صحافة العرب:
2024-09-08@23:31:22 GMT

حريق بمصفاة الأحمدي الكويتية

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

حريق بمصفاة الأحمدي الكويتية

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن حريق بمصفاة الأحمدي الكويتية، اعلنت شركة البترول الوطنية الكويتية الجمعة، اندلاع حريق في احد خطوط مصفاة ميناء الاحمدي، مضيفة انه جاري التعامل معه حسب الاجراءات المتبعة .،بحسب ما نشر البوابة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حريق بمصفاة الأحمدي الكويتية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حريق بمصفاة الأحمدي الكويتية
اعلنت شركة البترول الوطنية الكويتية الجمعة، اندلاع حريق في احد خطوط مصفاة ميناء الاحمدي، مضيفة انه جاري التعامل معه حسب الاجراءات المتبعة...

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حريق بمصفاة الأحمدي الكويتية وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رابطة أطباء الجلد الكويتية: المؤتمرات الطبية تؤدي لتحقيق بيئة عمل صحية وناجحة

قالت الأمين العام لرابطة أطباء الجلد الكويتية الدكتورة عبير البذالي اليوم السبت إن المشاركة في المؤتمرات والمعارض الطبية تسهم في تعزيز الروابط وتقوية الصلة بين الأطباء وتحقيق بيئة عمل صحية وناجحة.

جاء ذلك في تصريح للدكتورة البذالي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش مشاركتها إلى جانب مجموعة أطباء من وزارة الصحة الكويتية وفي مقدمتهم رئيس رابطة أطباء الجلد الكويتية ورئيس مجلس أقسام الجلدية الدكتورة أطلال اللافي في مؤتمر البحرين السابع للأمراض الجلدية والتجميل والليزر الذي اختتم أعماله اليوم.

وأضافت الدكتورة البذالي أن المؤتمرات تساعد في تمكين الأطباء وتثقيفهم بِشأن أحدث ما وصل له العلم والدراسات الحديثة لا سيما في قطاع الجلدية مشيرة إلى أنها “فرصة كبيرة” للتعرف على الأبحاث والدراسات المستمرة وتقديمها بما يحقق الفائدة العلمية المرجوة في تطور أساليب العلاج والشفاء.

وأوضحت أن ذلك بالإضافة إلى “رفع مستوى اللقاءات العلمية والمؤتمرات” وذلك بالتنسيق مع الجمعيات العربية والعالمية في تخصص الأمراض الجلدية وإتاحة الفرصة أمام أطباء أمراض الجلدية الكويتيين للمشاركة كمتحدثين وممثلين للرابطة.

وأشارت إلى أن الرابطة التي أسست عام 1988 تعتبر من أقدم الروابط الخليجية وتقع تحت مظلة الجمعية الطبية الكويتية وتهدف إلى الارتقاء بمستوى طب الأمراض الجلدية كما تسعى بشكل دؤوب للتنسيق مع الجمعيات العربية للمشاركة في مثل هذه اللقاءات.

وفي هذا السياق أعلنت البذالي احتضان الكويت مؤتمر علمي تحت شعار (مؤتمر الكويت للأمراض الجلدية والتجميل والليزر) خلال الفترة من السادس إلى الثامن من فبراير المقبل بمشاركة كبيرة من أطباء الجلد في مختلف دول العالم.

وشاركت الرابطة في المعرض المصاحب للمؤتمر بجناح خاص بها يهدف للتعريف بدور الرابطة وأنشطتها المختلفة.

المصدر كونا الوسومالمؤتمرات الطبية رابطة أطباء الجلد

مقالات مشابهة

  • الأسهم الكويتية تغلق تعاملاتها على انخفاض
  • بالفيديو.. حجز أزيد من 3 كلغ من الكوكايين داخل أحد المساكن بأم البواقي
  • "البطل" يتابع نسب تحقيق الخطة الإنتاجية بمصفاة الإسكندرية للتكرير والبتروكيماويات
  • الاستخبارات الأمريكية والبريطانية.. علاقات تاريخية وتحديات تكنولوجية
  • رابطة أطباء الجلد الكويتية: المؤتمرات الطبية تؤدي لتحقيق بيئة عمل صحية وناجحة
  • الاتحاد اليمني يحتج على إيقاف لاعبي منتخبنا للناشئين
  • الأحمدي: مسؤول في الرابطة تفاجأ بمشاركة الأهلي في البطولة الآسيوية .. فيديو
  • الأحمدي: الأهلي والرابطة تحركوا بعد صدور خبر صحفي .. فيديو
  • بسبب أزمة المركزي.. صحيفة إيكونوميست تحذّر من عزلة ليبيا عن النظام المالي العالمي
  • مصارف تتوسط لرفع الاجراءات القضائية عنها