شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن الوزير الأول الجزائر ثاني أكبر شريك لروسيا في إفريقيا، قال الوزير الأول، أيمن بن عبد الرحمان، اليوم الجمعة، في روسيا، أن الجزائر تعد ثاني أكبر شريك لروسيا في القارة الإفريقية. وأورد الوزير الاول، في .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوزير الأول: الجزائر ثاني أكبر شريك لروسيا في إفريقيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوزير الأول: الجزائر ثاني أكبر شريك لروسيا في إفريقيا

قال الوزير الأول، أيمن بن عبد الرحمان، اليوم الجمعة، في روسيا، أن الجزائر تعد ثاني أكبر شريك لروسيا في القارة الإفريقية. وأورد الوزير الاول، في كلمة ألقاها بالنيابة عن رئيس الجمهورية، خلال أشغال القمة الروسية الإفريقية بسانت بطرسبورغ: “سياستنا التنموية تبنى على علاقات التعاون مع الشركاء الأجانب بما فيهم روسيا”.  

الوزير الأول: الجزائر ثاني أكبر شريك لروسيا في إفريقيا النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الوزير الأول: الجزائر ثاني أكبر شريك لروسيا في إفريقيا وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوزیر الأول

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء المجر يتبرّأ من تصريح مستشاره عن الاستسلام لروسيا

نأى رئيس وزراء المجر، فيكتور أوربان بنفسه عن أحد كبار مستشاريه، الذي أكد أن المجر كانت ستستسلم إلى القوات الروسية، لو كانت في وضع أوكرانيا، قبل عامين.

 وكان بالاز أوربان، المدير السياسي لرئيس وزراء المجر، قد قال في وقت متأخر من أمس الأول الأربعاء إن دفاع أوكرانيا ضد روسيا "كان غير مسؤول" ، مشيراً إلى أن المجر، العضو في حلف شمال الأطلسي "ناتو"، لم تكن لتقاوم، حيث استشهد بمقارنات مع انتفاضة البلاد الفاشلة ضد السوفييت في عام 1956 ، حسب وكالة بلومبرغ للأنباء، اليوم الجمعة.

 وأثارت تصريحاته ضجة في المجر، حيث ينظر إلى ضحايا الثورة بوصفهم أبطالاً وطنيين. ودعا زعيم حزب المعارضة الرئيسي، بيتر ماجيار المستشار إلى الاستقالة.

Hungary's Prime Minister Viktor Orban distances himself from a top adviser who asserted that the country would have surrendered to invading Russian troops if it were in Ukraine’s position two years ago https://t.co/fqpFKv0p81

— Bloomberg Asia (@BloombergAsia) September 27, 2024

 وقال رئيس وزراء المجر إن التعليقات المتعلقة بالمجر "مضللة"، وأشار إلى أن المجر كانت ستدافع عن نفسها كما فعلت في عام 1956. وفي الوقت نفسه، لم يشر إلى ما إذا كان يتفق مع مساعده بأنه كان يتعين على أوكرانيا أن تستسلم إلى روسيا، في اليوم الأول من الحرب في عام 2022.

 وقال أوربان للإذاعة الحكومية "مستشاري السياسي قال شيئاً بأسلوب مضلل، وهو خطأ". وأضاف "لقد نشأ مجتمعنا السياسي من ثورة 1956، لم نكن لنكون هنا لولا أبطال عام 1956".

مقالات مشابهة

  • تنبيه.. تساقط أمطار رعدية بداية من منتصف النهار
  • إيمانويل أديبايور: الزمالك من أكبر فرق إفريقيا.. وحققت حلم حياتي بمشاهدة الأبيض في السوبر الإفريقي
  • رئيس وزراء المجر يتبرّأ من تصريح مستشاره عن الاستسلام لروسيا
  • المغرب الأول إفريقيا في مؤشر الدول المتطلعة إلى المستقبل..
  • اعتقال امرأتين متورطتين بعمليات سرقة في ثاني أكبر أسواق ديالى
  • الزعاق : الأسبوع المقبل سيتساوى فيه الليل مع النهار ..فيديو
  • وزيرة المالية: الصين أكبر شريك تجاري لدولة الكويت
  • بوتين: نشهد ظهور مصادر جديدة للتهديدات والمخاطر العسكرية لروسيا وحلفائنا
  • تصريح مثير من نبيل معلول عن لاعبي الجزائر
  • شروط شراء السكنات والدخول المدرسي.. الوزير الأول يترأس إجتماعا للحكومة