خطوات تحديث الحساب البنكي بيت الزكاة الكويت، إذا كنت من المستفيدين من مساعدات بين الزكاة الكويتي ولديك حساب فيه مسجل عليه جميع البيانات والمعلومات الخاصة بك بما فيها معلومات الحساب البنكي وقد يحدث أن يكون بعض التعديلات علي البيانات والمعلومات الخاص بك وخاصة الحساب البنكي لأن هذه هي أهم المعلومات المسجلة، ويجب أن تكون المعلومات الخاصة بالحساب البنكي صحيحة وسليمة حتي يتم إرسال لك مبالغ المساعدة علي حسابك ولا يتم إيداعها في حساب أخر.

خطوات تحديث بيانات الحساب البنكي في بيت الزكاة الكويتي

إذا حدثت أي تغيرات علي بيانات الحساب البنكي الخاص بك والذي قمت بتسجيله في بيانات حسابك في موقع بيت الزكاة الكويتي فيجب عليك أن تقوم بتعديل هذه البيانات حتي تضمن استمرار الحصول علي الدعم المالي المقدم من بينت الزكاة.

يتم الدخول علي موقع بيت الزكاة الكويتي. الضغط علي خيار الخدمة الاجتماعية. يتم الضغط علي خيار بيانات الحساب البنكي. كتابة الرقم المدني في المكان المحدد له، وكذلك يتم كتابة كلمة المرور في المكان المخصص له أيضاً. الضغط علي أيقونة تقديم. كتابة رقم البطاقة المدنية. ثم يتم كتابة بعض البيانات ومنها اسم المستلم، رقم الهاتف وصلة القرابة. يتم تحديد البنك من قائمة البنوك الموجودة. كتابة رقم الايبان. كتابة تاريخ انتهاء البطاقة البنكية. رفع صورة البطاقة البنكية. الضغط علي أيقونة الموافقة علي صحة البيانات التي قمت بإدخالها فيما سبق، ثم تقوم بمراجعة جميع البيانات والمعلومات التي قمت بإدخالها حتي لا تحرم من هذه المساعدات. الضغط علي أيقونة إقرار. رابط بينت الزكاة الكويتي

يقدم بيت الزكاة الكويتي عدد كبير من المساعدات المالية والطبية وخلافة إلي الأشخاص المستحقين لها، ويمكن لأي شخص يتوافر به الشروط أن يتقدم للحصول علي هذه المساعدات المقدمة من بيت الزكاة الكويتي، كما يقوم بيت الزكاة الكويتي بتوفير فرص لكل شخص يريد أن يقوم بإخراج زكاته أو صدقاته ولا يعرف أين يخرجه فيمكنه أن يقوم بالدخول علي موقع بيت الزكاة واختيار أيضاً من طرق إخراج أموال الصدقات أو الزكاة.

تابعنا الآن:

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انتكاسة جديدة للريال اليمني أمام الدولار والسعودي اليوم الأحد.. آخر تحديث

العملة اليمنية (وكالات)

عاود الريال اليمني هبوطا نسبيا امام العملات الاجنبية مسجلا في التعاملات الصباحية غير الرسمية اليوم الاحد بمدينة عدن، 1899 لبيع الدولار الواحد، فيما تداول السعودي بين 495.5 و 496.5.

ورصد "مساحة نت" آخر تحديث لأسعار صرف الريال اليمني أمام الدولار الأمريكي والريال السعودي في صنعاء وعدن خلال تعاملات اليوم الأحد، 29 أيلول، 2024، والتي جاءت على النحو التالي:

اقرأ أيضاً فتحي بن لزرق يشن هجوما عنيفا على حميد الأحمر بسبب تغريدة عن نصر الله 28 سبتمبر، 2024 لماذا طلب نتنياهو تأجيل عملية اغتيال نصر الله ثم تراجع عن قراره؟.. تفاصيل مهمة 28 سبتمبر، 2024

إليكم أسعار الصرف:

عدن

- الدولار:

الشراء: 1887

البيع: 1899.

 

- السعودي:

الشراء:495.5

البيع: 496.5.

 

صنعاء:

- الدولار:

الشراء: 535

البيع: 538.

 

- السعودي:

الشراء: 140

البيع:140.40.

مقالات مشابهة

  • سعر الدولار اليوم الاثنين 30-9-2024 مقابل الجنيه في البنوك.. آخر تحديث
  • أسعار صرف الدينار الكويتي اليوم الأحد 29-9-2024 في البنك المركزي المصري
  • انتكاسة جديدة للريال اليمني أمام الدولار والسعودي اليوم الأحد.. آخر تحديث
  • سعر الذهب اليوم الأحد 29-9-2024 في الصاغة اليوم.. اعرف آخر تحديث لعيار 21
  • سعر الريال القطري اليوم السبت 28 سبتمبر 2024.. آخر تحديث
  • تحديث جديد في أسعار الذهب اليوم السبت 28-9-2024 بمصر
  • سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 28-9-2024 في البنوك
  • أخر تحديث.. سعر اليورو اليوم الجمعة في ماكينات الصرف الألي
  • أخر تحديث.. أسعار العملات اليوم الجمعة في ماكينات الصرف الألي
  • أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024.. تحديث جديد