شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المملكة تختتم مشاركتها في معرض آيدف 2023 بإسطنبول، وشهد الجناح السعودي على هامش فعاليات المعرض اجتماعات للشركات المنضوية تحته مع نظيرتها التركية والعالمية في مجال الصناعات الدفاعية والعسكرية .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المملكة تختتم مشاركتها في معرض «آيدف 2023» بإسطنبول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المملكة تختتم مشاركتها في معرض «آيدف 2023» بإسطنبول

وشهد الجناح السعودي على هامش فعاليات المعرض اجتماعات للشركات المنضوية تحته مع نظيرتها التركية والعالمية في مجال الصناعات الدفاعية والعسكرية بهدف تعزيز سبل التعاون وتبادل الخبرات.

كما تم خلال أيام المعرض تواجد عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين المحليين والدوليين وقادة الصناعة من المستثمرين في قطاع الصناعات العسكرية الدفاعية والأمنية بالإضافة إلى عددٍ من الوفود الرسمية في جناح المملكة، إذ أنه وبنهاية اليوم الرابع والأخير من معرض آيدف 2023، فاق عدد الزوار 4,000 زائر قام بزيارة جناح المملكة للاطلاع على أحدث التقنيات المشاركة بالمعرض، حيث تم استعراض 8 منتجات دفاعية سعودية الصنع بسواعد وطنية، الأمر الذي يؤكد أن المورد البشري يعد العامل الأكبر والأهم في دفع عجلة توطين الصناعات العسكرية بالمملكة.

وتمثلت مشاركة المملكة في 7 أجنحة مخصصة لشركاء الهيئة وهم: وزارة الاستثمار، والشركة السعودية للصناعات العسكرية "سامي"، والشركة الوطنية للأنظمة الميكانيكية، والشركة الكيميائية السعودية القابضة، وشركة إنترا للتقنيات الدفاعية، وشركة إيراف الصناعية المحدودة، بالإضافة إلى تواجد ممثلي معرض الدفاع العالمي الذي تستعد الهيئة لتنظيم النسخة الثانية منه في العاصمة الرياض شهر فبراير من العام القادم 2024م.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المملكة تختتم مشاركتها في معرض «آيدف 2023» بإسطنبول وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية بسيول..فيديو

الرياض

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى مقطع فيديو لمسن كوري يتفاعل الرقص مع العرضات الشعبية السعودية المقامة ضمن مشاركة المملكة كضيف شرف في معرض سيول الدولي للكتاب في كوريا الجنوبية.

وشاركت المملكة كضيف شرف في معرض سيول الدولي للكتاب لعام 2024، الذي عُقد في الفترة من 26 إلى 30 يونيو، في مركز كويكس للمؤتمرات والمعارض في جنوب مدينة سيول.

وتضمن جناح المملكة في المعرض عناصر متنوعة من تراثها الثقافي، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك حلقات نقاش، وندوات، وعروض حية للفنون التقليدية، مثل رقصة “العَرْضة”.

وتمكن الزوار من الاستمتاع بمعرض خاص للكتب والتحف المكتشفة في المملكة، وليلة عشاء سعودية ضمت أطباقا وطنية من مناطق مختلفة.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/D99XwUID-YFNbGb0.mp4

مقالات مشابهة

  • “هيئة العقار” تختتم مشاركتها في ملتقى القصيم العقاري
  • مصر تفوز بجائزة أفضل جناح بمعرض دار السلام الدولي
  • مصر تفوز بجائزة أفضل جناح بمعرض دار السلام الدولي بتنزانيا
  • مصر تفوز بجائزة أفضل جناح بمعرض دار السلام الدولي في دورته الـ48
  • مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية بسيول..فيديو
  • مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية
  • وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان يتغزل بالصناعات العسكرية التركية
  • “تعليم الباحة” يُنظم معرضًا للتوعية بحقوق ذوي الإعاقة
  • وزير الدفاع يجتمع مع رئيس هيئة الصناعات الدفاعية ورؤساء عدد من كبرى الشركات الصناعية التركية ويشهد توقيع مذكرات تفاهم
  • وزير الدفاع يجتمع مع رؤساء عدد من كبرى الشركات الصناعية التركية ويشهد توقيع مذكرات تفاهم