المناطق_المدينة المنورة

نبّه المركز الوطني للأرصاد في تقريره اليومي عن حالة الطقس لليوم -بمشيئة الله- من رياح شديدة على العلا والعيص وخيبر و ينبع والرايس، تشمل تأثيراتها تدنياً في مدى الرؤية الأفقية وارتفاعاً في الأمواج ورياحاً تصل سرعتها إلى ( ٤٠ – ٤٩ ) كيلومتراً /ساعة.

وبيّن المركز أن الحالة تبدأ الساعة الـ 10 صباحاً وتستمر حتى الساعة الـ 7 مساءً.

أخبار قد تهمك أمير المدينة المنورة يلتقي مدير عام التعليم بالمنطقة 6 أبريل 2024 - 7:08 مساءً مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة المدينة المنورة لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر 6 أبريل 2024 - 6:59 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المدينة المنورة

إقرأ أيضاً:

طقس الجمعة.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية

نبه المركز الوطني للأرصاد من استمرار الموجة الحارة على المنطقة الشرقية اليوم الجمعة، تشمل تأثيراتها ارتفاع في درجات الحرارة من (47 – 48) درجة مئوية.
تبدأ الظاهرة الساعة 11 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 5 مساء، على الجبيل والخبر والدمام والقطيف ورأس تنورة والأحساء والعديد وبقيق والخفجي والنعيرية وقرية العليا.
أخبار متعلقة الأماكن والمواعيد.. استمرار الموجة الحارة على الشرقيةهل تستمر الموجة الحارة.. أتربة مثارة على الشرقية50 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقيةرياح شديدة
ويُتوقع أن تشهد الجبيل والخبر والدمام والقطيف ورأس تنورة رياحًا شديدة، مع تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، وارتفاع الأمواج، ورياح تصل سرعتها إلى (40 – 49) كيلومترًا/ساعة.
وتبدأ الظاهرة الساعة 9 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 7 مساء.

الإنذار الأصفر - #المنطقة_الشرقية - #الجبيل #الخبر #الدمام ...+1
للتفاصيل https://t.co/AecQqZOP0v #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/7qWMJPzlRG— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) June 27, 2024
أتربة مثارة
كما نبه المركز من أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية، تشمل تأثيراتها رياحًا نشطة، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترًا.
وتبدأ الظاهرة الساعة 9 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 7 مساء، على حفر الباطن والخفجي والنعيرية وقرية العليا والأحساء والعديد وبقيق.

مقالات مشابهة

  • طقس السعودية.. شبورة مائية على محافظة ينبع ومركز الرايس غدًا
  • رياح شديدة تؤجج حريق غابات قرب أثينا
  • طقس صحو إلى غائم مع رياح خفيفة غدا
  • #الطقس: توقعات برياح نشطة على المدينة المنورة ومكة المكرمة تمتد على طول الطريق الساحلي الواصل لجازان كذلك على نجران. وهطول أمطار رعدية تسبق برياح نشطة على جازان وعسير. وتبقى درجات الحرارة العظمى مرتفعة على الشرقية.
  • “الأرصاد”: أتربة مثارة على منطقة نجران
  • طقس المدينة المنورة.. أتربة مثارة على المهد ووادي الفرع
  • طقس الجمعة.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من هطول أمطار متوسطة على منطقة عسير
  • رياح مثيرة للغبار والعظمى بدبي 46.. تفاصيل الطقس بالإمارات اليوم الخميس
  • مركز الأرصاد ينبه من أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة