية نجوى_كرم، رحلة نجاحه وتألقه على المنصات الرقمية، إذ تحقق أغنياته نسبة استماع ومشاهدة مرتفعة في مختلف البلدان العربية.

ويتضمن ألبوم “كاريزما” 7 أغنيات تعاونت من خلالها نجوى كرم مع عدد من الشعراء والملحنين والموسيقيين وهي: “شغل موسيقى”، “عشر دقايق”، “كاريزما”، “مغرومة بحالي”، “زعلك صعب”، “بحبك حب”، و”واني اشتقتلو”.

وحققت أغنيات الألبوم أكثر من 265 مليون مشاهدة على منصة “تيك توك”، بمجموع نسبة المشاهدة على هاشتاغات الأغنيات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس! وتم نقلها من الجرس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حضور جماهيري كبير في حفل نجوى كرم بمهرجان موازين 2024 (صور)

سجلت «شمس الأغنية العربية» الفنانة اللبنانية نجوى كرم أعلى وأكبر نسبة حضور جماهيري في مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024، في مسرح ساحة «النهضة» في الرباط.

وأشعلت نجوى كرم أجواء حفل موازين، وسط تفاعل الجمهور الذي لم يتوقف عن الغناء والتفاعل والهتاف لها، طوال وصلتها الغنائية التي امتدت على مدار الساعتين تقريبًا، تنقلت فيها بين أغنياتها المتنوعة على أنغام فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو إيلي العليا، متصدرة «ترند» مجموعة من منصات التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة في المغرب.

وقدّمت «نجوى» مع دخولها إلى المسرح أمام الجمهور أغنية «ما بستغرب»، التي تهديها دائمًا إلى الشعب المغربي، والملك محمد السادس، وهي من كلماتها وألحان وسام الأمير، وسط تفاعل الجمهور بها مما جعلها تعيدها مرة أخرى في الأغنيات الختامية للحفل الأسطوري في موازين هذا العام.

وشارك إلى جانبها في السهرة الغنائية مساء أمس الخميس، الفنان المغربي حفيظ الدوزي.

مقالات مشابهة

  • نجوى كرم تعلن دخولها عش الزوجية والجمهور يتسائل "من العريس"
  • نجوى كرم تعلن زواجها في حفلها برومانيا
  • نجوى كرم sold out في أول حفل لها في رومانيا
  • نجوى كرم تنشر صورا من حفلها بمهرجان موازين: جمهور المغربي لا يفشل أبدا في إبهاري
  • حضور جماهيري كبير في حفل نجوى كرم بمهرجان موازين 2024 (صور)
  • مهندسون هولنديون يصنعون أطول دراجة هوائية في العالم
  • شاهد.. نجوى كرم ساحرة باللافندر
  • السماوة تسابق الأرقام العالمية وتحجز مقعد في موسوعة غينيس
  • نجوى كرم: إذا المذيعة غلطت بإسمي مش مشكلة بس يختار لي اسم حلو.. فيديو
  • اليوم.. نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب