يمثل موعد أذان الفجر اليوم 28 رمضان في القاهرة والمحافظات، أهمية كبرى لملايين المسلمين الذين يحرصون على أداء الصلوات الخمس في موعدها خصوصًا ركعتي الفجر اللتان عرفتا بأنهما خير من الدنيا وما فيها، كما يعلن بدء صيام اليوم الثامن والعشرين من شهر رمضان، وتبقي 48 ساعة فقط على حلول عيد الفطر المبارك.

وتنشر «الوطن» في السطور الآتية، تفاصيل موعد أذان الفجر اليوم 28 رمضان في القاهرة والمحافظات، ضمن مواقيت الصلاة اليوم، فضلًا عن عدد ساعات الصيام، وذلك في ظل ما تقدمه من خدمات لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

موعد أذان الفجر اليوم بالقاهرة والمحافظات

ويختلف موعد أذان الفجر اليوم في القاهرة والمحافظات الموافق ثامن أيام العشر الأواخر، من محافظة لأخرى، إذ يأتي مبكرًا بمقدار دقيقة عن الأمس في بعض المحافظات، ومبكرًا دقيقتين في أقاليم أخرى.

أذان الفجر اليوم في الإسكندرية

ويحل موعد أذان الفجر اليوم في الإسكندرية الموافق ثامن أيام العشر الأواخر من رمضان، في تمام الساعة 4:11 صباحًا، بينما يبلغ عدد ساعات الصيام نحو 14 ساعة و33 دقيقة.

أذان الفجر اليوم في القاهرة

ويأتي موعد أذان الفجر اليوم في القاهرة الأحد 7-4-2024 في تمام الساعة 4:08 صباحًا، بينما يبلغ عدد ساعات الصيام اليوم نحو 14 ساعة و30 دقيقة.

أذان الفجر اليوم في 6 أكتوبر

ويرفع أذان الفجر اليوم في مدينة 6 أكتوبر اليوم الثامن والعشرين من شهر رمضان 2024، في تمام الساعة 4:08 صباحًا، بينما يبلغ عدد ساعات الصيام نحو 14 ساعة و28 دقيقة.  

أذان الفجر اليوم في جميع المحافظات

ويأتي أذان الفجر اليوم الأحد الموافق 7-4-2024 في جميع المحافظات ثامن أيام العشر الأواخر من رمضان كما يلي:

موعد أذان الفجر في الإسماعيلية اليوم: 4:03 صباحًا. موعد أذان الفجر في أسوان اليوم: 4:10 صباحًا. موعد أذان الفجر في أسيوط اليوم: 4:13 صباحًا. موعد أذان الفجر في الأقصر اليوم: 4:09 صباحًا. موعد أذان الفجر في البحر الأحمر اليوم: 4:02 صباحًا. موعد أذان الفجر في البحيرة اليوم: 4:09 صباحًا. موعد أذان الفجر في بني سويف اليوم: 4:10 صباحًا. موعد أذان الفجر في بورسعيد اليوم: 4:01 صباحًا. موعد أذان الفجر في جنوب سيناء اليوم: 4:02 صباحًا. موعد أذان الفجر في المنصورة اليوم: 4:05 صباحًا. موعد أذان الفجر في دمياط اليوم: 4:03 صباحًا. موعد أذان الفجر في سوهاج اليوم: 4:12 صباحًا. موعد أذان الفجر في السويس اليوم: 4:03 صباحًا. موعد أذان الفجر في الشرقية اليوم: 4:06 صباحًا. موعد أذان الفجر في شمال سيناء اليوم: 3:56 صباحًا. موعد أذان الفجر في الغربية اليوم: 4:07 صباحًا. موعد أذان الفجر في الفيوم اليوم: 4:11 صباحًا. موعد أذان الفجر في قنا اليوم: 4:08 صباحًا. موعد أذان الفجر في مطروح اليوم: 4:21 صباحًا. موعد أذان الفجر في كفر الشيخ اليوم: 4:07 صباحًا. موعد أذان الفجر في المنيا اليوم: 4:13 صباحًا. موعد أذان الفجر في الوادي الجديد اليوم: 4:26 صباحًا. موعد أذان الفجر في المنوفية اليوم: 4:08 صباحًا. موعد أذان الفجر في القليوبية اليوم: 4:07 صباحًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أذان الفجر في القاهرة أذان الفجر في الإسكندرية أذان الفجر اليوم موعد أذان الفجر مواقيت الصلاة اليوم أذان الفجر صلاة الفجر موعد صلاة الفجر فی القاهرة والمحافظات موعد أذان الفجر الیوم أذان الفجر الیوم فی موعد أذان الفجر فی عدد ساعات الصیام

إقرأ أيضاً:

 السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الخميس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت هيئة السكة الحديد عن موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم الخميس، نظرا لما تنجزه الهيئة هذه الأيام من أعمال تطوير شاملة على بعض الخطوط من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان ورفع مستوى الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.

-خط القاهرة / الإسكندرية.

متوسط تأخيرات القطارات 20 دقيقة

-خط القاهرة / السد العالي 

متوسط التأخيرات كالآتي: 
-القاهرة  / أسيوط 80 دقيقة.

-أسيوط / أسوان  60 دقيقة.

-خط  بنها / بورسعيد.

متوسط تأخيرات القطارات 90 دقيقة.

-خط  طنطا / المنصورة / دمياط.

متوسط تأخيرات القطارات 45 دقيقة.

-خط قليوب / شبين القناطر/ الزقازيق / المنصورة.

-متوسط تأخيرات القطارات مدة 45 دقيقة.

واعتذرت الهيئة لجمهور المسافرين عن هذه التأخيرات بأسباب التهديات في بعض مواقع العمل بالمشروعات الحديثة الجاري تنفيذها من تجديد وصيانة السكك وتطوير المزلقانات والمحطات وتحديث نظم الإشارات.

وأهابت الهيئة بالمسافرين اتخاذ التدابير والاستعدادات بما يتوافق مع مصالحهم وأشغالهم.

مقالات مشابهة

  • مواقيت الصلاة غدًا الأحد 30 يونيو 2024 بالقاهرة والمحافظات
  • بالقاهرة والمحافظات.. مواقيت الصلاة اليوم السبت 29 يونيو 2024
  • موعد شهر رمضان المبارك 2025 فلكيا
  • موعد شهر رمضان 2025.. «الحسابات الفلكية» توضح
  • مواقيت الصلاة غدًا السبت 29 يونيو 2024 بالقاهرة والمحافظات
  • بالقاهرة والمحافظات.. مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28 يونيو 2024
  •  السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الخميس
  • مواعيد القطارات المكيفة والروسية على خط القاهرة - أسوان والعكس
  • بالقاهرة والمحافظات.. مواقيت الصلاة غدًا الجمعة 28 يونيو 2024
  • مواقيت الصلاة اليوم الخميس 27 يونيو 2024 بالقاهرة والمحافظات