البوابة:
2024-10-01@21:21:14 GMT

أفضل 10 من مطاعم البطين أبو ظبي مع العناوين

تاريخ النشر: 7th, April 2024 GMT

أفضل 10 من مطاعم البطين أبو ظبي مع العناوين

تنعم منطقة البطين بوفرة من الخدمَات التي جعلتها واحدة من أرقى وأفخم مناطق الإمارة بأكملها، وتعد المطاعم واحدة من أبرز الوجهات السياحية التي تشهد إقبالًا كبيرًا، حيث يهتم القائمون على المنطقة بتحسين الخدمَات المقدمة في المطاعم، والحرص على وجود طاقم من أكفأ الطهاة في المطابخ العالمية والعربية، بالإضافة إلى تعيين طاقم استقبال يتميز بالخبرة في التعامل مع الزوار، فسنوافيكم الآن بلمحة حول مطاعم البطين أبو ظبي، وسنتعرف على أشهر المأكولات التي يتميز بها كل مطعم مع ذكر كافة بيانات التواصل معهم، فابقوا معنا.

أشهر مطاعم البطين أبو ظبي

نظرًا لغنى البطين بالمطاعم المختلفة، فستحتار بالتأكيد عند اتخاذ القرار، فلهذا جمعنا لكم بكل عناية 10 من أفضل مطاعم البطين أبو ظبي، ولك الحرية في الاختيار من بينهم، وتأكد بأن كل مطعم قد حاز على تقييمات جيدة من الزوار، يمكنك التعرف عليهم في السطور التالية:

1- مطعم MARASY

ينال مطعم مراسي استحسان الكثير وسط عدد كبير من مطاعم البطين أبو ظبي، حيث أشاد بعض الزوار بخدماته الراقية من الجلسات الخارجية التي زادت من تقييمه كأفضل مطاعم أبوظبي على البحر، كما يثني الكثير على تعامل الموظفين اللبق، وينصح البعض بتجرِبة المشاوي من الأسماك واللحوم والدجاج، فهو يتميز في مثل هذه الأطباق، بجانب المناقيش بجميع أنواعها، كما يتنوع في أقسام الحلويات، فيمكنك تجرِبة تيراميسو وبلوبيري تشيز كيك مع تناول مشروبك المفضل.

معلومات مطعم MARASYالعنوان: شارع الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، البطين، أبو ظبي.الموقع على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 97126661102+.ساعات العمل: طوال أيام الأسبوع من 6:00 مساءً حتى 3:00 صباحًا.2- مطعم Mawal

يتميز موال بمستوى رفيع من الخدمة، ويحافظ على كونه من أفضل المطاعم في البطين أبو ظبي المشهورة بالأطباق الشرقية، فيمكنك هناك تجرِبة أطباق اللوبية والبامية والمسقعة المتبلة بالثوم والبصل، وذلك بجانب الأطباق الرئيسية من المشويات والمأكولات البحرية.

معلومات مطعم Mawalالعنوان: الدور الأول، شارع الأَحْكَام، البطين، أبو ظبي.الموقع على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 97126220049+.ساعات العمل: يوميًا من 12:00 مساءً حتى 2:00 صباحًا، عدا الجمعة والسبت إلى 3:00 صباحًا.3- مطعم Bu Tafish

يلاقي مطعم بوطافش إقبال واسع من الزبائن، وذلك بفضل إدارته الناجحة وأسعاره المناسبة لمختلف الشرائح، بجانب خدماته المريحة للزوار، فإن كنت ترغب في قضاء أمسية رائعة وهادئة برفقة عائلتك، فينضم بوطافش لقائمة أفضل مطاعم عائلية في أبوظبي، أما عن أطباقه فيشتهر في تقديم الأطباق البحرية من الهامور والروبيان والسوبريم، فلا تدع فرصة التجربة تفوتك.

معلومات مطعم Bu Tafishالعنوان: دخلة مَصْرف أبوظبي الإسلامي، شارع القُفَّال، البطين، أبو ظبي.الموقع على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 97126666108+.ساعات العمل: يوميًا من 1:00 مساءً حتى 3:00 صباحًا.4- مطعم ستيك شيف

إن كنت من محبي أطباق الستيك والبرجر، فلابد من زيارة مطعم ستيك شيف، حيث يتميز بقائمة واسعة من أنواع البرجر المختلفة، فيمكنك تجرِبة البريسكت والتورنادو والكلاسيك والتندرول والستيك، بالإضافة إلى أطباق الباربيكيو وأطباق المكرونة، فينصح الكثير من الزوار بتجربته فهو من مطاعم البطين أبو ظبي التي تقدم وجبات شهية وخفيفة على المعدة.

معلومات مطعم ستيك شيفالعنوان: شارع الكورنيش، البطين، أبو ظبي.الموقع على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 971506036001+.ساعات العمل: طوال أيام الأسبوع من 2:00 مساءً حتى 2:00 صباحًا.الموقع الإلكتروني: هنا.5- مطعم الزين

ستجد هذا المطعم أمامك أثناء بحثك عن مطاعم ميناء البطين أبو ظبي، فهو يمتاز بالأطباق العربية والعالمية، فيمكنك تجرِبة البروستد والشاورما والمشاوي على الفحم والجريل، وتقدم هذه الأطباق مع الخبز والثومية والمخلل، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المقبلات، فيمكنك تجرِبة الكبة والتبولة والفتوش وورق العنب والحمص، كما يضم قائمة لذيذة من العصائر الطازجة، فينضم هذا المطعم بلا شك إلى قائمة أشهر مطاعم أبوظبي للغداء.

معلومات مطعم الزينالعنوان: شارع المطاعم، طريق الكورنيش، البطين، غرب 10، أبو ظبي.الموقع على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 97126673745+.ساعات العمل: يوميًا من 2:00 مساءً حتى 4:00 بعد منتصف الليل.6- مطعم سويتش

يضم مطعم سويتش عدد من ألذ الأطباق التي يمكنك تجربتها على الإطلاق، فهو من مطاعم مرسى البطين أبوظبي التي تهتم بتقديم جودة عالية وأطباق شهية بدءًا من المقبلات ككرات الريزوتو مع صوص المارينارا والبطاطا المقلية مع صوص الهالبينو والبصل المقرمش، فضلًا عن الأطباق الرئيسية من أطباق المكرونة بصوص الجبن الحلوم واسباجيتي البولونيز والمشاوي، مع قائمة متنوعة من الحلويات والمشروبات الطازجة، وإن كنت تتساءل عن الأسعار فهي مرتفعة إلى حد ما، لكن لا تتردد في زيارته فستستمتع بأجوائه المريحة وجلساته الخارجية وخدماته التي يوفرها لجميع زبائنه.

معلومات مطعم سويتشالعنوان: الوحدة 3، رصيف البطين للتجزئة والمارينا الشرقية، بالقرب من البنك المركزي، المرسى، أبو ظبي.الموقع على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 97125565556+.ساعات العمل: يوميًا من 10:00 صباحًا حتى 10:30 مساءً، عدا أيام الجمعة والسبت والأحد إلى 11:30 مساءً.الموقع الإلكتروني: هنا.7- مطعم تنورين

عندما نحتار في الاختيار بين المطاعم التي نزورها أول مرة، نعتمد على ترشيحات من سبقونا بالتجربة، فبناء على جميع تعليقات الزوار، يأتي تنورين كأفضل مطعم في البطين أبو ظبي، يتمتع بخدمة ممتازة من استقبال الموظفين للزبائن بكل احترام ولطف، إضافًة إلى الأجواء الداخلية الهادئة، ويتيح لك فرصة تناول وجباتك الشهية في الهواء الطلق، ومن أطباقه المشهورة صينية الكفتة بالطريقة العربية ودوبلكس تنورين والمشاوي، أما إن كنت برفقة أصدقائك، فيمكنكم المشاركة في بوكس ميني ساندويتش 12 حبة بسعر 100 درْهم، فلا تفوتوا هذه الفرصة.

معلومات مطعم تنورينالعنوان: الجيمي أفينيو، شارع الكورنيش، بجوار فندق أوريكس، البطين، غرب 10، أبو ظبي.الموقع على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 971507096363+.ساعات العمل: يعمل طيلة الأسبوع من 6:00 صباحًا حتى 12:00 صباحًا.الموقع الإلكتروني: هنا.8- مطعم West Bay Abu Dhabi

عند زيارتك لهذا المطعم، ستستمتع بتجربة فريدة في اجمل المطاعم في أبوظبي، حيث الأجواء الساحرة والجلسات المطلة على البحر مباشرًة، كما يضم قائمة واسعة من الأطباق البحرية، فيمكنك تجرِبة السلمون والسوشي والكاليماري المقلي والساشيمي، ولا تنسى تجرِبة أصناف الحلويات من فوندان الشوكولاتة وويست باي تشيز كيك وقبة الشوكولاتة السائحة.

معلومات مطعم West Bay Abu Dhabiالعنوان: شارع الكورنيش، البطين، أبو ظبي.الموقع على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 97126924375+.ساعات العمل: يوميًا من 12:00 مساءً حتى 1:00 صباحًا.9- مطعم Derwandi

للمذاق اللبناني شعبية كبيرة وسط الكثير من المطابخ في البطين أبو ظبي، فيشتهر هذا المطعم بمأكولاته اللبنانية الأصيلة مثل كبة اللحم بالجوز المبهرة والنقانق المشوية وكباب خشحاش ولحم بعجين وغيرهما من الأصناف الشهية والمشبعة التي تجعله ضمن تصنيفات أفضل مطاعم للعشاء في أبوظبي.

معلومات مطعم Derwandiالعنوان: شارع الأحكام، طريق الكورنيش، بجانب فندق راديسون بلو، البطين، أبو ظبي.الموقع على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 971588539633+.ساعات العمل: يوميًا من 8:00 صباحًا حتى 12:30 صباحًا، عدا أيام الجمعة والسبت والأحد حتى 1:00 صباحًا.10- مطعم اديومز

وفي ختام قائمة مطاعمنا اليوم، سنتحدث عن أديومز أحد أفضل مطاعم البطين أبو ظبي، يقدم قائمة مليئة بالأطباق الشهية من المشاوي المشكلة وصحن العرايس واسكالوب اللحم وشرائح اللحم مع ميكس الخضار وتشيكن ميلانو المنغمس في صوص الجبن والماشروم، بالإضافة إلى أطباق الحلويات من وافل بالأيس كريم وتشيز كيك وسلطة الفواكه.

معلومات مطعم اديومزالعنوان: البطين، غرب 10، أبو ظبي.الموقع على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 97126657072+.ساعات العمل: يوميًا من 8:00 صباحًا حتى 3:00 صباحًا، عدا أيام السبت والأحد يستقبل زواره من 9:00 صباحًا.

وهنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا، وقد تعرفنا على عدد من مطاعم البطين أبو ظبي الغنية بمأكولاتها ونكهاتها المختلفة، فنتمنى لكم زيارة ممتعة وأطباق شهية.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: معلومات مطعم بالإضافة إلى ساعات العمل أفضل مطاعم یومی ا من 1 00 مساء

إقرأ أيضاً:

مطعم إيطالي يقدم تجربة "ديتوكس رقمي" لتعزيز التفاعل الاجتماعي بين الزبائن

في خطوة مبتكرة تهدف إلى إعادة التواصل مع العالم الحقيقي، أطلق مطعم في مدينة فيرونا الإيطالية فكرة فريدة من نوعها، حيث يُطلب من الزبائن ترك هواتفهم الذكية عند المدخل. ويُمنح الزبائن الذين يجرؤون على التخلي عن هواتفهم زجاجة من النبيذ كمكافأة.

اعلان

جاءت هذه المبادرة من قبل اثنين من رواد الأعمال في فيرونا، اللذين يسعيان إلى تغيير عادات الناس، على الأقل أثناء تناولهم الطعام. وقد لوحظ أن الزبائن، الذين كانوا مترددين في البداية، بدأوا تدريجياً في التخلي عن هواتفهم والتفاعل مع الآخرين حولهم.

تتميز قائمة الطعام أيضاً بالغرابة، حيث تحمل الأطباق أسماء سكان عمارة سكنية مثل "الجاسوس"، "المدير"، "المرأة المجنونة"، و"الأشخاص في الطابق الأول". وتهدف هذه الأسماء إلى تشجيع الزبائن على التفاعل الاجتماعي وتعزيز الروابط الإنسانية.

Relatedلأول مرة في مصر.. مطعم يفتح أبوابه للمحتاجين بالمجانشاهد: "مذاق أطباق أمي".. طاهية فيتنامية مشهورة على تيك توك تفتتح مطعماً لها في لوس انجليستعرف على قائمة الطعام في أكبر مطعم على وجه الأرض ستحتضنه باريس خلال الألعاب الأولمبية شاهد: مطعم في الموصل يساعد العراقيات الأرامل على توفير استقلاليتهن

وفقًا للأبحاث، يقضي الأفراد في جميع أنحاء العالم ما متوسطه ست ساعات و37 دقيقة يومياً على هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر. في إيطاليا، يُهدر 35% من وقتهم في استخدام هذه الأجهزة، ويشعر 21% منهم بالقلق إذا قضوا وقتاً طويلاً بعيداً عن هواتفهم. تعتبر هذه التجربة بمثابة دعوة لإعادة النظر في عادات استخدام التكنولوجيا والبحث عن توازن أكبر في حياتنا اليومية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية سيرينا وليامز تعبر عن استيائها بعد منعها من تناول الطعام في مطعم بباريس خلال الأولمبياد "جزيرة الأحلام" تتحول إلى كابوس للسياح.. قتلى وجرحى بانهيار سقف مطعم بجزيرة مايوركا تسمم غذائي جماعي في مطعم برغر في السعودية.. وفاة شخص وإصابة 75 آخرين الواقع الافتراضي اعتماد التكنولوجيا الرقمية مطاعم إيطاليا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. اليوم الـ360 للحرب: إسرائيل تكثف قصفها على غزة ولبنان وتستعد لعملية برية "محدودة" في الشمال يعرض الآن Next فوز غير متوقع: حزب يميني متطرف يتصدر الانتخابات في النمسا للمرة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية يعرض الآن Next نائب أمين عام حزب الله: جاهزون في الميدان ولكل قائد بديل حين يصاب وسنختار أمينا عاما بأقرب فرصة يعرض الآن Next بوتين يؤكد عزم روسيا على تحقيق أهدافها في أوكرانيا ويصف ضم المناطق الأربع بـ"الحدث المصيري" يعرض الآن Next الخارجية الإماراتية تستنكر استهداف مقر سفيرها في الخرطوم وتتهم الجيش السوداني بالتصعيد اعلانالاكثر قراءة محمد بن سلمان: لا تعنيني القضية الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم الحرب في يومها الـ359: غارات إسرائيلية عنيفة على لبنان واليمن وانتشال جثة الأمين العام لحزب الله 80 قنبلة خارقة للتحصينات بزنة طن لكل واحدة وتفاصيل يرويها قائد سرب المقاتلات التي اغتالت نصر الله تقرير أمريكي: هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصر الله هل المرشد الإيراني علي خامنئي الهدف المقبل بعد اغتيال نصر الله وهل نقل إلى مكان آمن بعد؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب اللهإسرائيلجنوب لبنانحسن نصر اللهغزةاعتداء إسرائيلروسيالبنانقصفقتلقطاع غزة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"
  • "شانجريلا" تعلن انطلاق النسخة الثانية من "مهرجان الطهي المُميز".. غدا
  • أصبح ترند.. مطعم يطرد موظفة نشرت فيديو راقص
  • وظائف للطلبة والخريجين في سلسلة مطاعم بالجيزة.. مرتبات مجزية
  • وظائف شاغرة في مطعم برواتب تصل إلى 15 ألف جنيه.. الشروط ورابط التقديم
  • "أنانتارا الجبل الأخضر" يقدم تجارب استثنائية للزوار ضمن "مهرجان الجبل الأخضر"
  • والي العاصمة: 142 مؤسسة تربوية و67 مطعم مدرسي جديد
  • «المنشآت السياحية»: زيادة نسب إشغال مطاعم الغردقة وشرم الشيخ بداية من غدا
  • مطعم إيطالي يقدم تجربة "ديتوكس رقمي" لتعزيز التفاعل الاجتماعي بين الزبائن
  • انهيار واجهة مطعم بالدارالبيضاء يخلف مصابين والسلطات تقرر إغلاقه (صور)