أعربت شروق فؤاد، كابتن الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي،  عن سعادتها بالتتويج ببطولة الدوري بعد الفوز على فريق الزمالك، في المباراة ‏الفاصلة من سلسلة‎ Best Of 3 ‎في نهائي بطولة الدوري‎.‎

ندى حمدي لاعبة طائرة الأهلي : لقب الدوري مُهدى إلى الجماهير

وأوضحت شروق: «الفريق نجح في الحفاظ على لقب بطولة الدوري بالرغم من الصعوبات التي واجهتنا، خاصة أن الجميع في الفريق تعاهد على ‏تحقيق كل الألقاب هذا الموسم‎«‎.

وأوضحت أن فريق سيدات طائرة الأهلي استحق التتويج ببطولة الدوري، بعد المجهود الكبير الذي بذله الفريق، بقيادة الكابتن إبراهيم فخر الدين طوال ‏مشوار الفريق في البطولة‎.‎

وأوضحت أن دعم مجلس إدارة النادي والجماهير كان له دور مهم في هذا التتويج ببطولة الدوري‎.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدوري الزمالك طائرة الأهلي سيدات طائرة الاهلي

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول

وجه أيمن يونس نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، اليوم الإثنين، وذلك بعد إعلان الجماهير البيضاء مقاطعة مباريات الفريق.

وقال أيمن يونس عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "إلى جماهير الزمالك الوفية المحترمة.. مهما يحدث من خلافات أي أن كانت نوع الخلافات.. انتوا دايما ضهر و سند وقلب نابض بحب الزمالك في مدرجات الاستاد.. قرار المقاطعة قرار غير مقبول وعدم حضور الكثير من جماهير الزمالك الأصيله لا يصح.. ننتظركم المباراه القادمة".

وكانت جماهير الزمالك قد قاطعت مباراة الفارس الأبيض أمام سيراميكا كليوباترا التي أقيمت في ستاد القاهرة الدولي، وذلك بعد تراجع مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب عن قرار عدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم خوض مباراة الفريق أمام الأهلي، والتي تم احتساب نتيجتها بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة، لكنه قرر استكمال المسابقة ولعب الفريق مباراة سيراميكا كليوباترا.

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق فاركو يوم الأربعاء المقبل، والمقرر إقامتها على أرضية ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتغلب فريق الزمالك في المباراة الماضية على فريق سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا
  • 3 مدربين مرشحين لتدريب فريق سيدات الأهلي
  • مران الأهلي.. عودة عمر كمال وتاو يواصل برنامجه التأهيلي
  • الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة
  • بعد مغادرة موديست.. 4 عروض تُقرب محترف الأهلي من الرحيل
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع أمينة هشام لتدعيم فريق كرة اليد
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لتدعيم فريق الطائرة
  • أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب
  • منتخب سيدات الطائرة الشاطئية ضمن المجموعة الأولى بأولمبياد باريس