شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وفقاً لترتيباته التنظيمية الموافقة على إنشاء مركز مشاريع البنية التحتية بمنطقة الرياض، وقرر مجلس الوزراء nbsp; بعد الاطلاع على المعاملة الواردة من الديوان الملكي برقم 51929 وتاريخ 29 7 1444هـ، المشتملة على خطاب وزير الشؤون .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفقاً لترتيباته التنظيمية.

. الموافقة على إنشاء مركز مشاريع البنية التحتية بمنطقة الرياض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفقاً لترتيباته التنظيمية.. الموافقة على إنشاء مركز...

وقرر مجلس الوزراء  بعد الاطلاع على المعاملة الواردة من الديوان الملكي برقم 51929 وتاريخ 29 /7/ 1444هـ، المشتملة على خطاب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان رقم 4300440029 وتاريخ 14 /6/ 1443هـ، في شأن إنشاء مركز مشاريع البنية التحتية بمنطقة الرياض، وبعد الاطلاع أيضًا على:

-الأمر الملكي التعميمي رقم (55685) وتاريخ 30 /11/ 1438هـ.

-نظام إجراءات التراخيص البلدية، الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/59) وتاريخ 23 /9/ 1435هـ.

-لائحة الجزاءات عن المخالفات البلدية، الصادرة بقرار مجلس الوزراء رقم (92) وتاريخ 5 /2/ 1442هـ.

-التوصية المعدة في مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية رقم (7-44/40/د) وتاريخ 14 /10/ 1444هـ.

قرر مجلس الوزراء ما يلي:

ثانياً: يباشر المركز –المشار إليه في البند (أولاً) من هذا القرار- اختصاصات وصلاحيات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وأمانة منطقة الرياض وبلديات المنطقة –المقرة نظاماً- المتعلقة بأعمال ومشاريع البنية التحتية في منطقة الرياض -بما في ذلك ما يتصل بإصدار التراخيص والتصاريح وتحصيل الرسوم والمقابل المالي لها- على أن يلتزم المركز بالأحكام المنظمة لها.

2- يصدر أمين منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة مركز مشاريع البنية التحتية بمنطقة الرياض القرارات التنفيذية اللازمة لما ورد في الفقرة (3) من هذا البند، وكيفية تطبيقها، مع مراعاة التنسيق –فيما يلزم- مع معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

4- لا يخل ما ورد في الفقرات السابقة بما تقضي به الأنظمة البلدية والأنظمة الأخرى ذات الصلة.

خامساً: يمارس أمين منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة مركز مشاريع البنية التحتية بمنطقة الرياض مهمات مجلس إدارة المركز إلى حين تشكيله، على أن يقتصر ذلك على ممارسة اختصاصات المجلس المتصلة بتسيير أعماله، دون أن يشمل ذلك الاختصاصات المتعلقة بإقرار السياسات واللوائح المالية والإدارية.

سابعاً: يتفق أمين منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة مركز مشاريع البنية التحتية بمنطقة الرياض ومعالي وزير المالية على جميع ما يتصل باستثمار أموال المركز، ووضع الآليات المناسبة التي تمكنه من الاستفادة من إيراداته والمقابل المالي للأعمال والخدمات التي يقدمها، بما يضمن الاستدامة المالية للمركز، وذلك دون

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفقاً لترتيباته التنظيمية.. الموافقة على إنشاء مركز مشاريع البنية التحتية بمنطقة الرياض وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منطقة الریاض مجلس الوزراء مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

الدغاري: استئناف إنتاج النفط بعد الموافقة على اتفاق المصرف المركزي

الوطن|متابعات

قال عضو مجلس النواب، خليفة الدغاري إن “الزج بمورد النفط أمر خاطئ لست معه، فهو مورد الليبيين، وكان يفترض أن يستأنف الإنتاج وتحويل العوائد إلى المصرف الخارجي.”

وأضاف الدغاري  في تصريحات صحفية أنه سيتم استئناف إنتاج النفط مباشرة بعد الموافقة على اتفاق المصرف المركزي، وسيعود كل شيء لوضعه الطبيعي.

وتابع ” أغلب أعضاء المجلس متواجدون اليوم في #بنغازي لحضور جلسة التصويت على اعتماد الاتفاق مع مجلس الدولة، بشأن حل أزمة المصرف المركزي.”

وأكد أن هناك اجماع من أعضاء مجلس النواب الحاضرين في بنغازي على إقرار اتفاق حل أزمة المصرف المركزي.

ونوه أنهم يطلعوا إلى تمرير كل الاتفاقات المبرمة مع مجلس الدولة، خاصة بعد حدوث التوافق المهم الذي شهدته البلاد اليومين الماضيين.

الوسوم#خليفة الدغاري إنتاج النفط عضو مجلس النواب ليبيا

مقالات مشابهة

  • الدغاري: استئناف إنتاج النفط بعد الموافقة على اتفاق المصرف المركزي
  • هل تنجح الحكومة العراقية في تحقيق إنجازات حقيقية في مشاريع البنى التحتية؟
  • مركز للألعاب الإلكترونية بين مشاريع أخرى تكلف الدار البيضاء 70 مليارا
  • "المشاط" تُتابع جهود مركز البنية المعلوماتية لمنظومة التخطيط المصرية لتطوير الخدمات الحكومية ودعم التحول الرقمي
  • المشاط تُتابع جهود مركز البنية المعلوماتية لمنظومة التخطيط المصرية
  • محافظ القليوبية: تطوير البنية التحتية في عدد من المدن تشمل قليوب والخانكة وطوخ
  • السفير المصري في دكار يلتقي مع وزير البنية التحتية السنغالي
  • يديعوت أحرنوت: البنية التحتية الاستخبارية للموساد في لبنان سمحت باغتيال نصر الله
  • المغرب يواصل تطوير البنية التحتية الطاقية في انتظار تدفق غاز تندرارة
  • الإمارات تشارك في اجتماع محافظي البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية بأوزبكستان