صحافة العرب:
2024-10-05@05:20:46 GMT

- سيريزو أوساكا يهزم باريس بهدف كاغاوا

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- سيريزو أوساكا يهزم باريس بهدف كاغاوا

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن سيريزو أوساكا يهزم باريس بهدف كاغاوا، واستهل سان جيرمان ومدربه الجديد الإسباني لويس إنريكي الذي خلف .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيريزو أوساكا يهزم باريس بهدف كاغاوا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيريزو أوساكا يهزم باريس بهدف كاغاوا

واستهل سان جيرمان ومدربه الجديد الإسباني لويس إنريكي الذي خلف المقال كريستوف غالتييه، الجولة الاستعدادية بتعادل سلبي يوم الثلاثاء ضد النصر السعودي ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

لكن البلجيكي جوردي كرو أدرك التعادل بعد دقائق معدودة (22) إثر خطأ دفاعي مشترك بين الوافد الجديد السلوفاكي ميلان شكرينيار والبرتغالي دانيلو بيريرا اللذين فشلا في اعتراض كرة طويلة قادمة من الحارس الكوري الجنوبي يانغ هان-بين.

ومع بداية الشوط الثاني، استعاد سان جيرمان تقدمه عبر البرتغالي فيتينيا بعد تبادل جميل للكرة مع إيكيتيكيه (49)، لكن الفريق الياباني رفض الاستسلام وعاد مجدداً في الدقيقة 67 بهدف للبديل سوتا كيتانو بعد عرضية من ريو واتانابي، قبل أن تكتمل العودة والمفاجأة بهدف للاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق شينجي كاغاوا الذي أطلق الكرة في الزاوية العليا بعدما افتكها زميله هاروكي أراي من الوافد الجديد الشاب الإيطالي شير ندور عند مشارف منطقة الجزاء (79).

ويبدأ سان جيرمان حملة الدفاع عن لقب الدوري الفرنسي في 12 أغسطس ضد لوريان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيريزو أوساكا يهزم باريس بهدف كاغاوا وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

اختبار صعب لباريس سان جيرمان في معقل نيس بالدوري الفرنسي

يواجه فريق باريس سان جيرمان اختبارا صعبا عندما يحل ضيفا على نيس بملعب أليانز ريفيرا في ختام منافسات الجولة السابعة بالدوري الفرنسي لكرة القدم، مساء الأحد المقبل.

يدخل الفريق الباريسي اللقاء في تحد كبير لتجاوز كبوة الخسارة أمام أرسنال بهدفين دون رد في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا مساء أول أمس الثلاثاء في لندن.

ويدرك لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان ولاعبوه أنه لابد من تحقيق الفوز إذا أراد البقاء في صدارة جدول الترتيب التي يحتلها حامل اللقب برصيد 16 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن موناكو صاحب المركز الثاني.

ومن المنتظر أن يعود لصفوف الفريق الباريسي نجمه وجناحه الفرنسي الدولي عثمان ديمبلي الذي غاب عن مواجهة أرسنال بقرار تأديبي من إنريكي عقابا للاعب على التأخر عن حضور إحدى الحصص التدريبية دون سبب مقنع، وفقا لما ذكرته تقارير صحفية في فرنسا خلال الأيام القليلة الماضية.

ويتسلح سان جيرمان بكونه الفريق الأقوى هجوما في المسابقة، لكنه يدرك صعوبة المهمة أمام نيس الذي تحسنت نتائجه مؤخرا وجمع أربع نقاط من آخر جولتين بعد فوز على سانت إيتيان وتعادل مع لانس، ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز التاسع.

وأجاد باريس سان جيرمان نسبيا في المواجهات خارج ملعبه في بطولة الدوري هذا الموسم حيث حقق انتصارين مقابل تعادل وحيد قبل رحلته إلى ملعب نيس، وسجل 8 أهداف مقابل 3 أهداف في شباكه.

كما يواجه فريق نيس ومديره الفني فرانك إيز تحديا كبيرا بضرورة التعافي بدنيا في أسرع وقت ممكن حيث سيحل ضيفا على لاتسيو الإيطالي مساء الخميس في الجولة الثانية ببطولة الدوري الأوروبي.

وتبدأ منافسات الجولة السابعة بالدوري الفرنسي غدا الجمعة بمباراة واحدة حيث يلعب أولمبيك مارسيليا ضد ضيفه آنجيه على ملعب فيلودروم.

ويأمل مارسيليا بقيادة مدربه الإيطالي روبرتو دي تشيربي استغلال عاملي الأرض والجمهور في تجاوز كبوة الخسارة الصادمة أمام ستراسبورج في الجولة الماضية، ليتراجع الفريق للمركز الثالث برصيد 13 نقطة.

أما فريق أنجيه يطمع في معجزة بالخروج بنتيجة إيجابية من معقل مارسيليا تنقذه من دوامة الهزائم في أربع مباريات حيث يتذيل الترتيب في المركز الثامن عشر برصيد نقطتين فقط من تعادلين مع ستراسبورج ونانت.

وتستأنف الجولة يوم السبت بثلاث مباريات حيث يلعب سانت إيتيان ضد أوكسير، بينما يلعب ليل، رابع الترتيب برصيد 10 نقاط، ضد ضيفه تولوز بعد ثلاثة أيام من مواجهة ثقيلة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

كما يخوض موناكو الذي يتقاسم الصدارة مع باريس سان جيرمان اختبارا صعبا خارج ملعبه أمام رين بعد ثلاثة أيام من مواجهة أخرى خارج ملعبه أمام دينامو زغرب الكرواتي في دوري الأبطال.

وبخلاف مواجهة سان جيرمان ضد نيس، تقام يوم الأحد أربع مباريات أخرى هي أولمبيك ليون ضد نانت، وستراسبورج ضد لانس، وريمس ضد مونبيلييه، بينما يحل لوهافر ضيفا على بريست المنتشي بنتائجه الرائعة في أول مشاركة له بدوري أبطال أوروبا بتحقيق الفوز في أول جولتين.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • نابولي يهزم كومو بثلاثية ويعزز صدارته
  • عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح
  • الرجاء يهزم الفتح بـنيران صديقة(فيديو)
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • اختبار صعب لباريس سان جيرمان في معقل نيس بالدوري الفرنسي
  • دوري أبطال أوروبا: ليل يُكبد ريال مدريد الخسارة.. وأستون فيلا يهزم بايرن ميونخ
  • قمة أرسنال وباريس سان جيرمان تُسجل 9 أرقام تاريخية
  • أرسنال يهزم باريس سان جيرمان بـ”ربع ساعة”
  • إنريكي «المدرب الأسوأ» مع سان جيرمان في «أبطال أوروبا»