زار رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية محمد شهباز شريف، المسجد النبوي اليوم، حيث أدى الصلاة فيه، وشرُف بالسلام على الرسول المصطفى - صلى الله عليه وسلم - وصاحبيه - رضوان الله عليهما- .
وكان في استقبال دولته لدى وصوله المسجد النبوي، وكيل الرئيس العام للعلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية بالمسجد النبوي الدكتور سلطان المطيري، وقائد قوة أمن المسجد النبوي العقيد متعب بن نعيمان البدراني ، ومدير مكتب المراسم الملكية بالمنطقة إبراهيم بن عبدالله بريّ.


أخبار متعلقة ولي العهد في مكة المكرمة.. حرص متواصل على العناية بضيوف الرحمنفي لقاء بمكة المكرمة.. ولي العهد يبحث التعاون المشترك مع رئيس الصومال .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } رئيس وزراء باكستان يزور المسجد النبوي- واس المدينة المنورةووصل رئيس وزراء باكستان، إلى المدينة المنورة، اليوم، للصلاة في المسجد النبوي، والتشرّف بالسلام على رسول الله - صلى الله عليه وسلم - وصاحبيه رضوان الله عليهما.
وكان في استقباله لدى وصوله مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، وأمين منطقة المدينة المنورة المهندس فهد بن محمد البليهشي، ومدير شرطة المنطقة اللواء يوسف عبدالله الزهراني، ومدير مكتب المراسم الملكية بالمنطقة إبراهيم بن عبدالله برّي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس المدينة المنورة رئيس وزراء باكستان باكستان السعودية المدینة المنورة المسجد النبوی رئیس وزراء

إقرأ أيضاً:

العثور على 22 جثة بعضها مجهول في كراتشي جنوبي باكستان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لليوم الثالث على التوالي يستمر العثور على جثث ملقاة في الشوارع في مدينة كراتشي عاصمة إقليم السند جنوبي باكستان، وفقا لوسائل إعلام باكستانية نقلا عن إدارة الإنقاذ في المدينة.

ووفقا لصحيفة "ذا نيوز إنترناشونال" الباكستانية، فقد تم العثور على 5 جثث جديدة اليوم الثلاثاء، ليرتفع العدد الإجمالي على مدار الأيام الثلاثة الماضية إلى 22 جثة.

ونقلت الصحيفة عن متحدث باسم جمعية "تشيبا" الخيرية في بيان، إن المتطوعين عثروا على 5 جثث أخرى في مناطق مختلفة من كراتشي اليوم الثلاثاء، وأضاف المتحدث أن ثلاثة منهم يبدو أنهم مدمنون للمخدرات.

وأكدت المنظمة غير الحكومية التي تدير شبكة من سيارات الإسعاف أن ما يقرب من 20 من تلك الجثث لم يتم المطالبة بها بعد، حيث لم يأت أقارب المتوفين لاستلامها.

ونقلت قناة "أي آر واي نيوز"، أمس الثلاثاء عن مسؤولي الإنقاذ بأن معظم الأفراد يُعتقد أنهم من مدمني المخدرات، وقد لقوا حتفهم بسبب موجة الحر الشديدة في المدينة، وتتراوح أعمار المتوفين من 35 إلى 60 عامًا.

ووفقا لمسؤولي الإنقاذ فقد تم نقل الجثث إلى مراكز الشرطة المختصة ومن ثم إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات اللازمة. وتجري حاليا عملية تحديد هوية الجثث، فيما أكدت السلطات استمرار عمليات التحقيق في هذه الحوادث الغامضة.

مقالات مشابهة

  • المتحف الدولي للسيرة النبوية يساهم في إثراء تجربة زيارة ضيوف الرحمن الإيمانية إلى المدينة المنورة
  • العثور على 22 جثة بعضها مجهول في كراتشي جنوبي باكستان
  • مغادرة الحجاج.. "سدايا" تقدم الحلول التقنية في مطار المدينة المنورة
  • زيارة مباركة.. الشيخ عبدالله بن زايد يزور سميرة توفيق في منزلها!
  • أمير المدينة المنورة: نجاح المملكة في إدارة منظومة الحج هو نتاج التخطيط السليم لإدارة هذه المنظومة بكفاءة واقتدار
  • أمير المدينة المنورة: نجاح المملكة في إدارة منظومة الحج هو نتاج التخطيط السليم
  • أمير المدينة المنورة: نجاح المملكة في إدارة منظومة الحج نتاج التخطيط السليم
  • خدمات متكاملة لقاصدي المدينة في ختام رحلتهم الإيمانية
  • اكتمال مغادرة ضيوف برنامج خادم الحرمين للحج بعد أداء المناسك وزيارة المسجد النبوي
  • أمير المدينة المنورة يستقبل رئيس هيئة الهلال الأحمر ومدير فرع الهيئة بالمنطقة