اشتهر الفنان محمد يوسف بدور «حسام الدالي» نجل الفنان نور الشريف في مسلسل الدالي عام 2007، بينما كان هذا الدور بمثابة انطلاقته الفنية التي عرفه من خلالها الجمهور.

وعلى الرغم من النجاح الذي حققه، إلا أنه غاب عن الشاشة لسنوات طويلة، قبل أن يعود مؤخرًا بدور جديد وهو «صهبان البلان» في مسلسل الحشاشين، ليتصدر أحاديث رواد منصات التواصل الاجتماعي، بسبب تغير ملامحه.

تغير ملامح محمد يوسف في الحشاشين 

الكثير من المتابعين لم يعرفوا أن الفنان محمد يوسف، الذي جسد دور «صهبان البلان» ضمن أحداث مسلسل الحشاشين، هو ذاته صاحب شخصية «حسام الدالي» في مسلسل الدالي قبل 17 عامًا، وذلك بسبب التغير الكبير الذي بدا على ملامحه.

وفي مسلسل الحشاشين، ظهرت ملامح التقدم في العمر على الفنان محمد يوسف، مقارنة بدوره في مسلسل الدالي قبل 17 عامًا، خاصة بعد تساقط شعره وظهور علامات الصلع عليه، فضلًا عن زيادة وزنه بشكل ملحوظ، وهو ما دفع الكثير من رواد السوشيال ميديا، لنشر صوره في الماضي والحاضر والمقارنة بينهما.

معلومات عن محمد يوسف «صهبان البلان»

وخلال السطور التالية، تستعرض «الوطن» أبرز المعلومات عن الفنان محمد يوسف، مؤدي دور «صهبان البلان» في مسلسل الحشاشين.

- تخرج محمد يوسف في المعهد العالي للفنون المسرحية، بقسم التمثيل والإخراج.

- جاءت بداية مشواره الفني في مسلسل الدالي الجزء الأول بعام 2007.

- تعددت مشاركته في عدد من الأعمال الدرامية من بينها، «ليالي»، «ناصر 56»، «الاختيار» الجزء الأول.

- يشتهر الفنان محمد يوسف في الوسط الفني باسم «أوزو». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان محمد يوسف الحشاشين مسلسل الدالي الفنان محمد یوسف مسلسل الحشاشین

إقرأ أيضاً:

ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"

شهدت الحلقة 17 من مسلسل "الوصفة السحرية" كشف السر الغامض وهو ظهور الكاتبة "هالة الشناوي" التي تقدم دورها رانيا منصور، كما شهدت الحلقة التي تم عرضها مساء أمس السبت عدة أزمات.


بدأت أحداث الحلقة بخلاف بين حسام وهانيا بعد تداول سر لها على ألسنة الجميع في الكومباوند الذي يعشيون به، حيث نقلت دينا الحديث الذي دار بين حسام وهانيا إلى نهلة التي أخبرت أمجد لتدخل هانيا في هانيا غضب شديدة ولكن بعدما هدأت واعتذار دينا لوالدها اعتذر حسام لهانيا وهدأ الوضع بين حسام وهانيا ومن هنا بدأ الأحداث في الاشتعال.

 

يتدخل أمجد في حياة ابنه شقيقته لكن شقيقته تكسفه وترفض هذا التدخل، ويعود أمجد إلى حبه القديم، وتعرف دينا بعلاقة صديقتها مع عز وخروجها معه.


أحداث مسلسل الوصفة السحرية 
 


مسلسل الوصفة السحرية تدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.


أبطال مسلسل الوصفة السحرية 
 


ويشارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم شيري عادل، رانيا منصور، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد، ويُعرض المسلسل على قناة DMC في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.

مقالات مشابهة

  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • «بالشال الفلسطيني».. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها من المدرسة (صور)
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • "مهم عندي إعطاء صورة إيجابية للمجتمع".. إنچي علاء من حلقة بودكاست كلام محظور
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • "قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير
  • محمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور لإبنه
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»