صحافة العرب:
2024-10-06@08:51:40 GMT

- عاجل..ساديو ماني لاعبا في صفوف النصر

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- عاجل..ساديو ماني لاعبا في صفوف النصر

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عاجل ساديو ماني لاعبا في صفوف النصر، وكتب رومانو من خلال حسابه الرسمي عبر تويتر 8220;ساديو ماني إلى صفوف النصر ، بايرن ميونيخ وافق على عرض النصر بعد مفاوضات طويلة .،بحسب ما نشر سبورت السعودية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل ..ساديو ماني لاعبا في صفوف النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل..ساديو ماني لاعبا في صفوف النصر

وكتب رومانو من خلال حسابه الرسمي عبر تويتر: “ساديو ماني إلى صفوف النصر، بايرن ميونيخ وافق على عرض النصر بعد مفاوضات طويلة بين الجانبين”.وأكمل: “في الوقت الحالي يتم فحص الأوراق من قبل الناديين واللاعب وسوف يتم حجز موعد للكشف الطبي وبعد ذلك سيتم اتمام الصفقة”.النصر سبق وأن نجح في ضم البرازيلي أليكس تيكسيرا والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش بجانب الايفواري سيكو فوفانا في الصيف الجاري.

عاجل..ساديو ماني لاعبا في صفوف النصر was last modified: يوليو 28th, 2023 by Alaa

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل..ساديو ماني لاعبا في صفوف النصر وتم نقلها من سبورت السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر عاجل النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باحث عُماني يُطوِّر تقنية جديدة لتحلية مياه البحر في ميناء صحار

صحار- الرؤية

نجح الدكتور محمد بن سيف السعيدي أستاذ مساعد بكلية الهندسة والتكنولوجيا بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية، في تطوير تقنية جديدة لتحلية المياه تعتمد على تكنولوجياالامتصاص الحراري، على عكس طرق التحلية الحالية التي تستخدم الضغط والمرشحات لإزالة الملح من المياه.

ويقول السعيدي- الذي نفَّذ البحث العلمي بالتعاون مع شركة "خدمات مجيس الصناعية"- إن فكرة المشروع نبعت من الحاجة إلى حل مشكلة الحرارة المُهدَرة الناتجة عن العمليات الصناعية في ميناء صحار، مشيرًا إلى تطور هذا النهج الابتكاري إلى حلٍ واعدٍ لتحويل مياه البحر إلى مياه عذبة صالحة للشرب بطريقة موفرة للطاقة. وأضاف أن طبيعة هذه الطريقة الابتكارية تكمن في استهلاكها المنخفض للطاقة؛ مما يجعلها أكثر كفاءةً بشكل ملحوظ من التقنيات الحالية مثل التناضح العكسي أو التقطير الحراري، التي تُستخدم عادة في محطات التحلية الكبيرة.

وبيّن السعيدي أن هذه التقنية تستخدم مواد ماصّة تلتقطُ المياه، مما يترك الملح والشوائب الأخرى، وتعتمد العملية على مركبات متقدمة مثل هلام السيليكا والأطر العضوية المعدنية (MOFs)، التي تتمتع بسعة عالية لامتصاص بخار الماء بشكل انتقائي من المحلول الملحي، وبمجرد امتصاص الماء تطلق المادة مياه منقاة عن طريق التفريغ الحراري في في ضغط صفر جاهزة للاستخدام.

وأوضح الباحث أن تقنية التحلية الجديدة تستهلك أقل قدر من الطاقة مقارنة بالتقنيات التقليدية إضافة إلى كونها تقدم كفاءة أعلى من خلال القدرة على إزالة الشوائب وتحسين جودة المياه وكذلك تتميز بمرونة التشغيل، وتسهم هذه التقنية في معالجة أزمة ندرة المياه العذبة وسوف تعمل تقنية تحلية المياه بالامتصاص عند درجات حرارة أقل بكثير وتحتاج إلى طاقة أقل بشكل كبير مقارنة بأنظمة التناضح العكسي، مما يجعلها بديلًا أرخص وأكثر فاعلية في ظروف استثنائيه مثل المد الأحمر وأيضًا عدم احتاجها لمعالجة الكيميائية للمياه.

مقالات مشابهة

  • باحث عُماني يُطوِّر تقنية جديدة لتحلية مياه البحر في ميناء صحار
  • ماني ورونالدو يقودان قطار النصر لدهس العروبة
  • الأميرة دليّل تتوج أبطال المبارزة في الألعاب السعودية الثالثة
  • ماني ورونالدو يقودان النصر لتحقيق فوز كبير في الدوري السعودي
  • عاجل.. أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني
  • عاجل| تشكيل النصر أمام العروبة في دوري روشن السعودي.. رونالدو يقود الهجوم
  • عاجل.. صلاح يقود تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • 3 مليارات ريال عُماني دخل "تنمية طاقة عُمان" بنهاية يونيو
  • سيدات النصر يحافظن على لقب الكرة الطائرة بدورة الألعاب السعودية
  • بعد تهديدات مبطنة من السعودية.. خبير يحذر من دخول الأسواق النفطية أزمة جديدة- عاجل