شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رسميًا النصر ينهي صفقة ماني ويضع اسمه في قائمة البطولة العربية، استطاع النصر ضم السنغالي ساديو ماني نجم بايرن ميونخ، إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية . ووفقًا للتقارير الصحفية ، فإن .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميًا النصر ينهي صفقة ماني ويضع اسمه في قائمة البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميًا النصر ينهي صفقة ماني ويضع اسمه في قائمة...

استطاع النصر ضم السنغالي ساديو ماني نجم بايرن ميونخ، إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ووفقًا للتقارير الصحفية ، فإن النصر قدم عرض بقيمة 37 مليون يورو إلى بايرن ميونخ، للحصول على خدمات اللاعب السنغالي.

كما أفادت التقارير مؤخرًا، أن النصر وضع اسم ساديو ماني، ضمن قائمة الفريق في كأس الملك سلمان للأندية العربية ، وسيتجه اللاعب إلى دبي لإجراء الفحص الطبي ، ومن ثم سيلتحق ماني بمعسكر النصر ، من أجل المشاركة في كأس الملك سلمان .

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميًا النصر ينهي صفقة ماني ويضع اسمه في قائمة البطولة العربية وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السعودية.. وزارة الداخلية تعدم شخصا تعزيرا وتعلن عن اسمه وما أُدين به

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، السبت، تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة، بعد ثبوت اتهامه بتهريب مادة الهيروين المخدر إلى المملكة، بحسب بيان للوزارة نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس".

وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيانها: "أقدم سجاد رحمان سيد علي، باكستاني الجنسية، على تهريب مادة الهيروين المخدر إلى المملكة"، طبقا لما أوردت وكالة "واس".

وأضافت وزارة الداخلية السعودية أن "الجهات الأمنية تمكنت من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب الجريمة، وبإحالته إلى المحكمة المختصة؛ صدر بحقه حُكم يقضي بثبوت ما نُسب إليه وقتله تعزيراً، وأصبح الحُكم نهائياً بعد استئنافه ثم تأييده من المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً"، طبقا للبيان.

وأكدت وزارة الداخلية السعودية أنه "قد تم تنفيذ حُكم القتل تعزيرًا بالجاني سجاد رحمان سيد علي، باكستاني الجنسية، السبت، 2/ 4/ 1446 هجرية، الموافق 5/ 10/ 2024 ميلادية، بمنطقة مكة المكرمة".

مقالات مشابهة

  • ماني ورونالدو يقودان قطار النصر لدهس العروبة
  • خسارة ثالثة لشعب حضرموت في البطولة العربية لكرة السلة
  • ماني ورونالدو يقودان النصر لتحقيق فوز كبير في الدوري السعودي
  • رونالدو يزين قائمة البرتغال لمواجهتي بولندا وإسكتلندا
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعدم شخصا تعزيرا وتعلن عن اسمه وما أُدين به
  • 50 لاعبا في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • سموحة يفوز على كاظمة الكويتي في البطولة العربية للسلة
  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • مصر وتونس وسوريا.. قائمة مطربي حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية الـ32
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية