شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن صحفي إيطالي ماني إلى النصر بايرن يوافق على عرض العالمي، وأشار رومانو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الجمعة، إلى أن ماني يفحص الأوراق، ومن ثم يتم حجز الإجراءات الطبية، وسيتم .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صحفي إيطالي: ماني إلى النصر .

. بايرن يوافق على عرض العالمي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صحفي إيطالي: ماني إلى النصر.. بايرن يوافق على عرض...

وأشار "رومانو" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الجمعة، إلى أن ماني يفحص الأوراق، ومن ثم يتم حجز الإجراءات الطبية، وسيتم إتمام الصفقة لصالح العالمي.

Sadio Mané to Al Nassr, here we go! Deal in place between the two clubs, Bayern have accepted the verbal proposal after advanced talks yesterday Paperwork to be checked on player side and then medical will be booked, deal will be done.Fofana, Brozović, Telles… Mané ⭐️ pic.twitter.com/w0eZqFQxgD

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) July 28, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صحفي إيطالي: ماني إلى النصر.. بايرن يوافق على عرض العالمي وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانی إلى النصر

إقرأ أيضاً:

جنوب السودان: البرهان يوافق على مبادرة سلفا كير لحل النزاع

أكد وزير الخارجية السوداني المكلف حسين عوض أن البرهان وسلفا كير اتفقا على فتح ممرات إنسانية لنقل الإغاثة إلى المتضررين من الحرب في السودان..

التغيير: الخرطوم

أعلنت دولة جنوب السودان عن موافقة قائد الجيش السوداني، عبد الفتاح البرهان، على مبادرة الرئيس سلفا كير ميارديت للتوسط في حل النزاع القائم في السودان.

وأجرى قائد اب البرهان مباحثات مع سلفا كير في جوبا، يوم الاثنين، تناولت الوضع في السودان والاتفاقيات الجديدة للسلام في دولة جنوب السودان، إضافة إلى ترتيبات استئناف تصدير النفط عبر الموانئ السودانية.

وفي تصريح صحفي، أكد وزير الخارجية السوداني المكلف حسين عوض أن البرهان وسلفا كير اتفقا على فتح ممرات إنسانية لنقل الإغاثة إلى المتضررين من الحرب في السودان، من جنوب السودان إلى مدينة كادوقلي بولاية جنوب كردفان.

وأوضح أن المساعدات الإنسانية ستقدم وفق خطة مشتركة بين البلدين، بحسب الوكالة السودانية للأنباء.

وأشار حسين عوض إلى أن الجانبين اتفقا على استئناف ضخ النفط عبر الأنابيب السودانية وتصديره للأسواق العالمية خلال أقل من شهر بعد استكمال كافة الترتيبات اللازمة.

وقالت مصادر لـ “سودان تربيون” إن جوبا طرحت مبادرة للتواصل مع الأطراف السودانية لإنهاء النزاع، حيث أجرى مستشار سلفا كير اتصالات مع قادة قوات الدعم السريع لخلق أرضية تفاهم مع الجيش لمناقشة وقف النزاع. وأضافت المصادر أن جهات إقليمية شجعت مبادرة جوبا للتواصل مع طرفي النزاع.

من جانبه، أكد وزير خارجية جنوب السودان رمضان محمد عبد الله أن البرهان وافق على مبادرة الرئيس سلفا كير للتوسط في حل النزاع. وذكر أن الرئيسين اتفقا على استئناف تدفق نفط جنوب السودان إلى الأسواق العالمية عبر الموانئ السودانية.

وأوضح رمضان أن الاستعدادات الفنية بشأن خط الأنابيب الشرقي لنقل نفط جنوب السودان قد اكتملت، مشيرًا إلى زيارة فريق فني سوداني لجنوب السودان للاطلاع على الترتيبات النهائية وتقديم تقرير مفصل للرئيس سلفا كير قبل استئناف ضخ النفط. وأضاف أن الجانبين اتفقا على ضرورة عدم تكرار تخريب أنابيب النفط.

الوسومجوبا حرب الجيش والدعم السريع سلفاكير ميارديت قائد الجيش السوداني

مقالات مشابهة

  • جنوب السودان: البرهان يوافق على مبادرة سلفا كير لحل النزاع
  • ساديو ماني يثني على جماهير العراق: تنظيم رائع ومفاجئ
  • ماني: العراق بلد عظيم وكنا نتمنى أن يحضر معنا رونالدو
  • ألذ من المطاعم.. ازاي تعملي مكرونة إيطالي «الباستا» بالصلصة الحمراء
  • ماذا قال ساديو ماني عن العراق بعد وصول بعثة فريق النصر إلى بغداد؟
  • الاتحاد العراقي يمنح ماني هدية ثمينة تقديرا لحضوره
  • باحث إيطالي: الليبيون سيواجهون صعوبة في استيراد السلع الأساسية
  • اليمن تبدأ أول خطوة لمقاضاة اتحاد غرب آسيا بسبب هزيمة منتخب الناشئين.. والعيسي يتوعد بعد تكليف محامٍ إيطالي للمهمة
  • كاسترو يرحل عن النصر.. و4 مرشحين لقيادة "العالمي"
  • السعودية.. لقطة بين ماني وفيرمينو من مباراة النصر والأهلي تخطف الأنظار