صحافة العرب:
2024-07-03@05:04:43 GMT

موجة حر شديدة تستمر إلى غاية الأحد

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

موجة حر شديدة تستمر إلى غاية الأحد

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن موجة حر شديدة تستمر إلى غاية الأحد، توقعت مصالح الأرصاد الجوية ، موجة حر شديدة تجتاح شرق وجنوب البلاد، أيام الجمعة والسبت والأحد.وفي نشرية خاصة، ترتقب ارتفاع درجات الحرارة .،بحسب ما نشر الخبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موجة حر شديدة تستمر إلى غاية الأحد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موجة حر شديدة تستمر إلى غاية الأحد

توقعت مصالح الأرصاد الجوية، موجة حر شديدة تجتاح شرق وجنوب البلاد، أيام الجمعة والسبت والأحد.

وفي نشرية خاصة، ترتقب ارتفاع درجات الحرارة قياسية تصل ما بين 44 و46 درجة او تتعدى 47 درجة، وذلك ابتداء من صباح اليوم الجمعة ممتدة إلى غاية يوم الأحد، على ولايات الجلفة، المسيلة، باتنة، خنشلة، تبسة، البويرة، المدية، تيارت، ميلة، قسنطينة.

كما ستعرف ولايات برج باجي مختار، أدرار، تيميمون، عين صالح، بني عباس، ورقلة، بشار، المنيعة وتندوف، استمرار موجة حر شديدة، تتراوح بين 48 و49 وتتجاوز 50 درجة في بعض المناطق، وذلك إلى غاية يوم الأحد.

فيما تجتاح موجة حر قياسية، تتجاوز 50 درجة ولايات بسكرة، تقرت، أولاد جلال، الوادي، والمغيير، غرداية، وذلك الى غاية يوم الاحد.

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موجة حر شديدة تستمر إلى غاية الأحد وتم نقلها من الخبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موجة سريعة وأيام طويلة من الحرارة الهادئة.. الدرجات لن تتوحش قبل أسبوعين من الان

السومرية نيوز-محليات

تستعد محافظات العراق لموجة حر سريعة، بينما تعيش حالات من انخفاض الحرارة خلال الأيام الـ10 الأولى من تموز الحالي. وبحسب خرائط الطقس فأنه خلال اليومين القادمين تعود الأجواء صيفية عادية حيث من المتوقع ان يطرأ المزيد من انخفاض الحرارة، بدرجات حرارة حول معدلاتها، حيث يتوقع أن تسجل في بغداد 43 درجة مئوية نهارا و 46 درجة جنوباً.

وتكون الاجواء معتدلة نسبياً خلال ساعات الليل والصباح الباكر نتيجة تسرب رياح معتدلة، لكن لن تستمر طويلاً حيث من المتوقع ارتفاع الحرارة بشكل واضح يومي الجمعة والسبت وربما تصل إلى الـ50 درجة مئوية في مناطق عديدة من وسط وجنوب البلاد.

ويشمل الارتفاع مناطق الشمال والمنطقة الغربية لكن بشكل أقل، وتنخفض مجدداً من الأحد وتعود إلى معدلاتها الطبيعية، فيما تشير التوقعات الى ان الموجات الحارة ستبدأ من منتصف شهر تموز الحالي وحتى نهاية اب.

مقالات مشابهة

  • "الأرصاد" تصدم المصريين بشأن الموجة الحارة
  • إستمرار موجة الحر إلى غاية الخميس
  • موجة سريعة وأيام طويلة من الحرارة الهادئة.. الدرجات لن تتوحش قبل أسبوعين من الان
  • حالة الطقس اليوم: ارتفاع في درجات الحرارة وأجواء شديدة الحرارة
  • موجة حر تتعدى 49 درجة تحت الظل تضرب هذه الولايات
  • تصل لـ 45 درجة مئوية.. الأرصاد تحذر من موجة حارة جديدة- فيديو
  • حالة الطقس غدا الاثنين.. حرارة شديدة على هذه المحافظات
  • الجزائر.. الأرصاد الجوية تحذر المواطنين
  • إستمرار موجة الحر إلى غاية الثلاثاء
  • رياح قوية.. موجة حر قياسية تضرب 17 ولاية إلى غاية الإثنين