شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن “تقدم” تعلق على محاولات اقالة الحلبوسي افكار ميتة واضغاث احلام، عدت كتلة تقدم النيابية، يوم الجمعة، محاولات اقالة رئيس البرلمان الحالي محمد الحلبوسي 8220;أفكاراً ميتة واضغاث احلام 8221;. وقال عضو .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “تقدم” تعلق على محاولات اقالة الحلبوسي: افكار ميتة واضغاث احلام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“تقدم” تعلق على محاولات اقالة الحلبوسي: افكار ميتة...

عدت كتلة تقدم النيابية، يوم الجمعة، محاولات اقالة رئيس البرلمان الحالي محمد الحلبوسي “أفكاراً ميتة واضغاث احلام”.

وقال عضو الكتلة النائب فهد الراشد في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” ، إن “فكرة اقالة رئيس البرلمان محمد الحلبوسي لم تطرح او تناقش في جميع اروقة القوى السنية وحتى الشيعية لوجود وثيقة عهد بين القوى السياسية لادارة الدولة وتشكيل الحكومة الحالية وما يصدر من تصريحات او مواقف باقالة الحلبوسي اراء فردية ربما تصدر من شخصيات او قوى معارضة لا تتجاوز اعدادهم 14-18 شخصا”.

واكد الراشد ان “الحلبوسي يمتلك أكثر من 50 مقعدا في البرلمان العراقي بعد كتلة الصدر المستقيلة معتبرا ما يصدر بخصوص تغيير الحلبوسي أفكاراً ميتة واضغاث احلام، مشيرا الى وجود تفاهمات تامة بين القوى السنية لبقاء الحلبوسي رئيسا للبرلمان العراقي”.

واضاف، ان “النظام الحالي في البلاد برلماني تحكمه التعددية ولا يمكن لجهة محدودة إطلاق او اصدار قرارات مصيرية خارج السياق الدستوري المعمول به”.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “تقدم” تعلق على محاولات اقالة الحلبوسي: افكار ميتة واضغاث احلام وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السفارة في تركيا تعلق على تهديد شخص لمواطنين بأداة حادة

أنقرة

علقت سفارة المملكة العربية السعودية في تركيا، اليوم الأربعاء على قيام شخص بتهديد مواطنين باستخدام أداة حادة.

وقالت السفارة في بيان: إشارة للمقطع المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي الشخص يقوم بتهديد مواطنين سعوديين مستخدماً أداة حادة.

تفيد السفارة أن الجهات المختصة التركية متمثلة في شرطة مدينة إسطنبول قبضت على الشخص الذي ظهر في المقطع، وأصدرت بياناً فيه تفاصيل القبض عليه، وتقدم السفارة شكرها للسلطات المحلية على سرعة استجابتها.

وتؤكد السفارة حرصها على جميع المواطنين ومتابعتها لشؤونهم وسلامتهم، وتحثهم على التواصل مع شؤون السعوديين عند الحالات الطارئة على الرقم: 00905495646655

 

مقالات مشابهة

  • الصحة تعلق على الإصابة بمرض الملاريا في العراق
  • بارزاني يبحث مع الحلبوسي اختيار رئيس للبرلمان
  • الحلبوسي يستقبل بارزاني
  • تيار سياسي يحدد موعد الانهيار الأكبر لتحالف الحلبوسي - عاجل
  • أربيل تعلق على زيارة بارزاني الى بغداد: لن تكون عادية
  • انشقاق جديد في حزب الحلبوسي.. نائبة تغادر تقدم وتنضم لكتلة المباردة
  • نجوى كرم تعلق على حفلها برومانيا: «أشعر بأنني فوق السحاب» (صور)
  • اختفت منذ صباح أمس.. العثور على امرأة إندونيسية “في بطن ثعبان”
  • السفارة في تركيا تعلق على تهديد شخص لمواطنين بأداة حادة
  • عبد العزيز: ما دخل هيئة الأوقاف للحديث عن الاباضية ؟.. ويجب اقالة العباني واحالته للتحقيق