أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع 4 لاعبين، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء، استعدادًا للمشاركة في بطولتي كأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس، المقرر إقامتهما في الجزائر، بداية من 15 أبريل الجاري.

الزمالك يضم 4 لاعبين لتدعيم صفوف فريق كرة اليد

تعاقد مجلس إدارة الزمالك، مع المونتينيجري ڤوكو بوروزان لاعب الهدي السعودي، والذي يلعب في مركز الظهير الأيسر، والتونسي محمد رضا فراد لاعب كاظمة الكويتي والذي يشغل مركزي صناعة الالعاب والظهير الأيسر، وعبد الحميد العربي لاعب هيليوبوليس، والذي يلعب في مركز الدائرة، وعمر صادق لاعب  هيليوبوليس، والذي يشغل مركز الظهير الأيسر.

سيدات الأهلي يتوجن بدوري الكرة الطائرة على حساب الزمالك الزمالك على أعتاب حسم صفقة نجم الأهلي.. مفاجأة غير متوقعة

ويأتي التعاقد مع الرباعي الجديد، في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك، بتدعيم الفريق الأول لكرة اليد، من أجل المنافسة على لقب بطولتي كأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس.

???????? ڤوكو بوروزان
???????? محمد رضا فراد
???????? عبد الحميد العربي
???????? عمر صادق

رحبوا معانا بأحدث الوجوه الجديدة المنضمه لصفوف الكوماندوز في بطولتي السوبر وكأس الكؤوس الإفريقية ????

معًا لحصد اللقبين ???????? pic.twitter.com/Bkiv6YBsEt

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) April 6، 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكوماندوز الزمالك نادي الزمالك أخبار صفقات الزمالك كرة اليد

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر

نجحت لجنة الكرة بنادى لاڤيينا برئاسة محمود الأسيوطي فى التعاقد مع كريم عبد الحق جناح أيسر نادى الزمالك المعار لنادى الترسانة فى صفقة انتقال حر، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي لافيينا في الصعود لدورى الممتاز .

نجح نادي لافيينا بقيادة أحمد صلاح الذى ينافس بدورى المحترفين، في التعاقد مع يوسف الصعيدي لاعب وسط نادي سمنود، في صفقة انتقال حر .

أكد أحمد صلاح المدير الفني للافيينا أن بداية فترة الإعداد ستكون خلال الفترة من 10 إلى 15 يوليو المقبل ، مشيرا أنه يعكف خلال الفترة الحالية على دراسة احتياجات الفريق من التعاقد مع عدد من الصفقات السوبر من أجل المنافسة على الصعود للممتاز في الموسم الجديد .

وأضاف المدير الفني للافيينا أن هناك ورش عمل مع مدربين قطاع الناشئين طوال الفترة الماضية لوضع استراتيجية محددة للعمل خلال الموسم الجديد في ظل سعى الإدارة نحو الإستعانة بعدد من لاعبى القطاع للمشاركة مع الفريق الأول .

وشدد أحمد صلاح أن هناك دعم كبير من محمود الأسيوطى رئيس النادى مؤكدا أنه يدعم الجهاز الفني ويلبى كافة الطلبات من أجل تحقيق حلم الصعود .

واحتل لافيينا الموسم المنصرف المركز الرابع برصيد 48 نقطة بجدول ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين.

 

الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب خلافات ولا بيزنس.. سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد

مقالات مشابهة

  • خطوة واحدة تقرب لاعب الاتحاد من الانتقال إلى الرياض
  • رسميًا.. الكاف يعلن إنطلاق النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي
  • "قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي
  • توتنهام يعلن عن ضم النجم الشاب غراي من ليدز يونايتد
  • الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع حارس فريق اليد
  • رسميًا.. الزمالك يعلن تجديد عقد «فلفل»
  • إنتر ميلان يعلن رحيل خمسة من لاعبيه دفعة واحدة.. من هم؟
  • عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي
  • إيبسويتش يعلن عن ثاني صفقاته الصيفية بالتعاقد مع لاعب وست هام يونايتد
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر