هن، ماتت غرقا وعثروا عليها بعد يومين من هي المصارعة هديل كحولي؟،علاقات و مجتمع وداعًا هديل كحولي ابنة مدينة الرقاب التي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ماتت غرقا وعثروا عليها بعد يومين.. من هي المصارعة هديل كحولي؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ماتت غرقا وعثروا عليها بعد يومين.. من هي المصارعة...

علاقات و مجتمع

«وداعًا هديل كحولي ابنة مدينة الرقاب التي ماتت غرقا في البحر»، بهذه الكلمات نعى الاتحاد التونسي للمصارعة، الفقيدة الشابة، التي لم يلهمها القدر للاستمتاع ببطولاتها، وتحقيق إنجازات طالما حلمت بها، لتلفظ صاحبة الـ16 عامًا أنفاسها الأخيرة في البحر، تاركة أسرتها في حسرة ما بعدها حسرة، إذ فقدوا ابنتهم في غمضة عين، بعدما قررت النزوال لأحد الشوطئ، إلا أن القدر لم يلهمها العودة، لتغرق على الفور. 

ربما ذهبت «هديل» للاستمتاع بالهواء النقي وملمس المياه، أو قضاء يوم عطلة بعيدا عن التمرينات والدراسة، أو احتفالًا حتى بإنجازاتها، إلا أنها ذهبت ولم تعد، ليبقى جثمانها غارقًا لمدة يومين قبل انتشاله، في مشهد صادم أحزن دولة تونس بأكملها على الفقيدة الشابة.

عرفت هديل كحولي التي بالسيرة العطرة، والأخلاق الحميدة والالتزام الدراسي والتفوق الرياضي، قبل أن ترحل في «غمضة عين»، لتتحول صفحات الرياضة التونسية إلى دفتر عزاء لرثاء الفقيدة، مطالبين لها بالدعوات بالرحمة والمغفرة، بعد وفاتها بطريقة مأساوية.

الاتحاد التونسي للمصارعة ينعي الفقيدة

دون الحساب الرسمي للاتحاد التونسي للمصارعة، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ناعيا الفقيدة: «لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل، بكل معاني الأسى والحسرة، بلغنا اليوم نبأ وفاة بطلة المنتخب الوطني للصغريات ومصارعة نادي مستقبل الرقاب، ابنة تونس البارة هديل كحولي، بطلة تونس وصاحبة الميدالية البرونزية في بطولة إفريقيا الأخيرة».

وتابع المنشور: «اللهم اغفر لها وارحمها، اللهم طيب ثراها وأكرم مثواها واجعل الجنة مستقرها ومأواها». 

معهد الطاهر الحداد الرقاب ينعى  المصارعة

لم تكن «هديل» متفوقة رياضيًا فقط، بل حجزت مقعدها وسط المتفوقين بالدراسة، تحديدًا داخل معهد الطاهر الحداد الرقاب، الذي حرص على نعيها من خلال الحساب الرسمي: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. ربي يرحمها وينعمها هديل كحولي التلميذة الهادئة والخلوقة والرياضية والمتميزة، والمزاولة لدراستها بمؤسسة الطاهر الحداد الرقاب، والتي وافاها الأجل يوم أمس مساء، بشواطئ طبرقة». 

من هي المصارعة هديل كحولي؟

على الفور ضجت صور هديل كحولي، مواقع التواصل الاجتماعي، ونرصد أبرز المعلومات عن المصارعة هديل كحولي، بعد وفاتها غرقا، بحسب بعض المواقع التونسية الإخبارية، والحسابات الرسمية للإتحاد التونسي للمصارعة، ومعهد الطاهر الحداد. 

تدعى هديل سالم كحولي.

بطلة منتخب تونس للمصارعة «ناشئات».

مصارعة نادي مستقبل الرقاب في محافظة سيدي بوزيد وسط تونس.

تبلغ من العمر 16 عامًا.

توجت البطلة الفقيدة بالميدالية البرونزية في البطولة الإفريقية للمصارعة الأخيرة.

ماتت غرقًا في شواطئ طبرقة.

عُثر على جثة فقيدة الرياضة التونسية بعد عملية تمشيط لسواحل طبرقة شمال غرب البلاد منذ الأمس.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماتت غرقا وعثروا عليها بعد يومين.. من هي المصارعة هديل كحولي؟ وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حاول ينقذه غرق معاه.. مصرع شابين غرقا في بحر ميت العبسي بالمنوفية

 

لقى شابان مصرعهما غرقًا في بحر كفر ميت العبسي التابع لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، وذلك أثناء اغتسالهما عقب انتهاء عملهما بالأرض الزراعية، وعلى الفور تم إبلاغ مركز الشرطة ونقلا على إثرها للمستشفى.

وكان اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، د تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد بمصرع شابان غرقًا في بحر كفر ميت العبسي التابع لدائرة المركز، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

وأفاد مصدر بغرق كلا من "مصطفى.م" 21 عامًا، و"محمود.م" 21 عامًا، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة واستخراج تصاريح الدفن، مضيفا أن الشابان كانا في عملهما، وعقب الانتهاء من العمل، قاما للاغتسال من البحر فسقط أحدهما فغرق، وحاول الآخر إنقاذه إلا أنه فارق معه الحياة.

مقالات مشابهة

  • مصرع صديقين غرقا بالمنوفية أثناء الاستحمام في نهر النيل
  • حاول ينقذه غرق معاه.. مصرع شابين غرقا في بحر ميت العبسي بالمنوفية
  • في بحر صور.. وفاة شخص غرقا وانقاذ 3
  • فضل شاكر.. مشاهدات أغنية "إيام الجاي" خلال يومين
  • تسليم الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة في المصارعة الحرة والروماني
  • الحوثيون يعيدون “هيكلة القضاء” بعد يومين من إعلان تعديلاتهم
  • تسليم الكئوس والميداليات علي الفرق الفائزة في المصارعة ببطولة الشركات
  • العثور على جثة راعي اغنام اختطف قبل يومين في الموصل
  • بطولة الإمارات لمصارعة الناشئين في أبوظبي 21 سبتمبر
  • 21 سبتمبر.. تنظيم بطولة الإمارات للمصارعة لفئة الناشئين