كشف الكاتب الصحفي مجدي الجلاد عن آخر موقف جمعه بوالدته وانهار على الهواء قائلًا: "دفعت تمن كبريائي في كل حاجة، ومش قابل اتعامل بالطريقة دي، واسرتي 4 صبيان و3 بنات، وأصعب موقف لما أختي الصغيرة كانت بتتجوز، واتعلمت حاجات كتير في حياتي مخلياني أقول للدنيا كلها طز، ولما أمي اللي هي كانت كل حاجة في حياتي، تقعد بعد ليلة فرح أختي، وتقول انا خلاص اأديت الأمانة اللي عندي، آخر بنت اتجوزت".

نفسي يرجع.. مجدي الجلاد : توفيق عكاشة أفضل من ناس كتير على الشاشات مجدي الجلاد لـ محمد رمضان: ماتمررش حياة الناس الفقيرة.. فيديو

وقال الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، خلال استضافته ببرنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على قناة النهار: "بعدها والدتي قالت ودوني المستشفى، ومكانش حد يعرف، ومش عايزة تقول عشان تجوز اختي، و وديناها لقينا عندها سرطان في المعدة ومخبيه وحالة متأخرة، وبعد 11 يوم توفت، اخر حاجة قالتها لي وهي نايمة على الأجهزة، عايزة اصلي، وصيتني قالتلي انت الناس بتحبك وحافظ على حب الناس، يمكن ده جزء من أزمتي، والكلمة دي بترن في دماغي كتير، ومفتقد دلعها، هي كانت كل حاجة، واقولك سر انا كنت بنجح عشانها، كانت تقولي انت هتبقي حاجة كبيرة اوي".


برنامج "أسرار" تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يومياً خلال شهر رمضان، في الساعة التاسعة والنصف مساءً، تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجدي الجلاد مجدی الجلاد

إقرأ أيضاً:

ماشي غلط.. مجدي عبدالغني يعلق على تراجع مستوى كهربا مع الأهلي (فيديو)

أكد مجدي عبدالغني نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، أنه لم يهاجم اللاعب محمود كهربا، نجم فريق الأهلي كما يتردد.

الله يدافع عن المؤمنين.. تعليق مجدي عبدالغني على أزمة سحر مؤمن زكريا أول تعليق لـ مجدي عبدالغني بعد كشف حقيقة سحر مؤمن زكريا (فيديو)

\وأضاف مجدي عبدالغني، أثناء لقاء مع الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج كلام الناس، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة، أن تألق اللاعب محمود عبد المنعم كهرباء مع النادي الأهلي شيء طبيعي، لأن هذا عمله المطلوب منه وهو يتقاضى راتب عن هذا الأمر.

 ماشي غلط

وتابع مجدي عبدالغني نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، أن الفترة الحالية تشهد تراجعا لمستوى كهربا، وهذا الأمر واضح بقوة من خلال عدم مشاركته بشكل أساسي مع النادي الأهلي ويجلس دكه، لافتا إلى أن «تراجع المستوى يعني إنه ماشي غلط».

رد مجدي عبدالغني نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، على أزمته الأخيرة بشأن قيامه بعمل سحر ضد اللاعب الدولي السابق مؤمن زكريا، قائلاً: «الكلام مش راكب، وناس كانت بتظيط، والموضوع من أساسه مالوش أساس من الصحة».

وأضاف مجدي عبدالغني، أثناء لقاء مع الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج «كلام الناس»، المذاع عبر قناة «MBC مصر»، مساء اليوم الجمعة: «كل ما يدار حول هذا الأمر غير صحيح، والكلام مش راكب وباين من الأول إن كل ما يتردد بشأن وجود عمل في مقبرة والدي ضد اللاعب مؤمن زكريا fake».

وتابع : «آخر مرة ذهبت فيها للمقابر كانت في وقت وفاة أختي، ومؤمن زكريا جاب شيخ وفك العمل وبيقولوا هيتم حل المشكلة بعد 10 أيام، وحارس المقبرة هو السبب في الموضوع كله، وطلب من مؤمن زكريا فلوس بعد كده».

واختتم مجدي عبدالغني حديثه قائلاً: «الله- عز وجل- يدافع عن الذين آمنوا، والموضوع كله كذب في كذب».

مقالات مشابهة

  • «أنا مش بتاعة ألقاب».. منة شلبي: «عايزة أقدم فن يعيش بعد موتي»
  • بالعند في "الذباب الإلكتروني".. بسمة وهبة: هعمل فقرة اسمها "التطبيل" لأشكر جمال بلدي
  • ماشي غلط.. مجدي عبدالغني يعلق على تراجع مستوى كهربا مع الأهلي (فيديو)
  • هذه حقيقة السيدة اليزيدية التي كانت في قطاع غزة / فيديو
  • لهذه الأسباب تأخّر حزب الله في تشييع نصرالله وإعلان خليفته
  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • امرأة شجاعة تتصدى للصوص حاولوا سرقة منزلها في وضح النهار .. فيديو
  • “مستشار مالي” يكشف أفضل وقت للتداول فى سوق الأسهم السعودى .. فيديو
  • يوسف القعيد: البشرية كلها مدانة بموقفها من العدو الإسرائيلي (فيديو)
  • لهذه الأسباب.. هجوم إسرائيل على إيران سيكون "كبيرا"