البوابة:
2024-07-06@07:04:00 GMT

أفضل 7 من مطاعم البندر أبوظبي ننصحك بزياراتها

تاريخ النشر: 7th, April 2024 GMT

أفضل 7 من مطاعم البندر أبوظبي ننصحك بزياراتها

دائما ما تبهرنا إمارة أبوظبي بأماكنها الرائعة التي أصبحت مقصدا لعدد كبير من الزائرين من حول العالم حيث أنها تشتهر أيضا بمبانيها الساحرة وأسواقها التجارية الضخمة والأماكن البحرية للتنزه والتي من أبرزها المرسى الواقع بمنطقة البندر في العاصمة أبوظبي وتم تطويره في سنة 2010 بواسطة شركة الدار العقارية بالإضافة إلى أنه مزود بممرات للمشي رائعة لتحظى بمتعة وترفيه حقيقي دون أن تشعر بأي ملل على الإطلاق كما يوجد مطاعم البندر أبوظبي التي تقدم إليك مأكولات شهية منها وجبات اللحوم والدجاج والمأكولات البحرية وغيرها، خلال هذا المقال سنوضح لك أهم التفاصيل عن أفضل تلك المطاعم فتابعوا معنا.

أفضل مطاعم البندر أبوظبي

تتعدد مطاعم البندر في أبوظبي لتجد مطاعم متخصصة في إعداد المشويات وأخرى تختص بإعداد الأسماك، فستجد أمامك العديد من خيارات المأكولات منها الشرقي والتقليدي والمغربي والهندي، فيمكنك أن تنعم بتلك الأجواء الشرقية المميزة التي تخطف أنظار الجميع وستحظى برؤية الغروب الجميل وتلتقط أروع الصور التذكارية التي لا تنسى، فهيا دعنا نوضح لك أفضل مطاعم في البندر أبوظبي ستنعم من خلالها بتجربة مذاق مختلفة والتي من أبرزها ما يلي:

1- مطعم باسيفيكو تيكي

من أفخم وأرقى مطاعم ميناء البندر أبوظبي حيث هناك قائمة طعام مميزة جدا مثل أطباق السي فود ذا النكهات الرائعة، واطباق الأسماك المضاف إليها أنواع من الصوصات الغربية والجمبري، والباستا، واللحم بصوص الباربكيو، والعديد من الأصناف المتنوعة، بالإضافة إلى أطباق الحلوى والمشروبات الطازجة والمنعشة، وفيه ستنعم بتناول الطعام ضمن إطلالة ساحرة على البحر، لذا إن كنت ترغب في تناول عشاء مميز فيعد هذا المكان من أفضل المطاعم في أبوظبي للعشاء مع خدمة ممتازة.

معلومات التواصل مع مطعم باسيفيكو تيكيالعنوان: الراحة - البندر - أبو ظبي.الرقم: 971506969298+مواعيد العمل: مفتوح جميع أيام الأسبوع من الثانية عشر ظهراً إلى الثانية مساءا.يمكنك الوصول للموقع عبر خرائط جوجل "من هنا".2- مطعم اورنينا ارابيان لونج

مع تلك الضغوط الحياتية التي تواجه الكثيرين أنت بحاجة لأخذ قسط من الراحة وتناول وجبتك المفضلة على البحر سواء ان رغبت باتخاذ تلك الخطوة بمفردك أو مع أسرتك، فما رأيك أن تصطحب أفراد عائلتك في جولة ترفيهية سريعة وتناول أشهى المأكولات أمام البحر مباشرةً من مقبلات، ودجاج، وأصناف الأرز المتنوعة فكل هذا ستجده في هذا المطعم المميز الذي يعد أفضل مطاعم مرسى البندر أبوظبي فإذا كنت قاصدا المرسى فلا تجعل زيارة هذا المكان تفوتك.

معلومات التواصل مع مطعم اورنينا أرابيان لونجالعنوان: الراحة - البندر - أبو ظبي.الرقم: 971506969312+مواعيد العمل: مفتوح جميع أيام الأسبوع من الخامسة إلى الثالثة فجرا.يمكنك الوصول للموقع عبر خرائط جوجل "من هنا".3- مطعم ديزرت لوتس

في أوقات العطلة يجد الكثيرين راحتهم في التوجه إلى العاصمة أبوظبي ولكن تجد أن أول ما يبحثون عنه هو معرفة أفضل أماكنها السياحية والتي من أشهرها مرسى البندر وتتعدد مطاعم البندر في أبوظبي ليحتل ديزرت لوتس قائمة أفضل مطاعم البندر أبوظبي، فإذا كنت من عشاق الطعام التايلاندي فستجد كل ما لذ وطاب بهذا المكان من السوشي، والشوربات، وسلطة البابايا، ووجبات الدجاج والأسماك بالإضافة إلى أطباق الأرز الشهية، ولا تنسى أيضا تجربة الحلوى التايلاندية المميزة المضاف إليها العديد من النكهات المختلفة.

معلومات عن مطعم ديزرت لوتسالعنوان: شارع الرَّاحَة - البندر - أبو ظبي.الرقم: 971565835591+مواعيد العمل: مفتوح جميع أيام الأسبوع من الثانية عشر ظهراً إلى الحادية عشر مساءا.يمكنك الوصول للموقع عبر خرائط جوجل "من هنا".4- ارت هاوس كافيه

يأتي هذا المطعم الفاخر ضمن قائمة أفضل مطاعم أبو ظبي على البحر؛ فالأمر ليس قاصرا على تناول الطعام فقط ولكن ستشعر أنك تقف في متحف نظرا للديكورات الفنية الرائعة في المكان بالكامل حيث أنه مميز جدا للراغبين بتناول وجبات الفطور الشهية على البحر أو أولئك الذين يقومون بزيارة مرسى البندر للمرة الأولى ويبحثون عن أفضل المطاعم في البندر أبوظبي، فهيا احتسي قهوتك المفضلة مع طبق الأفوكادو بالمشروم الشهي؛ ولا تفوت على نفسك تجربة الحلويات المميزة الخاصة بالمطعم.

معلومات التواصل مع آرت هاوس كافيهالعنوان: شارع الرَّاحَة - البندر - أبو ظبي.الرقم: 97125466876+مواعيد العمل: مفتوح جميع أيام الأسبوع من التاسعة صباحاً إلى الحادية عشر مساءا.يمكنك الوصول للموقع عبر خرائط جوجل "من هنا".5- مطعم ميلس

الطعام الشعبي هو مطلب الجميع، فما رأيك الآن أن نسدي إليك اقتراحا وهو أن تصطحب عائلتك في واحدا من بين أفضل المطاعم في أبوظبي للعائلات، أنت أمام مجموعة من الوجبات الشعبية متنوعة المذاق فأمامك وجبات الفطور المميزة للغاية ووجبات الغداء الرائعة، وفيه يمكنك تناول عشاءا لن تنساه، فهيا توجه الآن إلى أفضل مطعم في البندر أبوظبي لتتخلص من تلك الضغوطات التي تحيط بك وتنعم بالراحة والهدوء الذي تحلم به.

معلومات عن مطعم ميلسالعنوان:الراحة - المنيرة - أبو ظبي.الرقم: 97124448884+مواعيد العمل: مفتوح جميع أيام الأسبوع من الثامنة والنصف صباحا إلى العاشرة والنصف مساءا.يمكنك الوصول للموقع عبر خرائط جوجل "من هنا".6- مطعم سولت اند كراميل

من منا لا يعشق الحلوى؛ صغارًا أو كبارًا فلا غنى عنها على الإطلاق، ولكن قد يختلف الأمر كثيرا في حال إن تناولتها على البحر واحتسيت معها كوب من القهوة أو الشاي، فمن المؤكد أنك تتساءل الآن ما هو أفضل مطاعم أبوظبي يمكنه أن يقدم أصناف رائعة من الحلوى؟ انه سولت اند كراميل الخيار الأفضل والأمثل لمن يعشقون البان كيك والجاتوه وكيك الشكولاتة الشهي؛ وبجانب الحلويات هو أيضا أفضل مطاعم البندر أبوظبي المختصة بإعداد الوجبات السريعة مثل البرجر، والدجاج المدخن وغيرها.

معلومات التواصل مع مطعم سولت اند كراميلالعنوان: شاطئ الراحة، البندر، أبوظبي.الرقم: 971505015052+مواعيد العمل: مفتوح جميع أيام الأسبوع من الثامنة صباحاً إلى الثانية عشر ظهراً.يمكنك الوصول للموقع عبر خرائط جوجل "من هنا".7- مطعم سوشي كاونتر

السوشي هي من خيارات الطعام التي يفضل الكثيرين تناولها في الوقت الحالي؛ ولكن قليلا ما تجدها بالمذاق المميز الذي تبحث عنه، ولكن مع سوشي كاونتر ستنعم بمذاق فريد من نوعه لوجبات السوشي الرائعة فبمجرد أن تسأل عن أفضل مطاعم الغداء في أبوظبي مختصة في إعداد السوشي ستجد أن أبرز المقترحات ستوجهك إلى مطعم سوشي كاونتر والذي يعد من أرقى مطاعم البندر أبوظبي.

معلومات التواصل مع مطعم سوشي كاونترالعنوان: الراحة - البندر - أبو ظبي.الرقم: 97125550545+يمكنك الوصول للموقع عبر خرائط جوجل "من هنا".

في نهاية هذه السطور تطرقنا نحو معرفة أهم النقاط عن أفضل مطاعم البندر أبوظبي والتي تقدم العديد من الأطباق الشهية من ثقافات متعددة كل هذا مع إطلالة مميزة على البحر وفي الأخير ستنعم بترفيه لا حدود له وستعيش أجواء ممتعة للغاية لم تعتاد عليها في أي من الأماكن السياحية الأخرى الموجودة بهذه الإمارة سواء إن رغبت بقضائها بمفردك أو مع الأسرة. 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مواعید العمل فی أبوظبی على البحر مطاعم فی عن أفضل

إقرأ أيضاً:

استمتع بالانتعاش في الصيف مع مشروب الليمون بالنعناع البارد

في أيام الصيف الحارة، لا يوجد شيء أفضل من الاستمتاع بمشروب منعش ومفعم بالنكهة مثل الليمون بالنعناع البارد. هذا المشروب البسيط ليس فقط لذيذ الطعم ومنعش، بل يمكن أيضًا تحضيره بسهولة في منزلك. إليك طريقة عمله:

المكونات:عصير ليمون طازج (من نحو 4-5 حبات ليمون)أوراق نعناع طازجة (نحو 10-12 ورقة)ماء باردثلج حسب الرغبةسكر أو شراب بسيط (اختياري، حسب الذوق) الطريقة:

عصير الليمون: ابدأ بعصر الليمون حتى تحصل على كوب من عصير الليمون الطازج.

إعداد النعناع: اغسل أوراق النعناع جيدًا ثم قوم بتمزيقها قليلًا بين يديك لتحرر رائحتها العطرية.

تحضير المشروب: في إبريق كبير أو وعاء، أضف الثلج إذا رغبت في تبريد المشروب بشكل سريع. ثم أضف عصير الليمون الطازج وأوراق النعناع الممزقة.

إضافة الماء: املأ الإبريق بالماء البارد، نحو لتر إلى لترين من الماء حسب قوام المشروب المرغوب.

التحلية (اختياري): إذا رغبت في إضافة حلاوة إضافية، يمكنك إضافة بعض السكر أو شراب السكر أو حتى العسل حسب الذوق، وقم بمزجهم جيدًا.

التقديم: قدم المشروب في أكواب التقديم، مع إضافة قطع من الليمون وأوراق نعناع للزينة إن رغبت.

نصائح:يمكنك تجميد بعض قطع الليمون لاستخدامها كثلج لإضافة نكهة لطيفة.لإضافة لمسة إضافية من النكهة، يمكنك استخدام ماء معدني بدلًا من الماء العادي.لمزيد من الانتعاش، قدم المشروب مع بعض الشراب إذا كنت تفضله أكثر حلاوة.

بهذه الطريقة البسيطة، يمكنك الاستمتاع بمشروب الليمون بالنعناع البارد في أي وقت من السنة، وهو خيار مثالي لتحمل الأجواء الحارة بطريقة منعشة ولذيذة. جربه اليوم واستمتع بنكهته المنعشة!

مقالات مشابهة

  • كيف يمكنك مزامنة متصفح غوغل كروم عبر جميع أجهزتك؟
  • إصابة العشرات بتسمم داخل أشهر مطاعم مارتيل
  • معلومات عن كرنفال البحر الأحمر للفنون.. شارك فيه 22 فنانًا من 12 دولة
  • استمتع بالانتعاش في الصيف مع مشروب الليمون بالنعناع البارد
  • كيف يمكنك كشف اختراق الهاتف الخاص بك؟.. السر في الإشعارات
  • هدى المفتي.. في «مطعم الحبايب»
  • بيرتز: بايرن ميونخ أفضل نادي في العالم وفخور باللعب معهم
  • تريد حجز طاولة في أفضل مطبخ في العالم؟ عليك أن تتحلى بالصبر.. إنتظر عاما كاملا وستنال ما تتمنى
  • يحيى يواجه فرنانديز في «ليلة النزال»
  • غلق مطعم و"كوفي شوب" وصالون تجميل في بغداد