بوابة الفجر:
2024-06-29@23:05:30 GMT

رنا رئيس تشيد بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" (صورة)

تاريخ النشر: 7th, April 2024 GMT

أشادت الفنانة رنا رئيس بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" حيث نشر بوستر المسلسل وعلقت عليه قائلة: "تحفة تحفة تحفة، مبروك انتم تستحقوا ذلك أنا فخورة بيكم".

منشور رنا رئيس تفاصيل مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة"

 

يشارك مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" في السباق الرمضاني لهذا العام واستطاع المسلسل أن يخطف الأنظار إليه منذ بداية عرض أولي حلقاته، ومسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" يناقش قضايا التيك توك وما سبب انجذاب الفتيات إليه، وينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات القصيرة حيث أنه يتكون من 16 حلقة.

أبطال مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة"

 

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لسلمى ابو ضيف يعرض يوميًا علي قناة mbc  مصر ومنصة شاهد، المسلسل بطولة سلمى أبو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

أحداث مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة"

 

تدور أحداث مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" عن قصة حقيقية، حول (شيماء)؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لها العديد من الأمور المشوقة، تناقش من خلاله فكرة الإبتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له بعض الفتيات في مجتمعنا، وتتوالى الأحداث، ومسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة حيث أنه مكون من 15 حلقة.

قصة مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة"

 

وظهر من خلال البرومو أن العمل سيناقش دور ومخاطر السوشيال ميديا ضمن أحداثه، حيث تدور أحداثه حول الشقيقتين سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر، اللتين تعانيان من الفقر وتنتميان لأسرة من الطبقة الدنيا، وتحاولان تخطي تلك الحياة من خلال التيك توك ولايفاته.

آخر أعمال رنا رئيس

 

والجدير بالذكر أنه قد شاركت الفنانة رنا رئيس في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "سر إلهي" مع الفنانة روجينا.

المسلسل بطولة روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، ومحسن منصور، مي سليم، رشا مهدي، مراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

ويعرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان الجاري حصريًا على شاشة قناة CBC، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رنا رئيس انستجرام مسلسل أعلى نسبة مشاهدة اعلى نسبة مشاهدة أعلی نسبة مشاهدة رنا رئیس

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تشيد بأعمال منصة WATCH IT واختيارات نشوى جاد (فيديو)

أعربت الفنانة القديرة إسعاد يونس، عن سعادتها بالتطور الكبير الذى تشهده منصة WATCH IT، خاصة أنها صناعة وطنية، ونجحت فى تصدر قائمة المنصات العالمية من بداية أعمالها، مثل مسسلسل بالطو، على باب العمارة، حالة خاصة، وغيرها.

ماذا قالت صاحبة السعادة عن منصة WATCH IT؟

أضافت الفنانة إسعاد يونس خلال لقائها مع «الوطن»، أن توجيهات واختيارات نشوى جاد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ«WATCH IT» صائبة، في ظل تحديات كثيرة، ومعادلة صعبة لإنتاج أعمال مميزة، قدمت من خلالها نجوم شباب، في ظل ميزانية معتدلة، ونجحت بها في تحقيق نسب مشاهدة عالية.

آخر أعمال منصة WATCH IT

كانت آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس عبر منصة WATCH IT، مشاركتها كـ ضيف شرف في مسلسل دواعي السفر مع الفنان أمير عيد، إذ جسدت شخصية والدته، وخطفت الأنظار اليها بقوة، ونجح المسلسل في تصدر المركز الأول في الأكثر مشاهدة عبر المنصة.

مقالات مشابهة

  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»
  • السيناريست إنجي علاء تشيد بـ مسرحية ميمو بهذه الكلمات (صورة)
  • مدير «رعاية الأيتام بجدة»: حققنا أعلى نسبة في تقديم الأضاحي للمستفيدين بأكثر من 600 أضحية
  • إيناس عز الدين في إطلالة ساحرة ومبهرة عبر الانستجرام (صورة)
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • نسبة النجاح في امتحان البكالوريا بأكاديمية درعة تافيلالت تجاوزت 70% وهذه صاحبة أعلى معدل(صورة)
  • إسعاد يونس تشيد بأعمال منصة WATCH IT واختيارات نشوى جاد (فيديو)