شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كانوا متوجهين لأداء واجب عزاء مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث اصطدام سيارتين بأسوان، شهد طريق الرتاج بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، حادث تصادم سيارتين ملاكى، مما أسفر عن مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة أخر، وعلى الفور توجهت سيارات الأسعاف .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كانوا متوجهين لأداء واجب عزاء.

. مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث اصطدام سيارتين بأسوان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كانوا متوجهين لأداء واجب عزاء.. مصرع وإصابة 4 أشخاص...

شهد طريق الرتاج بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، حادث تصادم سيارتين ملاكى، مما أسفر عن مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة أخر، وعلى الفور توجهت سيارات الأسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، و الجثة إلى المشرحة لاتخاذ اللازم.

تلقت غرفة عمليات النجدة فى أسوان إخطاراً يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين ملاكى بقرية الرتاج، وانتقلت الجهات المعنية إلى مكان الحادث لمعاينته ورفع آثاره من الطريق أمام المارة وتأمين صحة وسلامة المواطنين، وتبين مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة السائق وهم: حامد عبد الظاهر ياسين الحداد وزوجته آمنة عبد المجيد محمد خير، حسونة عبد الفتاح ياسين، مقيمين بالرمادى نجع النقبة، أثناء توجههم لأداء واجب عزاء بالقرية المذكورة.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، ونقل الجثث إلى المشرحة لاتخاذ اللازم والعرض على الطبيب الشرعي لتحديد السبب الفعلي للوفاة، واستخراج تصريح الدفن، ونقل المصاب إلى العناية المركزة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كانوا متوجهين لأداء واجب عزاء.. مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث اصطدام سيارتين بأسوان وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية الصحراوى

أصيب 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين أعلى طريق الإسكندرية الصحراوى، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف الى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق الإسكندرية الصحراوى، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف الى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة 4 اشخاص إثر حادث تصادم بين سيارتين ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وتم رفع حطام الحادث بالكامل.

 

 







مقالات مشابهة

  • إصابة 8 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين أسفل كوبرى شرنقاش بالدقهلية
  • مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين إثر انقلاب سيارة بأسوان
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بطريق أبو سمبل
  • مصرع وإصابة 17 شخصًا إثر اصطدام حافلة بشاحنة شمالي الفلبين
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في حادث سير بالمنيا
  • 6 ضحايا إثر اصطدام سيارتين في الشلف
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص.. قرارات النيابة في حادث انقلاب ميكروباص
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية الصحراوى