بالتزامن مع اقتراب بدء إجازة عيد الفطر المبارك في مختلف القطاعات والشركات، يتوقف العديد من الخدمات نظرًا للإجازة، إلا أن هناك خدمات لا يمكن الاستغناء عنها خلال أيام عيد الفطر، ومن بين أبرز هذه الخدمات شحن عداد الكهرباء مسبق الدفع، حيث لا يمكن الانتظار حتى انتهاء الإجازة لشحن العداد.

طرق شحن عداد الكهرباء خلال إجازة عيد الفطر

شركات الكهرباء توفر للمواطنين خدمة شحن عداد الكهرباء مُسبق الدفع، ولضمان توفر هذه الخدمة خلال الإجازات الرسمية التي قد تمنع الوصول إلى مقار الشركات، تم تطوير عدة طرق تمكن المواطنين من شحن العداد خلال أيام الإجازة.

تتضمن هذه الطرق:

طرق شحن عداد الكهرباء في عيد الفطر

1- تقنية NFC: تتوفر تقنية NFC في العديد من الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android وiOS، وتتيح للمواطنين إمكانية شحن عداد الكهرباء عن طريق الهاتف المحمول. يمكن القيام بذلك عن طريق تحميل تطبيق "سهل" المتاح على متجر التطبيقات (Play Store).

2- شركة تحصيل فوري: تُعتبر شركة فوري من الشركات الرائدة في مجال التحصيل الإلكتروني، حيث تمتلك أكثر من 80 ألف نقطة شحن كروت في مختلف المحافظات المصرية.

3- شركات التحصيل الإلكتروني الأخرى: بالإضافة إلى شركة فوري، هناك شركات أخرى تقدم نفس الخدمة، وتبلغ عددها نحو 60 ألف نقطة شحن عبر منافذ تحصيل إلكترونية. من بين هذه الشركات: "مصاري، Bee، أمان، وقتي، تمام، سداد، ممكن، ضامن".

موعد عيد الفطر 2024

أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية أن شهر رمضان هذا العام سيكون 30 يوما على أن ينتهي يوم 9 أبريل 2024، وتكون غرة شهر رمضان يوم الأربعاء الموافق 10 أبريل المقبل.

ضوابط صلاة عيد الفطر

قالت وزارة الأوقاف أن التكبير في عيد الفطر من السنن، فأشارت أن الوقت الخاص بالتكبير في العيد يبدأ بعد ثبوت رؤية هلال وشوال، طبقا للمذاهب الشافعية والحنابلة، فقال الله تعالى " ولتكملوا العدة ولتكبروا الله على ماهداكم"، ويكون التكبير بعد إكمال العدة من غروب شمس آخر يوم رمضان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عداد الكهرباء شحن عداد الكهرباء الكهرباء عيد الفطر شحن عداد الكهرباء مسبق الدفع شحن عداد الکهرباء عید الفطر

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: يجب تحقيق وقف ‏فوري ودائم لإطلاق النار بغزة ولبنان وتجنيب المنطقة الانزلاق لحرب إقليمية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج الدكتور بدر عبدالعاطى ضرورة تحقيق وقف ‏فوري ودائم لإطلاق النار في غزة ولبنان، وتجنيب المنطقة الانزلاق إلى حرب إقليمية تهدد أمن واستقرار شعوبها.
وأشاد وزير الخارجية - خلال لقائه بنظيره الماليزي محمد حسن، اليوم السبت، على هامش فعاليات الشق رفيع المستوي للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك - بالحراك الإيجابي الذي شهدته العلاقات المصرية الماليزية خلال السنوات الأخيرة، لاسيما عقب زيارة رئيس الوزراء الماليزي لمصر في أكتوبر 2023، معربا عن تطلعه لأن تشهد العلاقات الثنائية مزيدًا من التقارب والتعاون البناء، وعقد اللجنة المشتركة برئاسة وزيري الخارجية بين البلدين في أقرب فرصة.
كما أكد أهمية دفع الآليات الخاصة بتواصل رجال الأعمال في البلدين بما يسهم في زيادة التبادل التجاري، داعيا الشركات الماليزية إلى الاستفادة من الفرص الواعدة للاستثمار التي يتيحها السوق المصري.
وتطرق وزير الخارجية، خلال اللقاء، إلى التطورات الخطيرة في الشرق الأوسط على ضوء تصعيد العدوان الإسرائيلي على لبنان، واستمرار الحرب في غزة وتداعياتها على الشعب الفلسطيني، موجها لماليزيا الشكر على حرصها على حشد الموارد والمساعدات الإنسانية للفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • إذا امتلكت عقارا جديدا.. كيف تصحح بيانات عداد الكهرباء؟
  • بدء تسجيل قراءة عداد الغاز لشهر أكتوبر 2024 غدا.. اعرف التفاصيل
  • رزان المبارك تدعو إلى تكامل إجراءات مواجهة تغير المناخ
  • مستوطنون صهاينة يقتحمون المسجد الأقصى المبارك
  • وزير الخارجية: أولوية مصر القصوى وقف حمام الدم في المنطقة بشكل فوري
  • تامر حسني ينفي شائعة تتعلق بفيلمه الجديد “ريستارت”
  • «الرستماني» توقّع 18 عقد توظيف فوري خلال «رؤية»
  • وزير الخارجية: يجب تحقيق وقف ‏فوري ودائم لإطلاق النار بغزة ولبنان وتجنيب المنطقة الانزلاق لحرب إقليمية
  • تامر حسني يعلق على شائعة عرض ريستارت في رأس السنة
  • تخارج الشركات الحكومية يحقق اقتصادًا مستدامًا مع كفاءة الإنتاج