تفقد اللواء عبد الحميد الهجان ، محافظ القليوبية، والنائب مجاهد نصار، عقب صلاة الجمعة، أعمال الإنشاءات التي تجري في مجمع الخدمات الحكومية المتكامل المجهز بكافة الإمكانات  بميت نما لتقديم مختلف الخدمات الحكومية الجماهيرية ، السجل المدني، والبريد، والتأمينات والتموين والصحة والطب البيطري ، ووحدة إطفاء وإسعاف، ونقطة شرطة، وحماية مدنية.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور سمير حماد، نائب محافظ القليوبية، والمهندس هيثم الدسوقي، رئيس مجلس مدينة شبرا الخيمة، وياسر عبد الله، نائب رئيس حي غرب شبرا الخيمة، والإعلامي زين العابدين رشدي.

أشاد  اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بالدور المجتمعي الذي يقوم به النائب مجاهد نصار مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة خاصةً في مجال رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمشاركة في كافة المبادرات التي تستهدف تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.


حيث تبرع النائب مجاهد نصار بإنشاء مجمع المصالح الحكومية المتكامل على نفقته الخاصة بتكلفة مبدئية حوالي 20 مليون جنيه على قطعة أرض أملاك دولة تبلغ مساحتها حوالي 1652 متر مربع، وذلك انطلاقاً من الدور المجتمعي للنائب مجاهد نصار  في النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير سبل الراحة لهم وتذليل كافة العقبات أمام أهالي ميت نما وميت حلفا ومنطي وحوض العمدة و بيجام ومدينة السعادة والتعاون وغيرها من المناطق القريبة بشبرا الخيمة للحصول على الخدمات الحكومية من مكان واحد وعدم الانتقال من مصلحة حكومية لأخرى والانتهاء من كافة الإجراءات في أسرع وقت ممكن دون معوقات.

ad8f7e06-d0d3-46e0-befb-82e64cb4ca26

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظ القليوبية النائب مجاهد نصار محافظ القلیوبیة مجاهد نصار

إقرأ أيضاً:

“جامعة رأس الخيمة للطب” تعلن إنشاء مركز تطوير القوى العاملة الصحية

أعلنت جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية، إنشاء مركز تطوير القوى العاملة الصحية تابع لها، كأول مركز من نوعه في المنطقة، بهدف تعزيز القوى العاملة الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

يهدف المركز إلى بناء وتطوير قدرات النظم الصحية على مستوى المؤسسات والأفراد من خلال تطوير السياسات والتخطيط والتعليم والتنظيم والإدارة في قطاع القوى العاملة الصحية، بما يوفره من برامج تعليمية وتدريبية للقيادات الصحية من الأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة وكوادر التمريض والقابلات والكوادر الفنية الأخرى وهيئات التدريس في الجامعات والمؤسسات الصحية الأكاديمية.

ويعد مركز تطوير القوى العاملة الصحية مركزا للاستشارات سواء للدول أوالمؤسسات، إضافة إلى إجراء ونشر البحوث والدراسات ذات الصلة من خلال قيادة وفريق عمل، سيتم دعمه عبر تشكيل مجلس استشاري ومجموعة خبراء من القياديين والمختصين في تطوير القوى العاملة في الصحة على المستوى الإقليمي والعالمي.

وأكد الأستاذ الدكتور إسماعيل مطالقة، رئيس جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية، التزام الجامعة بدعم دور المركز لتنفيذ رسالتها وأهدافها في دعم النظام الصحي وتحسين الرعاية الصحية داخل الدولة وخارجها، وبما يعزز المكانة العلمية والمهنية الرفيعة لها دولة رائدة ومركزا للابتكار.

من جانبه أكد البروفيسور الشيخ بدر، المدير التنفيذي لمركز تنمية القوى العاملة الصحية، العلاقات الوثيقة التي تربط المركز بمنظمة الصحة العالمية والشركاء الآخرين المحليين والإقليميين وعلى مستوى العالم لمواجهة تحديات القوى العاملة الصحية في المنطقة وتبادل التجارب وأفضل الممارسات على الصعيد العالمي.

وأوضح أنه يتم بناء استراتيجية المركز على اهتمامات القوى العاملة الصحية ذات الأولوية في دولة الإمارات ودول إقليم شرق المتوسط، وهو ما يؤكد أهمية الشراكات المحلية والإقليمية والعالمية.وام


مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد منطقة الشروق الصناعية ومشروع ال 30 مليون بيضة
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات حياة كريمة ومنطقة الشروق الصناعية
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لمتابعة ما تم إنجازه
  • تصريح مهم من محافظ القاهرة الجديد عقب حلف اليمين (فيديو)
  • محافظ القليوبية يعتمد خطة الصيانة لمدارس المحافظة
  • محافظ القليوبية يعتمد خطة الصيانة للمدارس
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل والتعرف على الإدارات
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل ويوجه بتسريع وتيرة التحول الرقمي
  • “جامعة رأس الخيمة للطب” تعلن إنشاء مركز تطوير القوى العاملة الصحية