حلقات قصيرة تفصلنا عن نهاية حكاية «ميس صدفة» بطلة مسلسل صدفة ريهام حجاج التي تجسد دور معلمة تاريخ، تقع في العديد من المشكلات والأزمات وتسلط الضوء على المشكلات المجتمعية المختلفة، على رأسها الإدمان والزواج العرفي. 

مواعيد عرض مسلسل صدفة الحلقة 28

ويرصد «الوطن» في السطور التالية، مواعيد عرض مسلسل صدفة على قناة الحياة الحلقة 28.

يحين موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج على قناة الحياة في الساعة 8:15 مساءً وهو العرض الأول.

ويأتي عرض الحلقة 28 من مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، على شاشة قناة cbc في تمام الساعة 10:30 مساءً، وتأتي الإعادة في تمام الساعة 8:15 من صباح اليوم التالي. 

ويعرض مسلسل صدفة الحلقة الحلقة 28 على قناة dmc في تمام الساعة 12:15 صباحًا، وتكون الإعادة الساعة 6:30 صباحًا.

ريهام حجاج بطلة مسلسل صدفة

وتأتي الحلقة 28 من مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج على شاشة القناة الأولى في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 3:00 صباحًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان ریهام حجاج مسلسل صدفة الحلقة 28

إقرأ أيضاً:

مواعيد فتح وغلق المحال العامة في الشرقية

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الكتاب الدوري رقم 7 لسنة 2024، الذي يأتي في ضوء صدور قرار وزير التنمية المحلية ورئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة رقم (247) لسنة 2024، والمتضمن الإشارة إلى القرار رقم (456) لسـنة 2020، بشأن مواعيد فتح وغلق المحال العامة.

تنفيذ تعليمات غلق المحلات في المواعيد المحددة

أكد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء والقرى والجهات المعنية كافة بتنفيذ التعليمات التالية:

- استثناء من حكم المادة الأولى من قرار وزير التنمية المحلية ورئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة رقم 456 لسنة 2020 المشار إليه، تكون مواعيد فتح المحال التجارية في الساعة 7 صباحًا يوميًا، خلال الفترة من أول يوليو وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر 2024، على أنّ يتم الغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً  وزيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية، لتغلق في الساعة الحادية عشر مساءً.

- ويستثنى من قرار وزير التنمية المحلية المشار إليه، مواعيد فتح المولات التجارية التي ستكون في تمام الساعة 10 صباحًا حتى الـ12 منتصف الليل خلال الفترة من أول يوليو وحتى نهاية الخميس الأخير من شهر سبتمبر 2024، على أنّ يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق في الساعة الواحدة صباحًا.

- وستكون مواعيد فتح المطاعم والكافيهات والبازارات في 6 صباحًا يوميًا خلال الفترة من أول يوليو وحتى نهاية الخميس الأخير من شهر سبتمبر 2024، على أنّ يتم الغلق في تمام الساعة 12 منتصف الليل، مع استمرار خدمة التيك أواي وخدمة توصيل الطلبات للمنازل على مدار الـ24 ساعة بالنسبة للمطاعم والكافيهات، ويتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق في الساعة الواحدة صباحًا.

مواعيد فتح الورش ومحال الأعمال الحرفية

- تكون مواعيد فتح الورش ومحال الأعمال الحرفية في 8 صباحًا حتى 7 مساءً يوميًا، خلال الفترة من أول يوليو وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر 2024، ويستثنى من ذلك الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والمرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطن.

- يستثنى من المواعيد المشار إليها «محال البقالة والسوبر ماركت والمخازن والأفران» مع مراعاة الأنشطة الليلية لبعض المحال مثل «بيع الفاكهة والخضروات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات».

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية، بضرورة تنفيذ هذه التعليمات بكل حسم اعتبارًا من اليوم وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر أو لحين إشعار آخر.

مقالات مشابهة

  • محافظ دمياط توجه بتطبيق قرار مواعيد غلق وفتح المحال التجارية
  • محافظ المنوفية يعلن مواعيد فتح وغلق المحال والورش
  • يبدأ اليوم.. كل ما تريد معرفته عن قرار غلق المحلات 2024
  • مواعيد فتح وغلق المحال العامة في الشرقية
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • محافظ دمياط توجه بتطبيق قرار فتح وغلق المحال التجارية اعتبارًا من اليوم
  • تطبق خلال ساعات.. المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية 2024
  • محافظ دمياط تبدأ تطبيق مواعيد غلق المحال.. التفاصيل كاملة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في ثمن نهائي “يورو 2024” والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة