صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد السنغال تشيد بمساعدة السلطات المغربية في ترحيل 50 مهاجراً، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي زنقة 20 ا علي التومي قالت وزارة الخارجية السنغالية إن 8221; السلطات المغربية قد ساعدت على ترحيل 50 مهاجرا .، والان مشاهدة التفاصيل.

السنغال تشيد بمساعدة السلطات المغربية في ترحيل 50.

..

زنقة 20 ا علي التومي

قالت وزارة الخارجية السنغالية إن” السلطات المغربية قد ساعدت على ترحيل 50 مهاجرا سنيغاليا غير نظاميا من المغرب عبر رحلة خاصة للقوات الجوية السنغالية معبرة  عن شكر دولة سنغال للمملكة المغربية التي قدمت العون والعلاج لرعاياها المتواجدين بالداخلة”.

وذكر بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية السنغالية، أن هذه العملية تمت خلال الزيارة التي قامت بها الوزيرة المكلفة بالسنغاليين بالخارج، أنيت سيك إلى مدينة الداخلة بحر الأسبوع الجاري.

وحسب المصدر تفسه، فإن هذه الخطوة قد جاءت بتعليمات مباشرة من رئيس الجمهورية ماكي سال، في إطار دعم المواطنين السنغاليين في عملية العودة إلى الوطن بعد محاولات الهجرة.

كما التقت الوزير السنغالية بالسلطات المحلية في الداخلة حيث نظمت زيارة خاصة للمواطنين السينغاليين المتواجدين براكز الاستقبال والإيواء، والجرحى من المهاجرين الذين يخضعون للعلاج بالمراكز الصحية بمدينة الداخلة.

إلى ذلك أكد ذات المصدر، أن المسؤولة السنغالية قد أشرفت شخصيا على اولى الخطوات لإعادة أكثر من 400 آخرين إلى أرض وطنهم عبر قافلة برية، وذلك ابتداء من يوم أمس الخميس.

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السنغال تشيد بمساعدة السلطات المغربية في ترحيل 50 مهاجراً وتم نقلها من زنقة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس زنقة 20

إقرأ أيضاً:

الحكومة الأمريكية تشيد بجهود مصر للقضاء على الاتجار بالبشر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدرت الحكومة الأمريكية تقرير الاتجار بالأشخاص لعام 2024 (TIP)، واعترفت الولايات المتحدة بجهود مصر المتزايدة للقضاء على هذه المشكلة الدولية. 

ومن بين الجهود المعترف بها: مضاعفة الملاحقات القضائية للمتاجرين بالجنس والعمالة المزعومين، وزيادة التحقيقات، والتحقيق مع المسؤولين المزعومين ومحاكمتهم. 

كما قامت الحكومة المصرية بتجديد ملجأ جديد متخصص في الاتجار بالبشر، وألغت التهم "المتعلقة بالدعارة" من سجلات 51 من ضحايا الاتجار بالجنس، بالإضافة إلى ذلك، أنشأت الحكومة وحدة إرشادية قبل المغادرة لتثقيف العمال المصريين المسافرين إلى الخارج حول معايير واتفاقيات العمل الدولية، بهدف رفع مستوى الوعي حول حقوقهم وواجباتهم الأساسية. 

وقام التقرير بتقييم التقدم المحرز في مكافحة الاتجار بالأشخاص بشكل إيجابي ورفع مستوى مصر إلى المرتبة الثانية من بين أربعة تصنيفات محتملة - المستوى 2، وأشادت سفارة الولايات المتحدة بالقاهرة بجهود مصر المتزايدة للقضاء على الاتجار بالبشر معربة عن تقديرها للجنة التنسيق الوطنية لمكافحة ومنع الاتجار بالبشر، والهجرة غير الشرعية والاتجار بالأشخاص ورئيستها السفيرة نائلة جبر للتعاون والشراكة.

وقال التقرير: إن الاتجار بالبشر يشكل تحديا مشتركا، في الولايات المتحدة، تم الإبلاغ عن حالات الاتجار بالبشر في جميع الولايات الأمريكية الخمسين، ومقاطعة كولومبيا، والأقاليم الأمريكية، بروح الشفافية وبهدف تعزيز الجهود في الداخل وبالشراكة مع الدول الأخرى.

و يصنف تقرير الاتجار بالبشر جهود الحكومة الأمريكية للتصدي للاتجار بالبشر، باستخدام نفس المعايير مثل الدول الأخرى، ولن يتسنى لنا أن نأمل في التصدي لهذا التحدي المشترك إلا من خلال العمل مع شركاء وثيقين مثل مصر.

مقالات مشابهة

  • الحكومة الأمريكية تشيد بجهود مصر للقضاء على الاتجار بالبشر
  • "بدء ترحيل اللاجئين من مصر".. برلماني يوجه رسالة للحكومة المصرية عبر RT
  • بالأسماء.. ترحيل أول 4 سوريين من مصر بعد قرار هام بخصوص اللاجئين
  • انطلاق المرحلة الثانية من برنامج العلاج النفسي بمساعدة الحيوانات الأليفة
  • إصابة 4 أشخاص بينهم طفل بلدغات سامة في الوادي الجديد
  • مصرع طفل دهسته سيارة مسرعة على طريق الداخلة بلاط بالوادى الجديد
  • جامعة أسيوط تطلق قافلة طبية شاملة بالاشتراك مع طب الوادى الجديد لأهالي الداخلة
  • جامعة أسيوط تطلق قافلة طبيةشاملة للكشف على أهالي مدينة الداخلة بالوادى الجديد
  • ألمانيا تُجدد موقفها الداعم لمغربية الصحراء
  • مصر تشدد على ترحيل أي أجنبي مخالف لـ«ضوابط الإقامة»