الفن و المشاهير، محمد هنيدي يكشف عن أكثر الإفيهات المفضلة لديه تعرفوا اليها .،كشف الممثل المصري محمد هنيدي عن أكثر الإفيهات المفضلة لديه التي يفضلها ولها ذكريات .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد هنيدي يكشف عن أكثر الإفيهات المفضلة لديه تعرفوا اليها ..

.، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد هنيدي يكشف عن أكثر الإفيهات المفضلة لديه تعرفوا...

كشف الممثل المصري محمد هنيدي عن أكثر الإفيهات المفضلة لديه التي يفضلها ولها ذكريات معه.

قائلاً: "الإفيهات اللي بحبها اللي بتزنق فيها، ممكن وأنت بتشتغل تيجي حاجة وتقولها بتبقى عايش في المشهد، لكن أنك تقول أنا عايز هنا حاجة، دي اتكررت معايا كتير أهمهم مرتين مرة مع أستاذ شريف عرفة ومرة مع أستاذ سعيد حامد".وأضاف: "وإحنا في الصين وعلى جبل والدنيا ليل ومشهد عظيم بيتعمل، وفجأة أستاذ شريف عرفة قالي أنا عاوز أقفل المشهد بحاجة حلوة، مشيت شوية ورجعت قولت "وربنا لأنيمك من المغرب يا صين".وتابع : "إفيه تاني مع أستاذ سعيد حامد في صعيدي في الجامعة الأمريكية في مشهد الكبارية وكان إفيه "يا علي أنا قولتلك حريم لأ".ومن ناحية اخرى، ينتظر هنيدي عرض أحدث أفلامه "مرعي البريمو" يوم 2 أب.ويجسد محمد هنيدي في فيلمه الجديد دور مرعي البريمو تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل التي تعمل معه في تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية.والفيلم من بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، وعلاء مرسي، ومصطفى أبو سريع ومحمد محمود وإنجي علي ولطفي لبيب، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

45.195.74.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد هنيدي يكشف عن أكثر الإفيهات المفضلة لديه تعرفوا اليها ... وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: الطبقة المتوسطة عماد الدولة ويجب أن تكون جزءًا من الخطاب السياسي

كتب- محمد أبو بكر:

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بعدد من القامات الفكرية لمناقشة القضايا الحيوية التي تشغل الساحة السياسية والاجتماعية في مصر.

وخلال اللقاء، أكد الدكتور محمد كمال، أستاذ العلوم السياسية، أن الطبقة المتوسطة تُعد عماد الدولة وقائد عملية التنمية، مشددًا على ضرورة أن تكون جزءًا من الخطاب السياسي.

وأشار "كمال" إلى أهمية الاستثمار في النخبة، موضحًا أنه يحتاج إلى كشف مستمر ومبكر للمواهب الفريدة في المجتمع، ليس في مجالات الثقافة فقط، بل في جميع المجالات.

كما نوه الدكتور كمال بأن الدولة المصرية بحاجة إلى إعادة النظر في مواد التربية الوطنية وتطويرها، بما يتناسب مع متطلبات الجيل الحالي، ويعزز مكانة مصر ودورها على الساحة العالمية.

مقالات مشابهة

  • بعد انفصالها.. من هي "أم خالد" التي قلّدها المشاهير؟
  • محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن
  • محمد إمام لابنة أحمد راتب: والدك لا يحتاج إلى تكريم
  • أستاذ علوم سياسية: الطبقة المتوسطة عماد الدولة ويجب أن تكون جزءًا من الخطاب السياسي
  • قناة وناسة.. وجهة الأطفال المفضلة بمحتوى مجاني وتعليمي على مدار الساعة
  • أستاذ بجامعة المنوفية يسب طلابه بألفاظ نابية.. وعميد كلية الحقوق يكشف تفاصيل الواقعة
  • 6 أعراض خطيرة تؤكد الإصابة بـ السرطان.. تعرفوا عليها
  • بحضور المشاهير.. لقطات من احتفال جورجينا بإطلاق عطرها الجديد (فيديو)
  • التحاق أكثر من 17 ألف أستاذ بالمدارس بعد إنجاحهم لمحطة الإحصاء العام للسكان والسكنى
  • مكتوم بن محمد يوجه بإنشاء مركز دبي للخبرة الفنّية القضائية