شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن طلبة سلطنة عمان يحصدون المركز الثاني في البطولة العالمية للروبوت بالهند، حقق طلبة سلطنة عمان المركز الثاني في البطولة العالمية للروبوت والطيران اللاسلكي المقامة في الهند، التي أقيمت خلال الفترة من ٢٥ إلى ٢٧ يوليو حيث .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طلبة سلطنة عمان يحصدون المركز الثاني في البطولة العالمية للروبوت بالهند، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طلبة سلطنة عمان يحصدون المركز الثاني في البطولة...
حقق طلبة سلطنة عمان المركز الثاني في البطولة العالمية للروبوت والطيران اللاسلكي المقامة في الهند، التي أقيمت خلال الفترة من ٢٥ إلى ٢٧ يوليو حيث شاركت المديرية العامة للتربية والتعل...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طلبة سلطنة عمان يحصدون المركز الثاني في البطولة العالمية للروبوت بالهند وتم نقلها من جريدة عمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بحث تعزيز التعاون مع منظمة الصحة العالمية

استقبل معالي الدكتور هلال بن علي بن هلال السبتي، وزير الصحة اليوم سعادة الدكتورة حنان بلخي، المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية بشرق المتوسط، وذلك في إطار مشاركتها في المؤتمر العماني الأول للمدن الصحية بمحافظة ظفار.

ناقش الاجتماع سبل تعزيز التعاون بين سلطنة عمان ومنظمة الصحة العالمية، بالإضافة إلى أولويات العمل المشترك ضمن استراتيجية التعاون القُطري لتحقيق الأهداف الصحية والتنموية المشتركة.

حضر اللقاء سعادة الدكتور سعيد بن حارب اللمكي، وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية، وسعادة الدكتور أحمد بن سالم المنظري، وكيل وزارة الصحة للتخطيط والتنظيم الصحي، إلى جانب وفد من منظمة الصحة العالمية برئاسة الدكتور جان جبور، ممثل المنظمة بسلطنة عمان.

مقالات مشابهة

  • بحث تعزيز التعاون مع منظمة الصحة العالمية
  • سلطنة عمان تشارك في اجتماع منظمة الرقم المعياري الدولي للكتاب بباريس
  • عُمان.. نموذج للحوار والتسامح في السياسة الخارجية
  • الثلاثاء. بدء موسم صيد ثروة الشارخة في السواحل العمانية
  • بدء تأثيرات الحالة الجوية في طقس سلطنة عمان.. عاجل
  • 10 ملايين مسافر و63.2 ألف رحلة دولية عبر مطارات سلطنة عمان في أغسطس
  • سلطنة عمان تعود إلى مصاف الجدارة الاستثمارية
  • وكالة "ستاندرد آند بورز" ترفع تصنيف سلطنة عمان الى"BBB"
  • السناجب الغازية .. خطر يهدد الثروة الزراعية بسلطنة عمان
  • سلطنة عُمان تستعيد الجدارة الاستثمارية بعد 7 أعوام من التراجع