صحافة العرب:
2024-06-29@11:07:26 GMT

- مصدر: الأهلي يغلق ملف التعاقد مع رضا بوبو

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- مصدر: الأهلي يغلق ملف التعاقد مع رضا بوبو

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصدر الأهلي يغلق ملف التعاقد مع رضا بوبو، 05 35 م الجمعة 28 يوليو 2023 محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر أغلق النادي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصدر: الأهلي يغلق ملف التعاقد مع رضا بوبو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصدر: الأهلي يغلق ملف التعاقد مع رضا بوبو

05:35 م | الجمعة 28 يوليو 2023

محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر

أغلق النادي الأهلي، ملف التعاقد مع محمد رضا بوبو، لاعب وسط فريق فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد فترة طويلة من المفاوضات.

وقال  مصدر داخل النادي الأهلي، إن محمد رضا بوبو لاعب فريق فيوتشر من حسابات الجهاز الفني للفريق، بسبب التخمة العددية في خط وسط ملعب الفريق بالموسم الجديد، والإتجاه نحو تدعيم مراكز أخرى خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

مصدر: إمام عاشور أبعد بوبو عن الأهلي 

وأوضح، أن بوبو لاعب مميز ويملك قدرات فنية كبيرة، ولا خلاف على كونه أحد أبرز اللاعبين في مركزه، إلا أن تعاقد الأهلي مع إمام عاشور، جعل من الصعب للغاية التعاقد معه، خاصة في ظل تواجد عدة لاعبين بوسط الملعب مثل مروان عطية وعمرو السولية وأليو ديانج وأحمد قندوسي وأحمد نبيل كوكا، ومحمد فخري.

                          إمام عاشور لاعب الأهلي 

وشدد المصدر على أن الأهلي خارج سباق التعاقد مع اللاعب، وأن هناك اتجاه نحو التركيز على التعاقد مع صفقات لتدعيم المراكز التي حددها مارسيل كولر المدير الفني للفريق استعدادا للموسم الجديد. 

وكان النادي الأهلي، قد دخل في مفاوضات قوية مع فيوتشر للتعاقد مع رضا بوبو خلال الصيف الجاري، قبل أن يتراجع بعد التعاقد مع إمام عاشور.

وتعاقد النادي الأهلي، مع إمام عاشور، قادمًا من صفوف ميتلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصدر: الأهلي يغلق ملف التعاقد مع رضا بوبو وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی محمد رضا بوبو إمام عاشور بوبو لاعب

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن التعاقد مع يوسف عزو لاعب فريق وفاق عين توتة الجزائري لتدعيم فريق اليد

 


نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، في التعاقد مع يوسف عزو لاعب فريق وفاق عين توتة الجزائري لتدعيم فريق كرة اليد في الموسم المقبل.

الزمالك يعلن التعاقد مع يوسف عزو لاعب فريق وفاق عين توتة الجزائري لتدعيم فريق اليد


ووقع عزو الذي يشغل مركز لاعب الدائرة على عقود انضمامه، خلال الجلسة التي جمعته بالكابتن حسن يسري رئيس الجهاز، وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

منتصر الرفاعي ينتقد الزمالك بسبب قراره بعدم استكمال الدوري مجلس الزمالك يحدد موقفه من استكمال الدوري المصري بعد جلسة حاسمة


والجدير بالذكر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، تعاقد في وقت سابق، مع الإسباني فرناندو باربيتو دلجادو، لتدريب الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء، بداية من الموسم الجديد.
 

مقالات مشابهة

  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي
  • أندية بروشن تستهدف التعاقد مع سولي لاعب يوفنتوس
  • مهيب عبدالهادي يفاجئ نجم الأهلي بهذا التصريح
  • الزمالك يعلن التعاقد مع يوسف عزو لاعب فريق وفاق عين توتة الجزائري لتدعيم فريق اليد
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • الخضري: الزمالك لن يهبط في حال استمرار الإنسحاب
  • فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)